منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w6 التوقعات الكاملة لبرج الحمل خلال هذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:51

الحمل:

تميل عزيزي الحمل خلال هذا الشهر إلى الإيجابية والعفوية في تصرفاتك. تريد أن تفهم الناس وتساعدهم وتحلل شخصياتهم. تفتح الكثير من الممرات إلى نفسك وتعطي فرصاً كثيرة. تتخذ أساليب متنوعة في العمل والتعارف، كما أنك تولد أفكاراً جديدة. مع ذلك، عليك توخي الحذر، رغم كل ما تظهره من طيبة ونية حسنة هناك خيبات أمل ونوع من الإحباط. اصبر قليلاً فهذه هي ذروة الألم. قد تمر أيام من المتعة مع أشخاص ليسو أصدقاء بالمعنى الحقيقي، لكن وجودهم يبعث على الأنس والسلوان. تقوم بأعمال كثيرة تستحق الشكر عليها. تتعامل مع مشاكل مثل الخوف، والالتفاف على الوعود، يمارس ذلك غيرك. كثيراً ما كنت تقرأ هنا على الصفحة أنك تعاني، وأن الأوضاع ليست في صالحك، وفي اليوميات أغلبها كنت تقرأ أن هناك معاكسات وأوضاع طارئة أو مستعجلة أو تمرد يستعمل ضدك، هذا طبيعي، فكما ذكرت لك دوماً أن أوائل الخريف فترة حرجة غالباً لك، أقول الآن أن بعد ٢٣ تتحسن أوضاعك أكثر إلا أن انطوائيتك تصبح أكبر. تميل إلى الصرامة ومحاسبة الذات ويتجلى ذلك أكثر في الشهر ما قبل الأخير من السنة. أما على الصعيد العاطفي فمن الواضح أن هناك هروب من الحب، ربما لأنك تشعر أنك ستخسر. وإذا غاب شعور الخسارة فهو القمع الذي تمارسه على الحبيب، والذي تدرك جيداً أنه سيتسبب في مشاكل كبيرة. بعد ١٨ تميل إلى الدبلوماسية أكثر في علاقاتك. صحيح أنها تتحسن إلا أنها تميل إلى السطحية. كأنك تقول: سأعطي الحب من اهتمامي بعد أن أتفرغ له جيداً، أما الآن فأتبع أسلوب المسايرة..
توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 لا تلعب بالنار ، لأنك قد تقع في معمعة أنت بغنى عنها ، لاتخض حرباً في هذا الوقت .
ابتداءً من الإثنين 3 كن متكتماً جداً ، تخوض بعض المجالات وتستمع إلى بعض الإفادات وتصغي إلى بعض النصائح .
الثلاثاء 4 قد تلتقي بأشخاص كثيرين وتناقش إياهم موضوعاً دقيقاً جداً .
الأربعاء 5 انتبه من بعض الشكوك وهيمنة العواطف السلبية .
الخميس 6 والجمعة 7 تبتسم الأقدار ، وقد تتوفر لك فرصة حاول ألا تطيح بها .
السبت 8 قد يسجل بداية فترة مهمة من حياتك ، حيث ترى الأمور من منظار جديد .
بين الأحد 9 والإثنين 10 أما الفلك فيعاود تحذيره لك من القيام بأية مبادرة أو خطوة ، يغلي الوضع على وقع أزمات متعددة حولك أيضاً ، حارل أن تبقى هادئاً ومتكتماً في هذه الفترة .
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 فيحملان إليك بعض السلوى ، حافظ على قديمك ، واسع إلى صفاء العلاقة مع المحيط .
بين الخميس 13 والجمعة 14 قد تشهد على حشد كبير ، ربما تسعى في هذين اليومين إلى لفت نظر البعض أو كسب ثقتهم .
بين السبت 15 والأحد 16 القمر في برجك ، يجعل هذين اليومين مميزين بأحداث تترك أثرها على مسارك حتى نهاية السنة ، قد يحدث انقلاب في حياتك في هذه الأثناء وحتى نهاية الشهر .
بين الثلاثاء 18 والخميس 20 تجنب الأجواء الضاغطة والمواجهات .
يومي الأربعاء 19 والخميس 20 لحسن الحظ أن الأقدار قد تبتسم لك ، لكي تسوي مسألة عالقة وتسرع في التقاط فرصة مناسبة .
الجمعة 21 والسبت 22 تشتد الأزمة ، خاصة إذا كنت تعاني من مشكلة قانونية أو إدارية أو صحية .
بين الأحد 23 والثلاثاء 25 حاول أن تجد علاجاً ، فهذه الفترة مناسبة جداً لك ، توظف خلالها طاقتك لمحاصرة بعض الأزمات وتسليط الضوء على شؤونك ومشاريعك .
الأربعاء 26 والخميس 27 تناقش مسألة مالية ، قد تظفر بربح في هذه الأثناء .
بين الجمعة 28 والسبت 29 تعود لمواجهة معينة ، استرخ في هذا الوقت ولا تتقدم بطلب أو بعرض ما وكن متحفظاً جداً .
الأحد 30 لا يمنع إمكانية حصولك على جائزة ، وذلك إذا ثابرت وتعاملت بهدوء .
توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحمل شهر تشرين اول, عام 2016

أسارع للقول إنَّ هذا الشهر يحمل إليك فرصاً استثنائية تجعلك متردّداً قبل قبولها في بعض الأحيان، وذلك خلال النّصف الأوّل من الشّهر. أما النصف الثاني فيجعلك تتبنّى التغييرات المفترضة وتقدم عليها مقتنعاً وشجاعاً. لا شك أنّك تستشير مَن حولك وتتخذ قراراتك، مستنداً إلى بعض الآراء وإلـى الانطباعات التي تولّدها هواجس الآخرين.

تتأثّر بالمحيط بشكل خاص، إلاّ أنَّ الدرب أصبحت سالكة. يزوّدك الفلك بحيويّة ممتازة لكي تواجه كل مشاكل الماضي بمعنويات تبدو أكثر صلابة، ابتداءً من تاريخ 9. تقلب الصفحة وتتحدى الأقدار فتتوصل إلى النتائج المرجوّة. تواجه أعداء ومنافسين وتنتصر ربّما عليهم. كذلك تهتم بشؤون مالية طارئة توفّر لك الأرباح، إلاَّ أنَّ مواليد الدائرة الثالثة يعانون من معاكسة فلكية في بعض أوقات هذا الشهر، ويضطرون إلى فرملة اندفاعهم بين حين وآخر، وقد يواجهون مشاكل على مستوى العمل والتطلعات والعلاقات المهنية والشخصية.

من المهم الإشارة هذا الشهر إلى قضية السمعة التي تريد المحافظة عليها محترمة ومقدّرة من قِبَل المحيط والزملاء والمسؤولين. لا شك أنّك الآن معني جداً بما يحصل حولك وبآراء الآخرين. حاذرْ التصرّف بشراسة وبظلم أو بتعسّف. إنتبه حتى لا تزيد الطين بلَّة وانتصر على ذاتك يا عزيزي.

تتعدّد الاتصالات والدعوات في هذا الشهر المميز، فتكاد لا تعرف أين تذهب وماذا تلبّي منها. إذا كنت عازباً فقد يحملك هذا الفوران إلى لقاء ملفت جداً، حتى ولو كنت لا تبحث عن الحب. تعيش حالة من التناقض بين الحماسة والتخلي، خاصة اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) إلى برج العقرب، تاركاً الميزان. تستهويك القوة في هذا الوقت والمراكز، ويبدو الانجذاب الجسدي مسيطراً. قد تتعاطى مع بعض النافذين ويلفتك أحدهم، أو تعيش قصة حب مع مسؤول ما، أو علاقة رومنسية مع بعض الرؤساء والمديرين. أما الفترة الصاخبة عاطفياً فتكون أقوى ابتداءً من 23، مهما كان وضعك الشخصي. كذلك قد يعرف الشريك تقدّماً مهنياً أو مالياً معيّناً يؤثر عليك، إنها فترة مميزة يا عزيزي!



ماديا : أفضل أيام الشهر (1 و13 و 17 و27 ) , في الأسبوع الأول من الشهر تنتهي الصعوبات التي وقفت في طريق نجاحك وخفضت من دخلك المادي , وتبدأ في الأسبوع الثاني بعمل منسجم مع طموحك يحسن ظروفك المادية ويجعلك أكثر تفاءلا بمستقبل جيد,ويبدأ وضعك المادي بالتحسن تدريجيا ( بين 23 ــ 27 من الشهر ) بعد أن تجد الحلول الناجعة للأزمات المادية التي تمر فيها, وتختار الطريق السليم لنجاحات مادية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى ايجابيات ولكن عليك الحذر من عراقيل قد يضعها بعض الأشخاص بطريقك قي نهاية الشهر . رقم الحظ :9

مهنيا : قد يطلب منك في بداية الشهر تقديم تنازلات نتيجة أعمال متسرعة وغير مدروسة قمت بها سابقا, عليك أن تثبت للجميع انك قوي الإرادة وتستطيع الانتصار على أي أزمة دون تقديم تنازلات , وفي منتصف الشهر تعالج أمرا مهنيا طارئا ربما يحدد مدى نجاحك المهني في المستقبل تعامل معه بذكاء وحكمة , وفي نهاية الشهر سوف تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك , وتتاح لك ظروفا مناسبة لاتخاذ قرارات ناجحة على الصعيد المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء

عاطفيا :

العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) يدخل قلبك في منتصف الشهر حب جارف وقوي يزيد من حبك للحياة والإبداع ولكنه يحتاج لسقاية ليعيش , وأنت من يحدد ألوانه ونقاوته واستمراره , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تعيش هذا الشهر حب غير عادي وعلاقة عاطفية متميزة , ويتحقق حلمك بلقائك شخص يحبك كما أنت , ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) تعيش مشاعر عميقة وأجواء رومانسية ساحرة ويلعب الحبيب دورا هاما في نجاح علاقتكما العاطفية , وتزداد في الأسبوع الثاني من الشهر علاقتك العاطفية مع الحبيب وضوحا وشفافية , وتتأكد أن حبه وإخلاصه غير عادي فتبحث عن شيء مميز تقدمه له لتجعله سعيدا وربما تقررا الارتباط في نهاية الشهر .

المتزوج: تجد أمامك في بداية الشهر بعض الأمور المتعلقة بمستقبل أحد أفراد الأسرة والتي تحتاج لحل سريع , تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل لتدخل الفرح للأسرة , وقد تكون في منتصف الشهر أمام علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح ,ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الإخلاص للشريك قضية حتمية , وفي الأسبوع الأخير من الشهر يحدث أمر هام يبين أن الشريك هو الملاذ الوحيد في الشدائد وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات وهذا يجعلك تعمل المستحيل من اجل إسعاده .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحمل لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الحمل :منافسة وغضب
حاذر من أفخاخ هذا الشهر، هذا هو الشهر الذي تظهر خلاله مشاحنات مع الأحباء او تأزّم لمسائل قانونية. فهذا هو الوقت الذي تكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربما التحديات والاستفزازات. يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل مظلوم ومحبط وغير قادر على مجاراة الأحداث. مواقع الكواكب معاكسة لبعضها البعض، وبالتالي سوف تلاحظ تطوراً للمسائل القضائية أو ظهوراً لخصم كان مختفياً أو غائباً. ترهقك المسائل الطارئة ولهذا السبب سوف تحتاج الى التحالفات كما الى الأجواء الهادئة. إن أبرز المواقع السلبية للنجوم هي وجود الشمس وعطارد في برج الميزان المعاكس لبرجك. إنني أعتبر الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 23 معاكسة ومعرقلة لحياتك اليومية فكن حذراً. اما إذا كنت بوارد خوض تجارب أو مجالات جديدة أو احداث أي تغيير على أي صعيد فهذا ليس الشهر ولا الفترة المناسبة لذلك أبداً. وبالتأكيد لا تجازف بأموالك في مشاريع لا تملك عنها جميع المعطيات. وقد يكون من الأفضل الحذر والتيقظ. وربما التحفظ امام أشخاص أو ظروف ضاغطة. لا تخجل من إيداء تحفظك او العودة عن قرار سابق.وإني أنبهك إلى أن الفترة الممتدة حتى تاريخ 23 قد تكون حافلة بالمواجهات وقد تسبب لك المتاعب على مختلف الأصعدة، من قانونية وعائلية وشخصية. ولا شك أنك ستلاحظ كثافة التحركات والاتصالات والمواعيد التي ستنهال عليك يومياً لتعيقك عن التقدّم أو لتزيد من ساعات عملك. وبالتالي ستجد نفسك في نهاية اليوم مرهقاً ومتعباً، لا بل قد تيأس احياناً أو تتراجع معنوياتك. وهنا أنصحك بالاسترخاء وأخذ أقساط متقطعة من الراحة، والبحث عن أماكن الهدوء والابتعاد عن الضجيج وعن الأشخاص السلبيين.


مهنيًا: لا تسدّ الأبواب أمامك بل انفتح على كل الآراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك إثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات كي تجد نفسك دون عمل أو وظيفة. اعتمد الإيجابية في كلّ شيء وتجنّب الغضب والانفعال بقدر المستطاع. إنه شهر مهم جداً يقدم فرصة للنجاح للإطلالة الاعلاميّة. قد تغيّر مسارًا مهنيًا أو تبدأ رحلة جديدة إضافيّة في عملك. لا تقلق من الضغوط ثابر وحافظ على سمعتك من أي تهديد.
عاطفيًّا: ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسّن الظروف في الأيام الأخيرة وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة نسبياً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى