منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w16 توقعات الابراج لشهر نوفمبر

في 2011-11-04, 12:19

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات. هذا شهر دقيق ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.ورغم الكسوف الجزئي بتاريخ 25 فإن الامال تبقى معلقة على بعض المساعي الجدية لدرء الاخطار ومحاصرة كل نوايا الشر.


الحمل:

السماء أكثر صفاء
مهنياً: تكفّ التاثيرات عن معاكستك ويترك لك الطريق سالكة، لكي تحقّق الأمنيات وتحلّ المشاكل وتخوض تجارب جديدة، خاصة في النصف الأول من الشهر. تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتّم وبعيداً عن الأعين نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب ، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر ، التي تعدك بمكافأة أو نجاح أو تلبية لرغبة كبيرة وإنجاز مهم تفخر به. تستحق هذه الأمور لأنّك سعيت إليها وتشعر أنّ الجوّ أصبح جميلاً، فتستعيد الحرّية في التصرف والقدرة على المناورة . تكون خلاقاً ومبدعاً وتعالج أيضا قضايا مالية، أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو شركة أو مرجع كبير.
بعض مواليد الحمل يخضعون لعلاج هذا الشهر، أو يواكبون عملية جراحية لأحد المقرّبين، أو يقرّرون هم أنفسهم الخضوع لعملية طالما أجّلوها، أو ربما يطرأ ما يجعلهم يدخلون المستشفى أو إحدى العيادات بصورة متكتّمة جداً. قد يعقدون صداقات تلعب دوراً في تقدمهم المهني، أما إذا تعاطوا السياسة فقد يتلقون عرضاً مغرياً جداً. لكن العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، عزيزي الحمل، إلى إلقاء الكلمات جزافاً وبدون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، خاصة في النصف الثاني من الشهر.
قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه من جديد.
عاطفيًا: تتنوّع حياتك العاطفية في هذا الشهر المليء بالتناقضات، فتعرف ساعات من الرقة والودّ والرومنسية، ثم تواجه أزمات وخلافات لأنّك تميل إلى الصراحة الفجة والكلمات الجراحة، عندما تصطدم بأية سلبية تقدم خدماتك ثم توجّه سهامك وتلوم وتعاتب، أو تقدم النصائح وتوجّه الحبيب. يتحدث الفلك عن مبادلات ودّية وحبّ سرّي للبعض ، أو ميل متكتم نحو أحد الأشخاص ، أو ولادة عواطف في المجال المهني أو مع بعض الأشخاص المعنيين في الشؤون الصحية. فقد تبدأ فترة من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة ، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو أثناء تأديتك خدمة للبعض. قد تكشف النقاب عن علاقة سرّية، أو يعود حبّ قديم ليظهر من جديد على الساحة وتكثر الخيارات في هذا الوقت. تضطر إلى المكاشفة والمصارحة ومواجهة الآخر ببعض الحقائق خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
تربكك الحياة العائلية وتولّد صراعاً وازدواجية. قد تُعاني من منافسة مع شقيق أو شقيقة أو مقرّب، وربما يدور صراع بينهم. تصغي إلى تذمّر أحد الوالدين أو المسنّين في العائلة وتطلب شرحا،ً فيكون الأمر صعباً. ليس من السهل البت في موضوع يبدو لك شائكاً جداً.
تأثير الكواكب الشهري
بلوتو يمتحن قدرات مواليد 26 الى 28 آذار (مارس)
أورانوس يجلب الحذر والمتاعب لدى مواليد 20و 21 و 22 آذار (مارس)
زحل يسبّب الجفاء أو القطيعة أو الحوادث والتقلّبات الجذرية لدى مواليد مواليد 12 الى 16 نيسان (أبريل).
المرّيخ يدعو الى التنبّه للوضع الصحي.
الأيام الأكثر حظاً: 7 و 8 و 17 و 25و 26.
الأيام الأقل حظاً: 1 و 14 و 15و 16 و 21 و 22 و 27 و 28.


الثور

التباس وضبابية
مهنيا:تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات ، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت بالوسائل المادية التي توضع بتصرفك. لكن الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغييرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار . تتقدم وتتراجع ، تخاف أن تحرق المراحل ثم تنتابك رغبة بالقفز إلى الأمام قبل فوات الأوان.
تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء ، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين. نصيحتي لك هي عدم التوقيع على عقود جديدة تربطك على المدى البعيد لأن الفلك ينذر بانقلاب في الأوضاع، أو ببعض الأخطاء، التي تتضح فيما بعد . إذا استطعت تأجيل الاستثمار الآن فقد تتصرف بحكمة. هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظاً في المجال المالي، بصورة مفاجئة وعلى غير انتظار، خلال النصف الثاني من الشهر.
عاطفيا:تسير الأمور بشكل جيد وتسود الثقة والمشاعر الإيجابية. قد تقوم بمشروع مشترك مع الحبيب أو تسافر للقاء أحدهم أو تتلقى أخباراً جيدة من بعيد. إذا كنت خالياً فقد تلتقي بشخص مناسب يخفق له قلبك، بعيداً عن محيطك الاعتيادي، لا يتجاوب ربما مع المعايير التي وضعتها لنفسك ، إلا أنه يثير اهتمامك بشكل ملفت.
بعد ذلك قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية ، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك . وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة ، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك.
من المحتمل أن تواكب مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يتعرض لحادث صحي يتطلب العناية ، أو تطلع على وضع مربك يخص أحد المقربين ، فتكتشف حقيقة كانت مخفية عنك. أما الأصدقاء فقد يبدون اهتماما بك ورعاية، حتى ولو يمر أحدهم بأوقات صعبة في هذه الأثناء.
تأثير الكواكب الشهري
بلوتو يساهم في تسهيل عمل مواليد 25 و 26 نيسان (أبريل).
الأيام الأكثر حظاً: 1 و 9 و 10 و 11 و 19 و 20 و 27 و 28.
الايام الأقل حظاً: 2 و 3 و 17 و 18 و 23 و 24 و 29 و 30.


الجوزاء


تعاود التحكم بمصيرك
مهنيا:تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد ، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في القوت المناسب وبصورة مفاجئة. يكف كوكب مارس عن معاكستك فيخف الضغط بشكل ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشاكل عدة وبصورة حاسمة. تتنفّس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد. كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة ، إذا عانيت سابقاً من بعض المشاكل.
تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، كما المهنية والمالية. تحاط بأشخاص نشيطين يدعمون خطواتك ويسدون إليك النصح، في الوقت المناسب. تتصرف أنت بطريقة مختلفة، فتصبح أكثر استعداداً لتقديم التنازلات, خاصة ان اقتراب الكسوف الجزئي يوم 25 في القوس والذي يرفع التحديات ويعرضك لبعض المخاطر في المجال الصحي والمهني انتبه من معاكسة مركور التي تسبب بحادث سخيف.
عاطفيا: يعوض الحب عن الالتباسات المهنية وتحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة ، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض. تحلّل مشاعرك بصورة مختلفة وترى الأشياء من وجهة نظر أخرى ، فتغوص في الأعماق وترفض أية علاقة لا تحمل معها عواطف عميقة وحارّة. إذا تزوّجت فيجب أن يكون زواج حبّ لا مصلحة. لن تتنازل عن متطلّباتك الأساسية والتي يمليها القلب. تتحقق بنفسك مما هو حقيقي أو مزيّف، إلاّ أنّ مشاعرك تبدو معقّدة وصعبة الفهم في هذا الشهر!تبحث عن الغريب وغير الاعتيادي وعن تجديد في حياتك، فتصبو إلى المشاركة في مناسبات كبيرة، أو الدعوة إليها وتنظيمها، أو جمع الأصدقاء حول مائدة طعام مثلاً أو لحضور مسرحية أو القيام بنشاطات مختلفة. تصبو إلى حياة عاطفية مميزة ولا ترضى دونها شيئاً. قد تتعدّد اللقاءات إذا كنت خالياً، وتكون المناسبات التي تحمل فرصاً لعلاقات جديدة أيضاً مهمة.
تأثير الكواكب الشهري:
زحل يساهم في إنجاح تحرّكات ومساعي مواليد 13 و 17 حزيران (يونيو).
الزهرة تساهم في إيجاد الحلول العاطفية والمهنية وحتى القانونية.
المريّخ قد يسبّب التوتر داخل العائلة وذلك في النصف الثاني من الشهر.
محور القمر قد يسبّب المتعب والتقلّبات في مختلف أنواع العلاقات وذلك لمواليد وذلك لمواليد 5 و 6 حزيران (يونيو).
الأيام الأكثر حظاً: 2 و 3 و 12 و 13 و 21 و 22 و 29 و 30.
الأيام الأقل حظاً: 4 و 5 و 6 و 19 و 20 و 25 و 26.


السرطان

شهر مميّز ينقلك إلى وضع جديد
مهنيا: تنجز بأيام قليلة ما اعتقدت أنه يتطلّب أشهراً. تدخل شهراً مليئاً بالوعود تمر فيه (الشمس) ببرج صديق هو الحوت ، ويدخل كوكب (مارس) إلى برج صديق آخر بتاريخ 4 ، ليلحق بهما (مركور) فينوس) في منتصف الشهر ، في حين أن (جوبيتير) يتناغم مع (أورانوس). هذه الكواكب الأساسية والتي تتآلف فيما بينها لتسهيل الطريق أمامك، تشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.
لقد دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً. تسير الأمور بشكل مرض، وقد تهديك السماء منصباً أو أرباحاً مالية وعائدات ومستحقات قديمة، أو ترقية تحصل عليها عن طريق الصدفة ، أو عملاً يعرض عليك فجأة، أو خدمة يؤدّيه أحدهم بدون مقابل. قد يضع القدر على طريقك شخصاً يقدّم لك نصيحة أو علاجاً أو حلاً لقضية عالقة، أو يقودك في أعمالك نحو اتجاهات جديدة وأفكار برّاقة وبعض المشاريع الواعدة.
تتحسن الأمور كلّما تقدمت نحو آخر الشهر، واعتباراً من تاريخ 14 ، تحلّق في سماء النجاح وتظهر عن حيوية وقدرة نادرتين، فتتلقى النتائج السريعة لجهودك وأعمالك. يساعدك الأصدقاء والشركاء، ويساهمون في ارتقائك المادي والمهني والاجتماعي. قد تشاطرهم الأفكار والمبادئ والسياسات ، وتنضم إليهم في مهمة استثنائية. أما العمليات المالية والجريئة ، فقد تعدك بأرباح واستثمارات ناجحة. عليك أن تستفزّ الأحداث ، وأن تساعد هذا الحظّ بأعمال ومبادرات ومساع حثيثة. أما الأسبوع الأخير من الشهر ، فيجب أن يحمل غليك مفاجأة سارة أو خبراً ممتازاً أو تطورات استثنائية.
عاطفيا:تخفي أمراً ما في بداية الشهر، يتعلّق ربما بمشاعر خاصة أو بعلاقة سرّية لا تفصح عنها. تسكنك هواجس بالنسبة إلى ازدواجية تعيشها أو خيار بين اتجاهين ترى في كل واحد منهما أمورا تناسبك ولا تجدها في الآخر. تبحث عن الاتزان يكون هذا الواقع صعباً، إلاّ أنّك تستطيع، خلال هذا الشهر، توضيح الصورة أو التعبير عن نفسك بصراحة. بعض مواليد السرطان يقطعن الصلات بعلاقة لا ترضيهم أو يشعرون خلالها بعدم الثقة، أو يرحلون في الوقت المناسب، رغم انجذابهم الشديد لهذا الشخص. يفاجأون ربما بعدم إصرار الطرف الآخر على البقاء أو بسهولة الفراق. من جهة أخرى ، يشير كوكب (فينوس) في الدلو، أي في منزل العائلة، إلى بعض اللقاءات العائلية والمصالحات أو الإيضاحات الضرورية، خاصة بين 1 و12.
ابتداء من تاريخ 12 ، تخدم الكواكب عواطفك وحياتك الشخصية. قد تتجاوب مع عرض قدّم إليك في بداية الشهر، وتقوم بخطوة مميزة. تصغي إلى كلام الحب الجميل وتتلقى مفاجآت تسعدك، كما تذهب إلى لقاءات حالمة رومنسية. تغيّر عاداتك وتعدّل أساليبك، فيكون الحبيب أو الشريك إلى جانبك داعماً. قد تخوض تجارب عاطفية جديدة، إذا كنت وحيداً، فبعد الخيبات تصادف الرضى والانفتاح والعلاقات المريحة، أو ربما حلاً جذرياً لوضع عالق.
تأثير الكواكب الشهري:
بلوتو ينبّه الى ضرورة الاهتمام باستقرار الوضع العاطفي والمهني وكذلك القانوني وذلك لمواليد 28 و 29 حزيران (يونيو)
كسوف الشمس في برج القوس ينبّه من ظرف مهني أو صحي يجلب التقلّبات خلال الأشهر القليلة المقبلة.
الأيام الأكثر حظاً: 4 و 5 و 6 و 14 و 15 و 16 و و23 و 24.
الأيام الأقل حظاً: 1 و 7 و 8 و 21 و 22 و 27 و 28.


الاسد

تعاود الانطلاق السريع في النصف الثاني

مهنياً: تتحسن الأمور رويداً رويداً وتزداد الحيوية والديناميكية كما تعزز الثقة بالنفس . تطوي صفحة ، وتنطلق من جديد!تواصل مشوارك السابق وقد تعيد النظر ببعض الأوضاع الشخصية والمهنة وتعيش فترات من المواجهات والتنافس والخصومة ، مع بعض الزملاء أو الزبائن أو المتعاونين. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما ، أو على تعويض عن خسارة سابقة. تميل ،عزيزي الحمل ، إلى التحليل والتفكير العميق والتعمّق ببعض الشؤون ، وتنتاب كأفكار سلبية وهواجس مقلقة ، ما يجعلك متوتراً جداً. قد تنجز بعض الأعمال ويبقى بعضها الآخر عالقاً ، أي عندما يدخل كوكب فينوس برج القوس ، ما يرطّب الأجواء ويعيد إليك الثقة بالنفس ويحضّرك لبعض القرارات المتعلقة بدورة تدريبية جديدة أو توجّه مهم أو سفر تعوّل عليه الكثير أو آفاق جديدة محفّزة . تكون الحظوظ إلى جانبك ، ابتداء من هذا الوقت ، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال . أما الأسبوع الأخير فيكون مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة. فإذا رغبت بمنصب جديد فقد تتاح لك فرص مهمة لتحقيق أمنيتك في هذا الوقت . أما إذا أديت عملاً وجهداً ما فقد تكافأ على ذلك ابتداء من أواخر الشهر.
باختصار، قد تعيش تردداً كبيراً في بداية الشهر إزاء بعض القرارات التي تراوح مكانها، إلا أنك تدرك أمورا كثيرة وتطّلع على معلومات لم تكن تتوقعها . ينصحك الفلك بعدم إعطاء الثقة لأي كان ، خاصة لمن لا يستحقها . حاذر أيضاً من المشاكل مع مسؤول أو نافذ أو قادر في محيطك . قد تضطر إلى اجتياز بعض العوائق والتأقلم مع ظروف جديدة.

عاطفيا: الوضع العاطفي يتطلّب وعياً لكشف بعض المخادعين. قد يحوم حولك شخص سيّئ النوايا أو متلاعب مناور يجب ألا تضيّع الوقت معه . كن واعياً وحكيماً يا عزيزي ، فلا تدع المظاهر تغشّك . كن في هذه الفترة صادقاً وثابتاً في مواقفك إبن على أسس صلبة بعيداً عن السطحيات قد يطالبك أدهم بردّ دين معنوي أو تضطر إلى مواجهة أمر واقع . بعض مواليد الحمل يتعاملون مع رحيل أحد الأصدقاء أو المقربين ويعيشون تجربة قاسية في هذا المجال. تشعر ربما في الأيام الأخيرة من الشهر، أن الأحداث تتسارع بشكل ملفت، قد تتخلى عن بعض الممتلكات أو القناعات أو تتجه نحو أجواء جديدة ، فتتغير حياتك كلياً تعيش أحلاماً سعيدة بين 2و27, حيث يزور كوكب فينوس برجا ناريا هو القوس لتعرف واحدة من اكثر الفترات تناغما على الصعيد العاطفي فتمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب ، إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشاكل عاطفية طرحت في السابق وتبدو مشرقاً راضياً عن مصيرك . قد تلتقي في هذه الفترة بشريك المستقبل أو تفكر بارتباط حقيقي ، أو تقدم على ذلك . تشعر بالتفاؤل والثقة وقد تباشر بجديد. من المحتمل أن تعيش حدثاً عائلياً مهماً جداً يتعلق بمصير أحد الأولاد وبتغيير يحصل داخل حياتك العائلية وتتلقى مفاجأة.
تأثير الكواكب الشهري:
المريّخ يحذّر مواليد 17 الى 23 آب (أغسطس) من الحوادث والوعكات الصحية خلال النصف الأوّل من الشهر.
الزهرة يتحدث عن مصالحة عائلية أو انفراج وبنجاح وأرباح.
أورانوس يجلب الحظ لمواليد 23 و 24 تموز (يوليو).
نبتون يحذّر من المشاكل والأمراض والمحتالين وذلك لدى مواليد 22 و 23 آب (أغسطس).
الايام الأكثر حظاً: 7 و 8 و 17 و 18 و 25 و 26.
الايام الأقل حظاً: 2 و 3 و 9 و 10 و 11 و 23 و 24 و 29 و 30.


avatar
°o.O ( وادي مشارك ) O.o°
المشاركات : 52
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

الــــعمـــر : 26
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : ذكر
قوة النشاط : 2531
الـشعبية : 2
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w16 رد: توقعات الابراج لشهر نوفمبر

في 2011-11-05, 11:39
مشكوررررررررررررة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى