منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

منتديات وادي الرافدين


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الاتحاد الاسيوي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم يهنى المنتخب العراقي لفوزه بكاس اسيا للناشئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
][ الـمدبـر الـعامـ ][
][ الـمدبـر الـعامـ ][
avatar

العضـويـة : 1
المشاركات : 5047
تاريخ التسجيل : 13/04/2007

الــــعمـــر : 26
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : ذكر
قوة النشاط : 10688
الـشعبية : 11

مُساهمةموضوع: رئيس الاتحاد الاسيوي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم يهنى المنتخب العراقي لفوزه بكاس اسيا للناشئين   2016-10-06, 14:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، منتخب العراق بعد فوزه بلقب بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند، للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على إيران في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين 0-0 يوم الأحد على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في غوا.

وسيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي من المباراة النهائية، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث حقق العراق الفوز بنتيجة 4-3.

وقال الشيخ سلمان: أهنئ منتخب العراق تحت 16 عاماً بعد تتويجه اليوم بلقب بطولة آسيا للناشئين، شاهدت مباراة قوية هنا في غوا، وهي مباراة تعبر عن المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية من خلال فرق الفئات العمرية.

وأضاف: بطولة آسيا تحت 16 عاماً تسلط الضوء على نجوم المستقبل، وتم تهيئة هذه الفرصة لهم من خلال اللجنة المحلية المنظمة في الهند. وهنا أود انتهاز هذه الفرصة من أجل التعبير عن امتناني وتقديري لنائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، السيد برافول باتيل، حيث عمل الاتحاد الهندي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة بشكل شاق من أجل تنظيم هذه البطولة، وقد قاموا بعمل رائع في بلد يمتلك التصميم كي يصبح قوة رئيسية في عالم كرة القدم.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نتقدم بالشكر أيضا إلى الحكومة الهندية على دعمها المستمر، ليس فقط في هذه البطولة بل كذلك في العمل من أجل تطوير كرة القدم في كافة أرجاء البلاد، رؤية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسعى لتعزيز مكانة كرة القدم كي تصبح اللعبة الأولى في قارة آسيا، والهند تعتبر عنصر مهم من أجل تحقيق هذا الهدف.

وتابع: أنا واثق أن بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً في الهند ستهيء الطريق من أجل تحقيق نجاح كبير عند استضافة البلاد لبطولة كأس العالم تحت 17 عاماً 2017، حيث ستمثلنا خمسة منتخبات هي العراق وإيران وكوريا الشمالية واليابان، إلى جانب الهند المضيفة، في مواجهة أفضل الفرق في العالم على صعيد الناشئين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wady-raf.lolbb.com
 
رئيس الاتحاد الاسيوي البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم يهنى المنتخب العراقي لفوزه بكاس اسيا للناشئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الرافدين :: ||◆◇ الآقسام الرياضية Sports ◇◆|| :: منتدى الكرة العراقية-
انتقل الى: