منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:51

الحمل:

تميل عزيزي الحمل خلال هذا الشهر إلى الإيجابية والعفوية في تصرفاتك. تريد أن تفهم الناس وتساعدهم وتحلل شخصياتهم. تفتح الكثير من الممرات إلى نفسك وتعطي فرصاً كثيرة. تتخذ أساليب متنوعة في العمل والتعارف، كما أنك تولد أفكاراً جديدة. مع ذلك، عليك توخي الحذر، رغم كل ما تظهره من طيبة ونية حسنة هناك خيبات أمل ونوع من الإحباط. اصبر قليلاً فهذه هي ذروة الألم. قد تمر أيام من المتعة مع أشخاص ليسو أصدقاء بالمعنى الحقيقي، لكن وجودهم يبعث على الأنس والسلوان. تقوم بأعمال كثيرة تستحق الشكر عليها. تتعامل مع مشاكل مثل الخوف، والالتفاف على الوعود، يمارس ذلك غيرك. كثيراً ما كنت تقرأ هنا على الصفحة أنك تعاني، وأن الأوضاع ليست في صالحك، وفي اليوميات أغلبها كنت تقرأ أن هناك معاكسات وأوضاع طارئة أو مستعجلة أو تمرد يستعمل ضدك، هذا طبيعي، فكما ذكرت لك دوماً أن أوائل الخريف فترة حرجة غالباً لك، أقول الآن أن بعد ٢٣ تتحسن أوضاعك أكثر إلا أن انطوائيتك تصبح أكبر. تميل إلى الصرامة ومحاسبة الذات ويتجلى ذلك أكثر في الشهر ما قبل الأخير من السنة. أما على الصعيد العاطفي فمن الواضح أن هناك هروب من الحب، ربما لأنك تشعر أنك ستخسر. وإذا غاب شعور الخسارة فهو القمع الذي تمارسه على الحبيب، والذي تدرك جيداً أنه سيتسبب في مشاكل كبيرة. بعد ١٨ تميل إلى الدبلوماسية أكثر في علاقاتك. صحيح أنها تتحسن إلا أنها تميل إلى السطحية. كأنك تقول: سأعطي الحب من اهتمامي بعد أن أتفرغ له جيداً، أما الآن فأتبع أسلوب المسايرة..
توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 لا تلعب بالنار ، لأنك قد تقع في معمعة أنت بغنى عنها ، لاتخض حرباً في هذا الوقت .
ابتداءً من الإثنين 3 كن متكتماً جداً ، تخوض بعض المجالات وتستمع إلى بعض الإفادات وتصغي إلى بعض النصائح .
الثلاثاء 4 قد تلتقي بأشخاص كثيرين وتناقش إياهم موضوعاً دقيقاً جداً .
الأربعاء 5 انتبه من بعض الشكوك وهيمنة العواطف السلبية .
الخميس 6 والجمعة 7 تبتسم الأقدار ، وقد تتوفر لك فرصة حاول ألا تطيح بها .
السبت 8 قد يسجل بداية فترة مهمة من حياتك ، حيث ترى الأمور من منظار جديد .
بين الأحد 9 والإثنين 10 أما الفلك فيعاود تحذيره لك من القيام بأية مبادرة أو خطوة ، يغلي الوضع على وقع أزمات متعددة حولك أيضاً ، حارل أن تبقى هادئاً ومتكتماً في هذه الفترة .
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 فيحملان إليك بعض السلوى ، حافظ على قديمك ، واسع إلى صفاء العلاقة مع المحيط .
بين الخميس 13 والجمعة 14 قد تشهد على حشد كبير ، ربما تسعى في هذين اليومين إلى لفت نظر البعض أو كسب ثقتهم .
بين السبت 15 والأحد 16 القمر في برجك ، يجعل هذين اليومين مميزين بأحداث تترك أثرها على مسارك حتى نهاية السنة ، قد يحدث انقلاب في حياتك في هذه الأثناء وحتى نهاية الشهر .
بين الثلاثاء 18 والخميس 20 تجنب الأجواء الضاغطة والمواجهات .
يومي الأربعاء 19 والخميس 20 لحسن الحظ أن الأقدار قد تبتسم لك ، لكي تسوي مسألة عالقة وتسرع في التقاط فرصة مناسبة .
الجمعة 21 والسبت 22 تشتد الأزمة ، خاصة إذا كنت تعاني من مشكلة قانونية أو إدارية أو صحية .
بين الأحد 23 والثلاثاء 25 حاول أن تجد علاجاً ، فهذه الفترة مناسبة جداً لك ، توظف خلالها طاقتك لمحاصرة بعض الأزمات وتسليط الضوء على شؤونك ومشاريعك .
الأربعاء 26 والخميس 27 تناقش مسألة مالية ، قد تظفر بربح في هذه الأثناء .
بين الجمعة 28 والسبت 29 تعود لمواجهة معينة ، استرخ في هذا الوقت ولا تتقدم بطلب أو بعرض ما وكن متحفظاً جداً .
الأحد 30 لا يمنع إمكانية حصولك على جائزة ، وذلك إذا ثابرت وتعاملت بهدوء .
توقعات كارمن شماس لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحمل شهر تشرين اول, عام 2016

أسارع للقول إنَّ هذا الشهر يحمل إليك فرصاً استثنائية تجعلك متردّداً قبل قبولها في بعض الأحيان، وذلك خلال النّصف الأوّل من الشّهر. أما النصف الثاني فيجعلك تتبنّى التغييرات المفترضة وتقدم عليها مقتنعاً وشجاعاً. لا شك أنّك تستشير مَن حولك وتتخذ قراراتك، مستنداً إلى بعض الآراء وإلـى الانطباعات التي تولّدها هواجس الآخرين.

تتأثّر بالمحيط بشكل خاص، إلاّ أنَّ الدرب أصبحت سالكة. يزوّدك الفلك بحيويّة ممتازة لكي تواجه كل مشاكل الماضي بمعنويات تبدو أكثر صلابة، ابتداءً من تاريخ 9. تقلب الصفحة وتتحدى الأقدار فتتوصل إلى النتائج المرجوّة. تواجه أعداء ومنافسين وتنتصر ربّما عليهم. كذلك تهتم بشؤون مالية طارئة توفّر لك الأرباح، إلاَّ أنَّ مواليد الدائرة الثالثة يعانون من معاكسة فلكية في بعض أوقات هذا الشهر، ويضطرون إلى فرملة اندفاعهم بين حين وآخر، وقد يواجهون مشاكل على مستوى العمل والتطلعات والعلاقات المهنية والشخصية.

من المهم الإشارة هذا الشهر إلى قضية السمعة التي تريد المحافظة عليها محترمة ومقدّرة من قِبَل المحيط والزملاء والمسؤولين. لا شك أنّك الآن معني جداً بما يحصل حولك وبآراء الآخرين. حاذرْ التصرّف بشراسة وبظلم أو بتعسّف. إنتبه حتى لا تزيد الطين بلَّة وانتصر على ذاتك يا عزيزي.

تتعدّد الاتصالات والدعوات في هذا الشهر المميز، فتكاد لا تعرف أين تذهب وماذا تلبّي منها. إذا كنت عازباً فقد يحملك هذا الفوران إلى لقاء ملفت جداً، حتى ولو كنت لا تبحث عن الحب. تعيش حالة من التناقض بين الحماسة والتخلي، خاصة اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) إلى برج العقرب، تاركاً الميزان. تستهويك القوة في هذا الوقت والمراكز، ويبدو الانجذاب الجسدي مسيطراً. قد تتعاطى مع بعض النافذين ويلفتك أحدهم، أو تعيش قصة حب مع مسؤول ما، أو علاقة رومنسية مع بعض الرؤساء والمديرين. أما الفترة الصاخبة عاطفياً فتكون أقوى ابتداءً من 23، مهما كان وضعك الشخصي. كذلك قد يعرف الشريك تقدّماً مهنياً أو مالياً معيّناً يؤثر عليك، إنها فترة مميزة يا عزيزي!



ماديا : أفضل أيام الشهر (1 و13 و 17 و27 ) , في الأسبوع الأول من الشهر تنتهي الصعوبات التي وقفت في طريق نجاحك وخفضت من دخلك المادي , وتبدأ في الأسبوع الثاني بعمل منسجم مع طموحك يحسن ظروفك المادية ويجعلك أكثر تفاءلا بمستقبل جيد,ويبدأ وضعك المادي بالتحسن تدريجيا ( بين 23 ــ 27 من الشهر ) بعد أن تجد الحلول الناجعة للأزمات المادية التي تمر فيها, وتختار الطريق السليم لنجاحات مادية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى ايجابيات ولكن عليك الحذر من عراقيل قد يضعها بعض الأشخاص بطريقك قي نهاية الشهر . رقم الحظ :9

مهنيا : قد يطلب منك في بداية الشهر تقديم تنازلات نتيجة أعمال متسرعة وغير مدروسة قمت بها سابقا, عليك أن تثبت للجميع انك قوي الإرادة وتستطيع الانتصار على أي أزمة دون تقديم تنازلات , وفي منتصف الشهر تعالج أمرا مهنيا طارئا ربما يحدد مدى نجاحك المهني في المستقبل تعامل معه بذكاء وحكمة , وفي نهاية الشهر سوف تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك , وتتاح لك ظروفا مناسبة لاتخاذ قرارات ناجحة على الصعيد المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء

عاطفيا :

العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) يدخل قلبك في منتصف الشهر حب جارف وقوي يزيد من حبك للحياة والإبداع ولكنه يحتاج لسقاية ليعيش , وأنت من يحدد ألوانه ونقاوته واستمراره , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تعيش هذا الشهر حب غير عادي وعلاقة عاطفية متميزة , ويتحقق حلمك بلقائك شخص يحبك كما أنت , ويخطط معك لبناء بيت يجمعكما ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) تعيش مشاعر عميقة وأجواء رومانسية ساحرة ويلعب الحبيب دورا هاما في نجاح علاقتكما العاطفية , وتزداد في الأسبوع الثاني من الشهر علاقتك العاطفية مع الحبيب وضوحا وشفافية , وتتأكد أن حبه وإخلاصه غير عادي فتبحث عن شيء مميز تقدمه له لتجعله سعيدا وربما تقررا الارتباط في نهاية الشهر .

المتزوج: تجد أمامك في بداية الشهر بعض الأمور المتعلقة بمستقبل أحد أفراد الأسرة والتي تحتاج لحل سريع , تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل لتدخل الفرح للأسرة , وقد تكون في منتصف الشهر أمام علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح ,ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الإخلاص للشريك قضية حتمية , وفي الأسبوع الأخير من الشهر يحدث أمر هام يبين أن الشريك هو الملاذ الوحيد في الشدائد وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات وهذا يجعلك تعمل المستحيل من اجل إسعاده .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحمل لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الحمل :منافسة وغضب
حاذر من أفخاخ هذا الشهر، هذا هو الشهر الذي تظهر خلاله مشاحنات مع الأحباء او تأزّم لمسائل قانونية. فهذا هو الوقت الذي تكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربما التحديات والاستفزازات. يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل مظلوم ومحبط وغير قادر على مجاراة الأحداث. مواقع الكواكب معاكسة لبعضها البعض، وبالتالي سوف تلاحظ تطوراً للمسائل القضائية أو ظهوراً لخصم كان مختفياً أو غائباً. ترهقك المسائل الطارئة ولهذا السبب سوف تحتاج الى التحالفات كما الى الأجواء الهادئة. إن أبرز المواقع السلبية للنجوم هي وجود الشمس وعطارد في برج الميزان المعاكس لبرجك. إنني أعتبر الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 23 معاكسة ومعرقلة لحياتك اليومية فكن حذراً. اما إذا كنت بوارد خوض تجارب أو مجالات جديدة أو احداث أي تغيير على أي صعيد فهذا ليس الشهر ولا الفترة المناسبة لذلك أبداً. وبالتأكيد لا تجازف بأموالك في مشاريع لا تملك عنها جميع المعطيات. وقد يكون من الأفضل الحذر والتيقظ. وربما التحفظ امام أشخاص أو ظروف ضاغطة. لا تخجل من إيداء تحفظك او العودة عن قرار سابق.وإني أنبهك إلى أن الفترة الممتدة حتى تاريخ 23 قد تكون حافلة بالمواجهات وقد تسبب لك المتاعب على مختلف الأصعدة، من قانونية وعائلية وشخصية. ولا شك أنك ستلاحظ كثافة التحركات والاتصالات والمواعيد التي ستنهال عليك يومياً لتعيقك عن التقدّم أو لتزيد من ساعات عملك. وبالتالي ستجد نفسك في نهاية اليوم مرهقاً ومتعباً، لا بل قد تيأس احياناً أو تتراجع معنوياتك. وهنا أنصحك بالاسترخاء وأخذ أقساط متقطعة من الراحة، والبحث عن أماكن الهدوء والابتعاد عن الضجيج وعن الأشخاص السلبيين.


مهنيًا: لا تسدّ الأبواب أمامك بل انفتح على كل الآراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك إثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات كي تجد نفسك دون عمل أو وظيفة. اعتمد الإيجابية في كلّ شيء وتجنّب الغضب والانفعال بقدر المستطاع. إنه شهر مهم جداً يقدم فرصة للنجاح للإطلالة الاعلاميّة. قد تغيّر مسارًا مهنيًا أو تبدأ رحلة جديدة إضافيّة في عملك. لا تقلق من الضغوط ثابر وحافظ على سمعتك من أي تهديد.
عاطفيًّا: ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسّن الظروف في الأيام الأخيرة وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة نسبياً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف



avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:53

الثور:

يمتاز الشهر الجديد بأنه سلس عاطفياً، أي تجد تعاوناً وتجاوباً أو أنك أكثر ارتياحاً عاطفياً وتعطي الآخر الحرية فلا تدقق، وهذا بحد ذاته إنجاز. ولكن على الصعيد العام هناك متاعب. هناك اختلاط بين الماضي والحاضر. تعيش حالة سيئة ربما لنتائج سيئة، وكأنك لا تعرف ماذا ستصلح ومن أين تبدأ. قد تبحث عن شخص يسلي نفسك ويؤنسك لكن لا تجده. تزداد حساسيتك وتريد أن تجد توازناً لكنه غير مؤمن. الكثير من الفوضى وفي كل مكان هناك حاجز يسد لك الطريق. ولكن السمة الواضحة أنك تريد سلاماً وتفاهماً، فالمشاكل إذاً مصدرها غيرك وليس أنت. ربما أيها الثور كنت تهمل النصائح التي أقدمها لك هنا على الصفحة، ومنها أن الفترة التي تبدأ اعتباراً من ٢٢ أيلول ستكون حرجة بعض الشيء بسبب وجود أعمال ومسؤوليات لم تكن تنتظرها. هذا سببه أنك لا تحب أن تتلقى النصائح ولا الأوامر، وتعتقد أن بإمكانك أن تتجنب أي صعب من دون توجيهات من أحد. لك هذا لا يجعلني أمتنع عن نصحك أيضاً، فبعد ٢٢ أي اعتباراً من ٢٣ قد تجد أن الأوضاع أكثر صعوبة وأشد. وكأن كل ما قلته لم يسمعه أحد! أو كل التحذيرات التي أطلقتها مرت مرور الكرام. ولكن من الواضح في آخر الشهر أنك أكثر اهتماماً وتدقيقاً على التفاصيل العاطفية، الغيرة تعود، المراقبة، التأمل، كله يعود. يمكن القول أنك تجد في الحب ما ينسيك بقية الآلام..
توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 لاتفوت الفرصة للقيام بتجربة جديدة، وابتعد عن جدل عائلي.
الأحد 2 يجب أن تطرق باباً بدون انتظار الآخرين.
بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 تجنب مواجهة معينة، وكن صابراً مع بعض المستجدات خلالهما.
الأربعاء 5 تواجه متطلبات عائلية، قد تفقد الثقة بأحد المقربين على أثر بعض التصرفات.
الجمعة 7 من الصعب تجنب صراعات ونزاعات مع بعض الزبائن او المتعاونين.
بين السبت 8 والأحد 9 يحلو السهر واللقاءات والدعوات، وقد تتلقى هدية، او تسمع خبراً يريحك.
الاثنين 10 تنجز عملاً وتتوصل لحل.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تتعرض لمواقف محرجة تتعلق ببعض الأولاد أو عملية استثمارية.
بين الخميس 13 والجمعة 14 قد تحصل على مبلغ من المال، او تحقق ربحاً ما.
السبت 15 قد تسافر في رحلة تسوق ويحلو لك ذلك.
الأحد 16 تتلقى أخباراً مهمة تتعلق ببعض التطورات في حياتك الشخصية.
الاثنين 17 والثلاثاء 18 تحظى بحظ فريد وتنوع تحبه ودعم من بعض الجهات.
الأربعاء 19 والخميس 20 تبدو متحمساً، وترتبط بعلاقات عاطفية عاصفة، وتكون رغباتك الجسدية شديدة.
بين الجمعة 21 والسبت 22 تميل الى الشؤون العائلية وتفرح بحدث جديد. وتعقد صداقات مختلفة.
بين الأحد 23 والثلاثاء 25 ابتعد عن الخطر، وأجل أي نقاش ليومي الأربعاء 26 والخميس 27 حيث القدر سيفتح لك أبوابا جديدة.
بين الجمعة 28 والأحد 30 يلعب أحد الوالدين دورا مهما في اهتماماتك، حاذر من مناوشات في مؤسسة تجارية او صناعية.
الجمعة 28 كن عملياً جداً ولاتذهب في متاهات.
بين الخميس 27 والسبت 29 تصرف بليونة، ولا تزج نفسك في ورطة.
قد تكتشف أن مفتاح بعض المشاريع يملكه أحد الأصدقاء.
الاثنين 31 توقع مستندات و وثائق مهمة.
توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الثور شهر تشرين اول, عام 2016

تعاكسك الأقدار قليلاً في هذا الشهر فتُقلق بعض المشاكل راحتك. تستوجب الصحة اهتماماً وملاحقة حتى تطمئن إليها وتتابع مسيرتك بهدوء.

لحسن الحظ أنّك تتمتع بحدس مادي واقتصادي جيد، وتكتشف الجيد من السيئ في عمليات مالية وعروض، لكنك تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إحياء وضع متقهقر بهدف إسداء دفع جديد لعملياتك. نعم، لا أستطيع أن أقول لك إنها الفترة الأفضل في حياتك الآن، ولكن إذا اعتمدت الليونة والهدوء وابتعدت عن التعجرف فقد تعرف حلولاً إيجابية. أما إذا عاندت فتضيّع وقتك وحيويّتك. ما يجب أن تتفاداه الآن هو التسرّع والانفعال واتخاذ القرارات المفاجئة، فكوكب (مارس) ما زال معاكساً ويطلب منك التروّي والحذر والوقاية، لذلك يجب ألاَّ تخالف قواعد السلامة والوقاية وأن تنتبه أثناء تنقّلاتك. قد تنخفض المعنويات، فتبدو مرهف الحس في النصف الثاني من الشهر على الأخص.

يتقاعس المتعاونون وتشعر بالتعب أو تضطر للتكيّف مع ظروف ضاغطة، ما يزعجك يا عزيزي، ويضعك في موقف الأضعف، وهذا ما تكرهه أيها الثور. إلاَّ أنَّ علاقات جيدة مع بعض الأطراف قد تخفف من الأضرار، خاصة إذا كنت على تواصل مع أحد مواليد الثور أو العذراء أو الجدي، فقد يدعمون أعمالك وتستفيد من مسيرتهم لتحقّق الأرباح. أمّا وسيلة النجاح هنا فهي التكتّم وعدم الحديث عن مشاريعك.

تواجه التحديات نعم، لكنك قادر على ذلك، وقد تعرف نجاحاً إذا تحدثت إلى جمهور أو بعض المستمعين، أو إذا كنت تقود حملة ما مع جماعة من الناس. كذلك تتلقى الدعم من مراجع نافذة، أو من بعض الحكومات أو من بعض وسائل الإعلام التي تروّج لك. إذا قمت بحملة إعلانية في هذا الشهر فقد تلاقي الترويج.

في حياتك الشخصية أيضاً تبدو مربكاً، وقد تضخّم المشاكل الصغيرة وتأخذ على المقرّبين تصرفاتهم ولو كانت عادية. ترى في الأخطاء الصغيرة خطايا كبرى وتثير المشاكل ثم تندم بعد ذلك وتعتذر، إضافة إلى ذلك قد تنشأ أيضاً نزاعات مع الشريك العاطفي، وإذا كنت وحيداً فقد لا تلاحظ اهتمام أحدهم بك، أو ربما تتحفّظ لسبب أو لآخر من إفساح الطريق أمامه. قد تعرف مغازلة سطحية لكنها ترطّب الأجواء وتذهب لمواكبة حياة اجتماعية ناشطة جداً. تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك، لكنّك تبدو منهمكاً بمشاكل أخرى تحول دون مثابرتك على أية علاقة جديدة.



ماديا: أفضل أيام الشهر ( 2 و12 و 20 و28 ),تشعر في الأسبوع الثاني من الشهر بالراحة نتيجة تسوية قضية عالقة منذ زمن لصالحك ،ويطرأ تحسن في وضعك المادي يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك وتحصل على عائدات مالية غير متوقعة ( بين 10ــ12) من الشهر وربما تكون في الأسبوع الرابع أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المادي،وتستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل معها . رقم الحظ : 6

مهنيا: تراهن في بداية الشهر على مشروع عملت الكثير من أجله وتنتصر على بعض التحديات المهنية والعملية التي تعيق تنفيذه , ثم تتحرر من بعض المسؤوليات المهنية التي أتعبتك , وتتحكم في منتصف الشهر في أمر طارئ يعكر وصولك إلى أهدافك المهنية ,وفي نهاية الشهر قد تستلم عملا صعبا وهاما ويحتاج للإبداع فتقف مع نفسك وقفة نقد ذاتي وتعيد النظر بطريقة عملك فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء . اليوم الأفضل : الخميس اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) سوف تعيش هذا لشهر حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك ,اطمأن لأن الحظ والحبيب يقفا بجانبك وستشعر بالهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) سحر الحب يملئ حياتك بالتفاؤل والحيوية ,وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرق ,وقد تجد في منتصف الشهر مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء العشق ترفف على علاقتكما العاطفية وتكون في أحسن حال , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) اطلب من الحبيب الإسراع بالارتباط ودع الخجل والتردد لان الظروف مناسبة هذا الشهر ولا تنتظر المبادرة منه حتى لا يطول الانتظار , بادر أنت بذلك لتقطع الشك باليقين .

المتزوج: تعيش في بداية الشهر صراعا خفيا بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية , كن عقلانيا لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر ,والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه وقد تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وإخفائك كثير من الأمور الهامة عنه وتفكر بالاعتراف له بذلك ولكن حدث هام في منتصف الشهر يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلك تغير كثير من أفكارك وسلوكك , ويضعك على الطريق السليم .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الثور لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الثور :زمن ضاغط
لا أعتقد أنك ستشعر بالملل لأنك لن تجد وقتًا للشعور به. سوف تفتقد إلى فترات الاستراحة نظرًا للعمل اليومي المكثف. قد تضطر للذهاب باكرًا إلى العمل وأيضًا إلى مضاعفة الجهود لإنهاء الواجبات. وعندما تعتقد أنك شارفت على انهائها تتفاجأ بمسؤولية جديدة تلقى على عاتقك. لا تتذمّر فهذه مرحلة مهمة تكون فيها تصرفاتك تحت المجهر. إنّ الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 23 فترة وجود الشمس في برج الميزان سيكون مناسبًا لإظهار قدراتك الإدارية والتنظيمية. سوف تنافس بقوة وتحقق نتائج جيدة ومرضية وسوف تلفت الأنظار. باستطاعتك إيصال أفكارك ورسائلك المبطّنة والواضحة بسهولة كبيرة وبصورة غير استفزازية.كما أن الجزء الأول من الشهر قد يحمل هموماً صحية قديمة جديدة فلا تفرّط بصحتك. حان الوقت لتأخذ بعين الاعتبار نصائح وارشادات الطبيب حرفياً..ستدخل في الجزء الثاني من الشهر أي ابتداءً من تاريخ 24 (فترة وجود الشمس في برج العقرب) مرحلة دقيقة وشائكة. ستشعر بالغضب وربّما الغبن نتيجة إهدار حق لك. قد يصل بك الأمر إلى تخيّل الأسوأ كمؤامرة تُحاك ضدك أو خيانة. تكون طباعك متقبلة وسوداء ويصعب التفاهم معك. قد تفقد إلى المناعة الجسدية فتعاني من وعكة صحية أو تفقد روح الحماسة لتعرق في دوامة من الهواجس والمخاوف. لا تتذمّر من كثرة العمل ولا تسرع في الخروج من مكتبك لحظة انتهاء دوام العمل، إذ لسبب ما لن يرى المسؤولون سواك ولن تقع عيونهم إلا على أخطائك. هذا هو نصيبك مع نهاية هذا الشهر. كيف عليك التصرّف في الجزء الثاني من الشهر؟ بكثير من الدبلوماسيّة والليونة.


مهنياً: يمتحن هذا الشهر قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. من جهة أخرى قد تستلم عملاً جديدًا أو إضافيًّا الأمر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتّر. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة. قد نلاحظ أنّ المعاكسات كبيرة في الأسبوع الأخير ولن ينفعك العناد ولا الجدال بل الهدوء والمرونة. تعاكسك بعض الظروف من خلال أشخاص أو عراقيل طارئة. طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى أحدهم. المنافسة شرسة والخصم لن يرحمك .
عاطفيًا: تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:55

الجوزاء:

هذا الشهر يعتبر شهراً إيجابياً جداً. عادةً عندما تكون الشمس في الميزان يتوقع لك الفلكيون أوضاعاً رومنسية متألقة. هذا جيد. تفرض نفسك وقناعاتك من دون خوف. ما كنت تتحاشى الحديث عنه سابقاً يمكنك الحديث عنه الآن ومن دون مخاوف. تواجه تحديات يومية تنتصر فيها. تتغلب على ذاتك. تكثر أوقات المتعة وكأن هناك غائباً يعود، أو إنجازاً تحققه يعود عليك بالمال. هذه دورة جديدة للبدء بعلاقة رومنسية أو تجديد الاهتمام بهواية أو نشاط مختلف عما مر عليك، تمارسه. تفتح لك أبواب جديدة ويركز البعض بشكل كبير على الأطفال. هذا لا يعني أن تضع قدميك في ماء بارد، أصلاً الجو بارد وأنت لن تفعل ذلك. ذكرت لك سابقاً هنا على الصفحة أن الجوزاء تعرض لمعاكسات كثيرة خلال السنة كادت تودي به، زال بعضها ولا يزال البعض الآخر موجوداً. أنا أريد أن أحذرك من هذا البعض الآخر. أتعرف ما أقصد؟ زحل، وهو الذي يعاكسك منذ سنوات ويجعلك لا تستطيع أن تحقق شيئاً مما تريده على أكمل وجه، لا بد أن يكون هناك عراقيل في النهاية. أنا لا أريد أن أنغص عليك الفرحة بهذا الشهر الجيد، لكن فقط أحذرك كي لا تقع في أخطاء مماثلة مهما كانت صغيرة. لا تتمرد على القانون. قد تكثر المطالب بعد ٢٣ ويصبح العمل أهم من كل شيء. أي لا وقت للاستمتاع أو النوم. ولكن بشكل عام يعتبر الشهر ذا فائدة ويعود عليك بالنفع والفرح. استغله..
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 تفتح أمامك أبواب ، تشتد الروماتسية وقد تقع في الغرام إذا كنت خالياً .
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 تنتابك شكوك حول طبيعة بعض الاتصالات ، فتعالج الأمور في قالب ترفيهي وتحاول أن تستقطب المؤيدين .
بين الخميس 6 والجمعة 7 حاذر من التباس أو سوء تفاهم ، تجنب اللقاءات العاصفة وكن متروياً أمام بعض السلبيات، إلا إن الجمعة 7 يحمل آمالاً جديدة .
بين السبت 8 والأحد 9 حاذر حتى لا ترى الأمور سوداء ، لاتسبح عكس التيار ، قد يساعدك أحد أفراد العائلة في حل لغز السبت 8 ، تبدو خلاقاً جداً الأحد 9 .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تحلو الأجواء ، تبدو في أحلى حالاتك مغرداً وسعيدا ، وقد يهجم عليك الحب في هذين اليومين ، الإغراءات كثيرة يا عزيزي.
بين الخميس 13 والجمعة 14 خفف النمط ولا تعرض نفسك لإشكابات أنت بغنى عنها إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، فالمعاكسات شديدة في هذين اليومين.
بين السبت 15 والأحد 16 تتاح لك فرصة بعض الأموال ، تقيم اتصالات جديدة وتواجه من يحاول أن ينتقدك بقوة .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 القمرفي منزلك الثاني عشر يطلب إليك تأجيل اللقاء فافعل ذلك حتى يوم الأربعاء 19 ، حيث تكون الأجواء أكثر تشويقاً .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تتسلق القمم وقد تحقق حلماً وتحصل على أرباح ونجاح .
بين الجمعة 21 والسبت 22 تتحدث الأفلاك عن أوضاع مالية ، يحالفك الحظ في مجال لم تتوقعه ربما ، وقد تحقق أحد الطموحات باعتمادك أسلوباً جديداً .
بين الأحد 23 والثلاثاء 24 أما التواصل مع الشريك أو مع حبيب جديد فيبدو مهماً جداً في هذه الفترة .
الإثنين 24 تخيم الرومانسية ، وقد يحتاجك أحد الأصدقاء في هذا اليوم في أمر طاريء .
الثلاثاء 25 كن ليناً ولاتدخل في نقاشات حامية .
بين الأربعاء 25 والخميس 27 لا تلجأ إلى الانتقادات ، حافظ على مكتسباتك في هذين اليومين ولا تتطرق إلى جديد ، قد تشعر بخيبة أو بإحباط .
بين الجمعة والأحد 30 راهن على الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر ، إذ قد تعرف تناغماً وانساجماً وربما دعماً يأتيك في مجالك المهني ، تتداخل الملذات مع الشؤون المهنية يوم الجمعة 28 ، مما يجعلك سعيداً ، لكن خفف النمط قليلاً السبت 29 ولو كانت الوعود جيدة .
الإثنين 31 تجنب تصرفات انفعالية ولا تتخذ قراراً ، قد تلتقي بالماضي ويطرق بابك من غاب عنك طويلاً .
توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجوزاء شهر تشرين اول, عام 2016

يحمل النصف الأول من الشهر طاقة قوية واحتمالات إيجابية وفرصاً تظهر تباعاً، بحيث تحقق أمنياتك وتبلغ مرتجاك مع جهود قليلة تبذلها وتفاؤل كبير تظهره وإيجابية تتعاطى بها مع كل المستجدات. إستفدْ من الحظ الذي يمرّ بك سريعاً في هذه الأثناء، فالمعاكسات الفلكية انتهت وتركت لك حرّية التصرّف والتحليق بدون أخطار. فإذا مررت بمرحلة سوداء أو رمادية تجد الآن الانفراج والتعويض.

تستعيد قواك، تنفض عنك الغبار وتمشي، فهذا الشهر يوفّر لك الصحة والحيوية والقدرة على معالجة المشاكل بمنطق وعدل. تنضج أفكارك بصورة مميزة وترى الحقائق كما هي وبدون تمييع أو ترقيع، تذهب نحو أهدافك بنضج وحكمة وجدّية، فتلفت نظر الكثيرين وتستحقّ التهنئة. تبدو الحركة كبيرة حولك، أو أنت تثير ضجة لسبب ما. أراك تتحدث إلى جماعة كبيرة، تطلق مشروعاً. تحاضر في مجال ما، تدافع عن بعض المهتمّين أو المظلومين، تأسر الحضور وتكون في كل مكان. إلاَّ أنّك تخفّف الوتيرة في النصف الثاني من الشهر وتشعر أنَّ التجاوب معك يتناقص ابتداءً من تاريخ 13، فتشعر بصعوبة التواصل، وربما تعيد شرح موضوع أو تصحّح مقالاً أو تصريحاً أو مؤلّفَاً أو ما شابه. لكنك تثابر يا عزيزي الجوزاء، وتريد الوصول بأي ثمن وتكافح إذا صحّ التعبير، وتقوم بمبادرات وتلتزم بقضية توظّف لها كل طاقاتك وقدراتك على الإقناع. قد تدرس ملفّاً وتنعزل قليلاً للمراجعة وتواجه تساؤلات بدون أجوبة في بعض الأحيان.

يدلّلك كوكب (فينوس) حتى تاريخ 9، حيث يولّد لك جوّاً من الانسجام العاطفي والحب والتناغم. قد تهتم بشخص أكبر منك سنّاً أو يشغل مركزاً عالياً أو يكون في سلطة معيّنة تجذبك. كذلك تعرف لقاءات من ضمن عملك ومهماتك، لكنّك تشكو من غموض وعدم فهم للرسائل التي تُوجَّه إليك. قد تتخلى بسرعة عن حبيب قديم أو عمّن أثار إعجابك في الفترة الماضية وتنظر إليه بعين ناقدة، أو تتراجع عن تعهّد أو التزام. في بداية الشهر تبدو أكثر تناغماً وحباً وتفهماً مع الحبيب، وإذا تم اللقاء في هذه الفترة فقد يعرف استمراريّة ما. يسطع نجمك أيضاً في هذه الأثناء وتبدو محاطاً بالعناية والمحبة. بعد ذلك إما تنزوي لسبب أو لآخر، أو تشعر بعدم الأمان وتشكّك بنوايا الآخر، أو تتحفّظ حتى ولو كان العرض مغرياً. لا أرى زواجاً أو ارتباطاً في هذا الشهر، بل علاقات غرامية قد تكون عابرة. تصبو إلى الأشخاص الناضجين والقادرين على منحك الأمان، وقد يطلّ الماضي من جديد في حياتك لكي يثير بعض التساؤلات. لا شكّ أنّ في الجوّ العاطفي تعقيداً وإرباكاً. نصيحة الفلك هي في السير بخطى واثقة ولو بطيئة، وعدم استعجال أي أمر، كما في عدم التفسير الوهمي لبعض الإشارات.



ماديا : أفضل أيام الشهر ( 3 و15 و 22 و29 ), انتبه جيدا للأمور التي تدور حولك في الأسبوع الأول من الشهر واستنتج منها الأسلوب الأفضل لتحسين ظروفك المادية ثم حاول إعادة تنظيم وترتيب أوراقك لتواجه المستجدات التي تحيط بك في منتصف الشهر والتي تتطلب الرؤية الثاقبة والعمل الجاد وسوف تجد نتائج ايجابية في نهاية الشهر خاصة إذا بدأت بالاستثمار في عمل يعرضه عليك أحد الأصدقاء لأن فيه الخير والربح المادي. رقم الحظ :5

مهنيا: يكون أمامك في الأسبوع الثاني من الشهر فرصة جيدة لتصبح أكثر فاعلا في مجال عملك ,لا تفوتها واستغلها لرفع روحك المعنوية , وقد تترقب بقلق نتائج الأعمال التي بذلت جهدا استثنائية لإنجازها ، اطمأن فسوف تجد أنها ايجابية وجيدة حيث تشعر بالارتياح والثقة بالنفس وتكون في غاية النشاط لبناء مستقبل جيد وتعيد السيطرة على الأمور وسوف تشعر بالرضا عن نفسك وعملك في نهاية الشهر لأنك تعتقد انك قمت بكل شيء كان بوسعك القيام به . اليوم الأفضل :الأربعاء .

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) سوف ينتابك شعور غريب في منتصف الشهر وتعيش حب من أول نظرة يجعل الحلم حقيقة حيث تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة مع الحبيب تجعلك تحلق في سماء العشق , وتغير نظرتك للحياة وتجعلك سعيدا, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 اكتوبر) قد تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن علاقتك العاطفية هي مجرد نزوة ورغبة وحاجتك لأن تكون محبوبا فتبحث عن الحب الحقيقي وقد يعجبك في منتصف الشهر شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في نهاية الشهر، كن جريئا وسوف تجد أنه يبادلك نفس الشعور, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 اكتوبر) سوف يرتعش قلبك في بداية الشهر بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة ,وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف الشهر لتعبر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص .

المتزوج: تسود علاقتك مع الشريك قي الأسبوع الأول من الشهر أجواء من الحب والتفاهم تتخللها بعض الخلافات بالرأي حول كيفية إسعاد الأسرة وجدل حول عدة مواضيع تتعلق بمستقبلها,وسوف تنجح بإقناع جميع أفراد الأسرة بوجهة نظرك وتوجهاتك وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر جوهري يدخل الفرح إلى الأسرة ويزيد علاقتك العاطفية مع الشريك قوة وصلابة ويتحول الحب إلى العشق , وتعيش الرومانسية الممتعة .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجوزاء لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الجوزاء: حظوظ جديدة
تتحسن الظروف هذا الشهر وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود الشمس في برج الميزان. ستكون مرتاحاً هذا الشهر كأن الهموم الت أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الفترة الزمنية التي ستعيشها ستكون لطيفة جداً وستكون الحظوظ صديقة لك. الكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة.تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو أهم شيء. ترتفع المعنويات من جديد وتلمع أفكارك لتحصد اعجاباً وتقديراً. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد ان اختبرت لحظات صعبة في الشهر الماضي. تتلقى التأثيرات الإيجابية وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك إلى مساعدة نفسك وعدم إضاعة الوقت الثمين. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.
هذا شهر مناسب لتوسيع رقعة النشاطات، للتعرف الى وجوه جديدة ولتعزيز الروابط في محيطك. قد يلعب أحد الأشخاص دوراً ايجابياً في تحسين ظروفك وربما لدفعك الى الأمام من خلال توصية أو مكافأة.


مهنياً: إذا كنت موظفاً سوف يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في تقديم يد المساعدة، وسوف تتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتوددهم اليك. أما إذا كنت حراً في عملك فسوف تلاحظ تحسناً في مجرى الأعمال حيث تنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر.
عاطفياً: إنه من أفض الأشهر للحياة العاطفية. تزدهر العواطف وتقوى الروابط وذلك لغياب أي عوامل فلكية معاكسة. إن وجود الشمس في برج الميزان يسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:57

السرطان:

عزيزي السرطان، تبدو خلال هذا الشهر وكأنك تتولى مسؤولية لا تحبها، أو تحمل على عاتقك حماية مصالح أشخاص أنت قلق عليهم. هناك مسائل خصوصية لا تحب أن تناقشها. تتجنب الرد على مكالمات أو محادثات أو ما شابه لأن مزاجك لا يناسب. عليك البدء من جديد على عمل ما، لا سيما على الجبهة الداخلية، أي مع الأهل والأسرة والمنزل. تكثر كلمات العتب والمواجهات الحساسة وتحاول أن توجد قاعدة صلبة لعلاقاتك. أي البعض يقوم بحذف علاقات لا تناسبه، خاصة بعد وقاحة بعض الأطراف. لقد قرأت أيها السرطان منذ عدة أيام إذا كنت تتابع الصفحة، أن المريخ انتقل إلى الجدي، وهو البرج الذي يواجهك تماماً، وهذا يسبب إزعاجاً لست مستعداً له. غالباً يتزامن ذلك مع أحداث في حياتك تتعلق بالمشاركة والتعاون ووجود أشخاص آخرين في أي عمل تقوم به، هؤلاء لا بد أن يحاربوك ويغضبوا منك ويغضبوك. اضبط أعصابك.
في النهاية أنصحك ألا تضخم المشاكل، وبالفعل هناك استفزازات لكن لا تنحدر إلى مستواهم عزيزي. اهتم بنفسك. ابحث فقط عن الراحة الشخصية. بعد ٢٣ تتحسن النواحي النفسية وتصبح أكثر إقبالاً ورضا وتقوى مبادراتك. وعلى الصعيد العاطفي هناك فترتان: الأولى قبل ١٨ والثانية بعدها، الأولى أجمل، الثانية أقل تألقاً. بعد ١٨ تميل إلى التعبير عن الحب بالأساليب العقلية. ربما يسود الجو جفاء من نوع ما. من الواضح أن المواضيع العاطفية مربكة للسرطان..
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 قد يكون من الأجدى أن تستريح ، أو أن تؤجل بعض المواعيد أو بعض الإرتباطات ، حضر نفسك لعلاقة جديدة قد تخترق حياتك .
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 إذا أردت أن يحالف النجاح كل أعمالك فافعل ذلك ، إذ تكون هذه الفترة مشوقة جداً وقد تصطلح فيها بعض الأمور .
الثلاثاء 4 تسعد لشؤون شخصية ، تحمل الأفلاك إليك حظاً أو لقاءً مميزاً .
الأربعاء 5 تتاح لك فرص متنوعة ، خاصة على الصعيد المالي الذي يكون متعلقاً ببعض المصادر العائلية ، فتحصل على تمويل أو تسهيلات .
الخميس 6 تجد وقتاً لمساعدة أشخاص يحتاجونك ، وربما تعتذر من أحدهم عما صدر عنك في السايق أو تتردد في قبول بعض التسويات .
الجمعة 7 مارس السلطة على النفس إذا واجهتك المتاعب ، فقد يتخلى البعض عنك أو يرفض مد يد المساعدة فتشعر بالحرج .
يومي السبت 8 والأحد 9 حافظ على متانة أعصابك وهدوئك ، فالقمر في الجدي ، وسط مشهد فلكي حالي ، يتحدث عن تغيير في الأجواء ، وعن بلبلة وقلق .
الإثنين 10 لا تتردد في أن تشرح وضعك بعناية ، وأن تكسب الثقة ، فتصرفاتك الآن هي التي تملي توجهات المستقبل .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تبدو في هذه الفترة ، مرهف الحس ، وقد تثور لأي سبب وترفض بعض الملاحظات التي تراها مجحفة بحقك .
الخميس 13 والجمعة 14 يحملان آمالاً جديدة وتطلعات مجدية وواقعية في نظرتك إلى الأمور .
السبت 15 القمر المكتمل يحذرك من أية شبهة أو أي عمل غير قانوني أو من تصرفات طائشة .
يومي السبت 15 والأحد 16 الأجواء هي الأقسى ، إن وضع كوكب مارس أيضاً في هذين اليومين يجعل علاقاتك معقدة فلا تجري الرياح كما تشتهي السفن .
الثلاثاء 18 يبدأ فينوس بالإنتقال إلى موقع جديد ، فيتبدل مزاجك العاطفي وتصبح أشد تطلباً من الآخر .
الأربعاء 19 والخميس 20 يجعلانك حالماً أكثر من السابق ، انتبه من الأوهام .
بين الجمعة 21 والسبت 22 إن المشهد الفلكي مناسب لك جداً ، يسطع نجمك أو تأتيك مساعدة غير منتظرة ، تستعيد الثقة بنفسك وبالآخرين وتحقق تقدماً مهنياً .
الأحد 23 قد تهبك السماء ما ترغب ، وبدون جهود كبيرة من جهتك، ابتعد عمن يحاول إزعاجك وكن متروياً .
الإثنين 24 تقدم بطلباتك ، فقد تلاقي الصدى المطلوب في هذا اليوم .
الثلاثاءو25 تبدأ مرحلة جديدة ، وقد تقوم بعملية إقناع كانت حتى الآن مستحيلة .
بين الأربعاء 26 والخميس 27 فقد تتجلى مهاراتك ، حيث تعود بعض الأمور إلى نصابها ، يحملك صديق على تبني مشروع جديد .
الخميس 27 أما إذا بدأ النهار معقداً ، فإن الحلحلة تأتي ابتداءً من فترة الظهر .
السبت 29 قد تركز على شؤون رومانسية ، انتبه من نزاع في هذا اليوم أيضاً .
الأحد 30 لاترتاح ربما لوجود بعض الناس في مكان ما ، وتتصرف بطريقة فجة ، ما يجلب إليك اللوم والعتب .
توقعات كارمن شماس لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج السرطان شهر تشرين اول, عام 2016

إذا واجهتك عوامل التأخير والتسويف في بداية الشهر، فإنّك تتخطّاها بثقة بالنفس عالية تفوق ما أظهرته في الأشهر الماضية. توظّف طاقاتك في كل ما تفعل وتخطّط، وتضاعف الجهود من أجل التغلب على الصعوبات، وهكذا تتميز عن الآخرين وتتوصل إلى مبتغاك مهما بلغت المعوقات.

تحتاج في هذا الشهر إلى مَن يشعرك بالأمان والاستقرار وترفض الذين يربكونك بقصصهم ومزاجيتهم، خاصة وأنَّ كواكب كثيرة تجتمع في مربّع مع برجك، وتتحدث عن روابط عائلية قد تكون في مقدّمة اهتماماتك. أما الوضع المادي فسيتأثر بتفكيرك أيضاً ويسبّب لك قلقاً، خاصة إذا كنت بصدد توزيع إرث أو تقسيم ممتلكات بين أفراد العائلة، أو إقامة ميزانية ما ودفع بعض المستحقات، أو المطالبة بحق عن طريق عملية شراء. قد يطالبك بعض المراجع برسوم وضرائب، أو تتأخر عن دفع ما يلزم فتُفاجأ بما يذكّرك بذلك. وربما تبحث عن تمويل ويتأخّر أيضاً. هذا لا يعني أنَّ الحظ يتخلى عنك بل إنّه يحضر في الوقت المناسب ليعالج بعض العراقيل، وهكذا تجد الاتزان، حتى ولو مررت ببعض التعقيدات المتتالية.

لحسن الحظ أنّ (فينوس) يصلح الأوضاع اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل إلى منزلك الخامس، أي إلى العقرب، وينهي بعض الاحتكاكات والخلافات مع الحبيب ويجدّد الطاقة، فإذا عشت فراقاً في السابق فتدخل الآن مرحلة تعويض، حيث تمارس سحرك على المحيط وتقضي أوقاتاً طيبة وحلوة مع الشريك. ربما تقع في الغرام وتقابل شخصاً مناسباً جداً. تعرف حياتك الاجتماعية صخباً غير اعتيادي فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، كما تلقى جاذبيتك إعجاب الآخرين فيحرصون على حضورك.



ماديا : أفضل أيام الشهر (2 و12 و22 و28 ) , ربما تظهر في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل , مصلحتك تتطلب وضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات , وقد يتعثر عملا أو مشروعا يدر عليك أموالا مادية في بداية الأسبوع الثاني وعليك عدم الاستسلام أمام ذلك الواقع , واستعمل ذكائك وقدراتك الذاتية لتخطي تلك العقبات , ولكن سوف تجد في نهاية الشهر أن كل شيء يسير إلى الأمام لتحسين ظروفك المادية حيث تفتح أمامك آفاق كثيرة , وتنجح محاولاتك للقيام بمشروع جديد ومن نوع جديد يهدف إلى إدخال التغير على حياتك العملية والمادية . رقم الحظ : 2

مهنيا : تبدأ هذا الشهر السير في طريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية , وتكون في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز , وقد تشغلك قضية مهنية في منتصف الشهر ولكنك توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها متجاوزا كل الصعوبات , وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق , وربما يكون الوقت المناسب لتنفيذ الهدف الذي كافحت من أجله كثيرا هو بين (23 ــ29 من الشهر) . اليوم الأفضل :الاثنين.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22اكتوبر إلى 1 يوليو ) تشعر في بداية الشهر بالاستغراب والحزن بسبب تصرفات الحبيب الغير مفهومة وعدم اتزانه وتغير مواقفه ولكن في منتصف الشهر تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت الحب النقي والناجح, وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه فتعود العلاقة إلى قوتها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) تبحث عن الحب الحقيقي وتعيش الضياع العاطفي وتمارس حريتك بدون قيود ,ومع بداية الأسبوع الثالث تلتقي بصديق قديم يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة وتشعر بحلاوة الحب وتحلق في سماء الأحلام , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تلتقي في احد المناسبات بمن بحثت عنه طويلا وراود أحلامك فيخفق قلبك وتحاول الاهتمام به, وتغرق في بحر الحب وتعيش حلاوته ومرارته دون التفكير في بناء مستقبلك العاطفي .

المتزوج: قد يفاتحك الشريك في بداية الشهر بأمر بات يقلقه وهو شعوره بأنك تشفق عليه ولا تحبه دعه يشعر بالحب والحنان والاهتمام وابتعد عن المزاجية والازدواجية لتعيش الهدوء والسلام العائلي ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تتأكد أن الشريك هو عالمك وحبك الحقيقي وان كل الأخطاء التي رافقت علاقتكما العاطفية كانت نتيجة انفعالات غير ضرورية,وتبدأ بالتخطيط لحياة بعيدة عن الملل والتكرار معه وتخرج ما بداخلك من مشاعر فرحة تسعده .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج السرطان لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

السرطان :اهتمامات شخصية
يتحدث الفلك عن ضغوط مختلفة تؤثر على معنوياتك أو حماستك. إن موقع الشمس في برج الميزان حتى تاريخ 23 يحمل ضغوطاً عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. قد تشعر بالتعب الجسدي طيلة الأسابيع الثلاثة الأولى الأمر الذي قد يمنعك من تأدية واجباتك. قد تظهر هذه الفترة مسائل صحية تتعلق بك أو بأحد أفراد العائلة ومن الضروري التحلي بالهدوء والحكمة فلا تتسرع بإلقاء اللوم على أحبائك. إن ضرورة التكيّف مع الظروف السائدة أساسية في هذه المرحلة. لا تستسلم يا عزيزي كن جباراً وقاوم مشاعرك السلبية. لا تغرق نفسك في دوامة الحزن لأن الأمور ستصطلح بعد أيام قليلة. تدور في رأسك أوهام وهواجس كثيرة فلا ترى حولك سوى السلبيات.
تتغير الظروف ابتداء من تاريخ 24 مع وصول الشمس الى برج العقرب. ستكون الأيام أكثر انسجاماً ولطافة معك. ستلمس تعاطفاً من قبل الآخرين وستفرح لانفراج أو حل. سوف يتحسّن الجو وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجياً. ستصفو عندئذ الأجواء وتكون التأثيرات الفلكية أكثر بنّاءة تزيل عنك معظم تشنجات الجزء الأول من الشهر. تستعيد ابتسامتك ويتساهل معك القدر بشكل لافت. بادر الى ملاحقة أعمالك من جديد، يومياً وعن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير أو فشل أو العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرّعة. لا تبق مكتوف اليدين واشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة اكبر من ذي قبل.


مهنياً: حافظ على نظام مدروس هذا الشهر ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. حاذر من نزاع حول مصالح حسّاسة ولا تفقد موضوعيتك إذا أردت النجاح. إنّ الفلك يتحدّث عن مزاجيّة في التصرّف وفي تحليل الأمور، الامر الذي قد يورّطك في أزمة أو يعقّد الوصول الى حلّ. حاذر من الانجراف وراء انفعالاتك أو رؤيتك المزاجيّة للأمور.
عاطفياً: يسود جوّ من القلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. إنّ الظروف مناسبة للاستقرار بعيداً عن الصخب والضجيج لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما الأيام السبعة الأخيرة فهي فترة جميلة. قد تكون فترة زواج ومصالحة. قد تلتقي شريك العمر في إحدى الندوات أو في مكان العمل أو ربّما في مؤسسة رياضية أو طبيّة.

avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:58

الأسد:

من الواضح أيها الأسد أن الشهر العاشر شهر للمشاغل الكثيرة والأنشطة التي لا تنتهي. أي، لا ملل، لا فراغ، لا يأس. حتى لو كان هناك بعض الأيام التي تجد نفسك فيها لا تقوم بشيء على الإطلاق، تجد من يزيل همك عن قلبك بأحاديثه الطريفة. الشهر الجديد يوقظ فيك الحاجة إلى التعلم، التواصل، تبادل المعلومات والخبرات، ونقل المعرفة. تضع الأفكار موضع التنفيذ، حتى وإن لم تتمكن من تنفيذ شيء عزيزي، إلا أن توزيع المهام بداية موفقة. فقط عليك أن تتجنب السرعة والتهور وأن تحافظ على نمط لا يكسرك إذا وصلت لنقطة ضعف. ترغب في بداية جديدة، مختلفة، متميزة. تتواصل مع أصدقاء، جيران، معارف، أو يكثر الحديث عن نجاح دراسي، أو له علاقة بشهادات، سيارات، تعلم، وغير ذلك. وبمناسبة هذه الأخبار السارة أطلب منك أن تدعو أصدقاءك كلهم للإعجاب بالصفحة، فهي تستحق ذلك.
من الواضح ومما سبق أنه شهر منتج، لكن سيسود الهدوء اعتباراً من ٢٣ حيث تعلق في مهمة ما، أو تجد أن الروتين يتغلغل إلى مفاصل وظيفتك وعملك، أو هي مطالب ملحة من أحد أفراد الأسرة، لكن لا بأس. على الصعيد العاطفي أرى أنك حزين عندما يُذكر الموضوع، لا سيما بين ١ إلى ١٨، حيث تحن، أو تجد أن سلطتك على حبيبك لم تعد موجودة، أو هو بعيد مثلاً. بعد ١٨ يصبح الوضع أفضل وكأن الحب يأخذك من عالمك الصاخب السابق ذكره..
توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
بين السبت 1 والأحد 2 بداية تحمل الكثير من الأحداث، وتتحسن علاقاتك الشخصية والاجتماعية، وتطل على بعض الاحتفالات والمناسبات.
بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 تنجز أمراً طالما سعيت من أجله. ولكن حافظ على سريته، استند لبعض الأصدقاء للتزود بمعلومات تهمك.
بين الأربعاء 5 والجمعة 7 تشعر بطمأنينة، وتستقطب الاهتمام، وتلعب دوراً استثنائياً يضفي عليك جاذبية قصوى.
الجمعة 7 تتوفر لك الحظوظ والفرص الجيدة، وتبدأ دورة من الازدهار.
السبت 8 تدرك أهمية شعبيتك المتزايدة.
الأحد 9 تستفيد من فرصة مميزة، وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب الاهتمام.
الاثنين 10 تحتاج للراحة، لاتخش من قول ماتفكر به، قد تحظى بآذان مصغية.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 قد يعتذر منك من أساء إليك، أو يعود غائب بدون إنذار، أو الصدفة تجعلك تلتقي من جديد مع من افترقت عنه.
بين الخميس 13 والجمعة 14 احذر بعض المتملقين والمراوغين، قد تسير الأمور على غير ماتشتهي.حاذر المغامرات الخطيرة.
بين السبت 15 والأحد 16 الفلك يحثك على تنفيذ بعض الأفكار والخطط، ويوفر لك الدعم المطلوب، وقد يحمل اليك مفاجأة سارة.
بين الاثنين 17 والأربعاء 19 تتسارع الأنماط، قد يطرأ نزاعاً حول شؤون مالية في هذه الأثناء، تضطر الى التعامل مع واقع يثير استياءك، وحان الوقت لتنهي مسألة عالقة.
الخميس 20 استرح من بعض المشاكسين، حاول أن تتجاهل مايسعى اليه احدهم لاغاظتك.
بين الجمعة 21 والسبت 22 كن متروياً جداً وأحط من تحب برعايتك.
الأحد 23 والاثنين 24 تصطلح الأمور وتعود المياه الى مجاريها، تنعم بيومين من الحظ.
الثلاثاء 25 يحمل وعوداً جديدة ومغرية، قد تربح جائزة أو توفق في مهمة. اشتر ورقة يانصيب.
الأربعاء 26 والخميس 27 الأجواء منذرة ببعض الغضب، قد تخسر قضية أو تجازف في مجال لا يعد بالكثير.
بين الجمعة 28 والأحد 30 عليك بذل جهود قصوى للوصول الى أهدافك.
الجمعة 28 قد تنكب على أمر في غاية الأهمية.
السبت 29 تستعين ببعض الأصدقاء لبت قضية.
الأحد 30 يدعمك حظ كبير في حياتك الشخصية والعاطفية. وتبحث عن حل لأحد الألغاز.
توقعات كارمن شماس لبرج الاسد في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الاسد شهر تشرين اول, عام 2016

إذا اعتمدت هذا الشهر الحكمة والاعتدال، فإنّك تتجنّب هموماً كثيرة ومشاكل عديدة. كُنْ واعياً في كل تنقّلاتك وتصرّفاتك وقيادتك السيارة، كما في مقاربتك كل الموالضيع والنقاشات. ابتعد عن الجدال وكرّس هذا الشهر للتخطيط والدراسة، بعيداً عن التنفيذ السريع أو المواجهات العقيمة.

نعم، قد تخيّم غيوم على هذا الشهر المرتبك والذي يفاجئك بدعوى قضائية ربما، أو بمحاسبة أو موقف حرج يضطرك إلى الدفاع عن النفس أو كشف بعض الأوراق التي حرصت على إخفائها. قد تجد نفسك مضطراً لاتخاذ موقف حاسم أو للفصل في قضية، بدون انتظار. تواجه ضغوطات ربما، وتستنجد ببعض النافذين من الأصدقاء، أو تعيش بلبلة في منتصف الشهر تثير انفعالاتك، إذ يحاول البعض التشكيك بجدارتك أو بمرجعيتك. حاولْ أن تحافظ على رزانتك، خاصة في النصف الأول من الشهر. لا تُظهر عن تسرّع أو عدائية، حتى إنني أذهب أبعد من ذلك فأقول: عليك أن تُخفي أهدافك الحقيقية وأن لا تعبّر عنها، حتى لا يقف لك أحدهم بالمرصاد، أو يحاول منافستك أو يتحدّاك ليخرجك عن طورك. قد يتضاعف العمل في النصف الثاني من الشهر، والذي أنصحك خلاله بالعمل بصمت وبعيداً عن الضجيج أو عرض العضلات.

عاطفياً، قد تحمل الأيام التسعة الأولى أجواء من السعادة والفرح في حياتك الحميمة، كما في حياتك الاجتماعية. تتقرّب من الحبيب الذي يلعب دوراً في تسهيل مهمتك المهنية حتى، فـ (فينوس) يرافق خطواتك، وقد يحمل إليك حباً جديداً، أو شخصاً يلفت نظرك، ثم لا تلبث أن تبتعد عنه لسبب أو لآخر، إما لكونه غريباً ويسافر لبلاده، أو لارتباطه بشخص آخر، أو لاكتشافك أموراً كانت غائبة عنك. أما إذا كانت العلاقة قديمة فمن المحتمل أن تضع حدّاً لها ابتداءً من تاريخ 10، لأنّها إما تقيّد حرّيتك أو تجعلك غير مقتنع وراض. من المحتمل أيضاً أن تواجه صعوبات مع زوج سابق ونقاشات حادّة تدور حول بعض الأولاد.

تشغلك قضايا عائلية فتعتني بأحد المقرَّبين، أو تساعده في أعماله ودراساته، وقد تتم اتصالات عائلية مهمة لدرس قضية مشتركة. حاولْ أن تؤمّن التناغم والانسجام، خاصّة وأنّ كوكب (بلوتون) الذي يعيد سيره المباشر يساعدك على ذلك، ويحثّك على وضع النقاط على الحروف، بعيداً عن التموّجات السابقة.



ماديا : أفضل أيام الشهر (5 و15 و23 و29 ) , قد يحاول في الأسبوع الأول من الشهر اقرب الناس إليك استغلالك ويعرض عليك الشراكة في مشروع ما ، ارفضه لأنه مشروع خاسر وفكر في طريقة مضمونة لاستثمار أموالك وحاول تنفيذ العمل الذي درسته وخططت له سابقا, ولا تتسرع في الدخول في شراكة قبل أن تضمن أمانة الشركاء الجدد , وضع الحلول للأزمة المالية التي واجهتك سابقا من خلال ابتعادك عن النفقات الكمالية وستجد مع نهاية الشهر الاستقرار والنجاح المادي . رقم الحظ :1

مهنيا : ابدأ بتحقيق أحلامك المهنية فالوقت مناسب والحظ معك وكل شيء إلى الإمام وخاصة العمل ،ومن المهم أن تكون واعيا في بداية الشهر بأن النجاح يأتي من الحركة والفعل لذلك لا تكن بطيئا أو نظريا في التعامل مع الواقع وحاول تغير أسلوب عملك وأمن الإعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد بإذن الله وربما يكون أفضل وقت للتنفيذ هو نهاية الأسبوع الثالث من الشهر , تفاءل وتمتع بأيامك ونجاحك . اليوم الأفضل : الأحد

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) في بداية الشهر تندفع وراء عواطفك دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده ثم تكتشف أن ذلك لم يرض طموحك فتبدأ اعتبارا من منتصف الشهر بالسير في طريق الحب العقلاني الذي يقودك للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 أغسطس ) سوف تكتشف هذا الشهر أن الحبيب غير صادق بعواطفه وان علاقته معك هي للتسلية فقط وقد تخف جذوة عواطفك نحوه وتفكر بالابتعاد عنه وتختار طريقا جديدا لتأمين مستقبلك العاطفي , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) قد تحاور الحبيب في بداية الشهر حول ضرورة الارتباط , لكنه يقدم عدة أعذار أهمها الظروف المادية وقد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك على ما يجب القيام به .

المتزوج: تكتشف في بداية الشهر أن الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الشريك في انحدار وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصل إلى بر الأمان لأنك ترغب الحفاظ على العلاقة الودية معه ولكنك تكتشف أن تصرفاتك وعنادك هما السبب الأساسي في ذلك وربما الأفضل أن تجري تغيرا أساسيا في أسلوبك ,وفي منتصف الشهر تكون أمام أحداث هامة تتعلق بمستقبل الأسرة فتتضامن مع الشريك لمعالجتها وتتجاوزا كل السلبيات وتعود العلاقة إلى قوتها وتسودها الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيد .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الأسد لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الأسد :تحرك جديد
يتحدث الفلك هذا الشهر عن كثافة تحركات وانشغالات حتى تاريخ 23 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الميزان. سوف تظهر مناسبات للسفر أو للتواجد في أماكن عدّة لذلك يتوجّب عليك أن تكون جاهزاً للتحرك وللتكيف مع متطلبات الشهر. لذلك كثّف تحرّكاتك حين يكون الوضع مشجّعاً. لا تصطدم بالأهل أو الزملاء ولا بالجيران. هدئ من روعك وتكلّم بهدوء ودبلوماسية إذا أردت الوصول الى نتيجة مُرضية.
تتحدّث الشمس حتى تاريخ 23 عن مشاريع جديدة ورغبة لديك في الخروج من حالة الركود أو الهدوء. لذلك سوف تقوم بنشاطات اجتماعية ومهنية لتحريك الوضع ولفتح الباب أمام احتمالات جديدة. تدعمك النجوم وتكون شخصيتك لافتة وجذابة وهذا أمر تستطيع الاعتماد عليه لتلطيف الأجواء. لا تقلق من الامتحانات فأنت صاحب مخيّلة وذاكرة قويّتين هذا الشهر ولن تفتقد الى الكلمة الذكيّة أو الفكرة المميّزة. إختر يوماً جيداً لمواعيدك ولا تحاول فرض الرأي على أحد. لا تتدخل في أمور لا تعنيك ولا توجه انتقاداً إلى أحد.أما الأسبوع الأخير من الشهر فقد تكون أكثر توتراً من الفترة الأولى. إن وجود الشمس في برج العقرب يحذّر من أزمة شخصيّة أو توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب أو قلق وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. حاذر من الوعكات الصحية والأزمات على أنواعها.


مهنياً: لن يخذلك الحظ هذا الشهر فالفترة الأولى من الشهر ستكون نشيطة وحافلة باللقاءات والزيارات والمؤتمرات. تتمتّع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة وكذلك بالحيويّة والنشاط فلن يعصب عليك اتخاذ القرارات الجريئة والمناسبة
عاطفياً: إنه شهر جميل ودافئ لا يحمل تأثيرات سلبية وبالتالي ستبقى الروابط على حالها. إذا كانت متينة قد تقوى بسبب الانفتاح بين الطرفين. وإذا كانت العلاقة متدهورة سيكون الجو مناسباً للحوار والتقارب. تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذ قراراً مهمًا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأيام العشرة الأخيرة ظرفاً شخصياً او عائلياً ضاغطاً يسبب لك المزاجية والتوتر فكن متيقظاً لحماية الأوضاع. حاذر من بعض الفوضى في العلاقات الشخصية لا سيما مع الأهل.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:00

العذراء:

مضى وقت طويل على دخول الشمس إلى منطقتك، وحينها قلت لك أن شهر أيلول يعد انطلاقة مميزة لك، حيث تسترد حيويتك وتناقش شيئاً جديداً. أما الآن في تشرين تجد أن موضوعات قديمة تعاود الظهور بطريقة غير متوقعة. هناك فوضى من حولك لكنك الوحيد المنظم، الذي يعرف من أين يبدأ وأين ينته. يمكن القول أن الشهر الجديد شهر للعمل والترتيب والربح. البعض يبدأ أعمالاً تجارية ومشاريع وأفكار مختلفة لكسب المال أو شراء الحاجيات الضرورية التي لطالما كان يتمناها. البعض يحسب حساباً للفصول القادمة، فيوفر ويبني مالاً. باختصار يبدو من الواضح أن الاهتمام بالموارد يأخذ تفكيرك. على صعيد آخر يسود جو من الملل والفراغ في بعض الأحيان. حتى الكلام، لا تعرف ماذا تقول في بعض السهرات أو المناسبات. أما العاطفة، فقبل ١٨ يكون الجو العاطفي هادئاً وساراً وباعثاً على الحبور. بعد ١٨ تبدأ الدراما، ولكن هذا لا يؤثر فيك. دخول الشمس إلى العقرب اعتباراً من ٢٣ يضفي بعض الحركة في آخر أسبوع، ويحسن المزاج والعلاقات.
يمكن القول أن أغلب أيام الشهر يسود فيها النمطية أو الانتظار أو الملل أو ساعات النوم تكون أكثر. أنت لا تحب الفراغ بل تحب دوماً أن تملأ وقتك بكل ما هو مفيد. أنصحك إذا شعرت بالفراغ أن تدخل إلى الصفحة هنا وتقوم بدعوة أصدقاءك لتسجيل الإعجاب عليها، هذا ممتع للغاية..
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 تتمتع بشعبية في اليومين ألأولين من الشهر ، إلا إنك تسأم من بعض التحفظ على مشاريعك ، أو تجد صعوبة في تمتين علاقة لك أو في كسب بعض القلوب .
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 تكتشف أمراً وتبدو مزهواً بنفسك ، تطمئن بعد قلق وربما يتودد إليك أحد الأشخاص حوالي يوم الأربعاء 5 ، قد تعيش مغازلة مميزة في هذه الأثناء .
بين الخميس 6 والجمعة 7 لكن ابتعد عن الغضب وحالات الشؤم فهذان اليومان يحملان بعض التحفظات ويدعوانك إلى عدم خوض مغامرة جديدة .
بين السبت 8 والإثنين 10 تشعر بالغبطة والثقة بالنفس ، تخوض مغامرات مميزة خاصة الأحد 9 ، وقد تلتقي بأصدقاء من الماضي الإثنين 10.
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تحرز نجاحاً في هذه الأثناء، وقد تتولى مهمة جديدة ، لن يصعب علية اختراق بعض الحواجز ، تبدو شعبيتك بأوجها .
بين الخميس 13 والجمعة 14 حاذر فقط بعض المناوشات الزوجية ، قد تشعر إن النمظ أصبح أكثر بطءً ، وإن عليك التأقلم مع بعض الشروط التي يطرحها طرف مقابل شخصياً أو مهنياً .
بين السبت 15 والأحد 16 توسع الآفاق ، وتتعرف إلى صداقات جديدة وتعقد بعض اللقاءات ، فتتغلب على صعوبات ماضية .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 تحمل إليك الأفلاك خبراً جيداً ، وتبدو مزهواً بنفسك ، واثقاً ، يجذبك الغموض ، وقد تكشف النقاب عن بعض العمليات وتبرهن عن قدرات هائلة في هذا المجال.
بين الأربعاء 19 والخميس 20 لا توقع عقد ولاتذهب إلى أية مغامرة ، تتبدل الأحوال ويصبح التحفظ ملحاً ، قد تختلف مع الآخرين على وجهة نظر ما، خاصة في الشأن المالي.
بين الجمعة 21 والسبت 22 تستمتع بالأجواء، ولو أن الإتصالات المهنية تصبح أكثر صعوبة في هذه الأثناء .
الأحد 23 قد يحالفك الحظ ، تدرك في هذا اليوم ماذا تريد أن تفعل ، وقد تضع أهدافك نصب عينيك وتسير نحوها بثبات أكثر وبهدوء .
بين الإثنين 24 والثلاثاء 25 لا أخفيك أن بعض الذبذبات تجعلك مستاءً قليلاً ، مطلوب منك عدم الإلحاح والصبر قليلاً يا عزيزي .
الأربعاء 26 قد تستفيد من بعض الفرص ، ولو أن الفلك يطلب إليك التروي خاصة وأن هذه الفترة تبدو أقل وهجاً من الأيام السابقة .
الخميس 27 راقب ما تقول وتفعل ، وانتبه إلى كل التفاصيل ، قد تبرز مشكلة مع أحد الأصدقاء ، أو ربما مع بعض الزملاء في العمل .
بين الجمعة 28 والأحد 30 تكثر الدعوات والاجتماعات وأوقات التسلية ، تعلو درجات الرومانسية أيضاً ، تبدو فرحاً بما يحصل السبت 29 ، وقد تناقش وضعاً مالياً أيضاً في هذا اليوم ، تمارس الإغواء لتكسب القلوب ، وتبدو سعيداً في إيقاع الآخرين في غرامك ، وتجد في هذا الأمر متعة ولذة .
توقعات كارمن شماس لبرج العذراء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العذراء شهر تشرين اول, عام 2016

تشتد الانفعالات في هذا الشهر البطيء النمط، والذي يحمل إليك بعض القلق بدون أسباب حقيقيّة. تبدو مرهف الحس وتسير بتمهّل نحو أهدافك، لكن يجب أن أنبّهك إلى أنّ الأجواء ليست بالسوء الذي تعتقد، كما أنّ لا شيء يوحي بتهديد لمشاريعك ومسارك. إلاّ أنّك تطرح التساؤلات وتعيش حيرة وحساسية مرهفة. كأنّك فجأة تتخلى عن ديناميكيتك السابقة وثقتك وتستقبل الخريف بذبول وتلاشٍ.

قد تضغط عليك الاعمال وتضطر إلى مضاعفة الجهود غصباً عنك، ولكن بدون حماسة. أما العنصر الأقوى لديك هذا الشهر فهو الحدس. تلتقط بسرعة الإشارات وتفهم النوايا والمخطّطات، تستبق الأمور إذا شئت وتحاصر بعض المؤامرات المحتملة. تكوِّن آراءك منفرداً وترفض النقاش في بعض الأحيان. تخفي هذا القلق، وقد تتهرّب من مواجهة ما أو مساءلة في هذه الأثناء. من المحتمل أن تواجه قضية مع القانون أو العدالة. في الجوّ استجواب وتحقيق وتبريرات. لكن لا شيء خطير، بل إنّ الأمر عابر وسطحي وأقلّ بكثير مما توحي به هواجسك. يجب أن تعيد الحسابات وتضع النقاط على الحروف وأن تتعامل بوضوح أكثر، وتطلب ضمانات في كل شيء.

تُتاح لك، رغم كل هذه الاعتبارات فرص استثنائيّة لا تتوفّر كل يوم، وذلك على الصعيدين المهني كما الشخصي. تحتفظ بأوراق رئيسية تتركها للوقت المناسب، وقد تدفعك إلى الأمام إذا رغبت، أو إذا اضطرتك الظروف. تكون محطّ الأنظار في بعض الأحيان ما يفرض عليك الاهتمام بصورتك وكلامك ورباطة جأشك. من المهم أن توحي بالثقة والهدوء.

تجعلك حياتك الشخصية سعيداً في هذا الشهر، وابتداءً من تاريخ 9، إذ تزدهر النشاطات الاجتماعية وتأسر جاذبيتك الكثيرين. تعرف مصالحات وحباً جديداً محتملاً أو بوحاً يطرب له القلب، كما أنّك تسمع خبراً جيداً في النصف الثاني من الشهر، ينقله أحد المقرّبين ويجعلك سعيداً. كذلك قد ينشأ حب في الخارج أو مع أحد الأجانب، أو يعود حبيب قديم للظهور في حياتك في وقت لم تنتظره. قد تجتاحك موجة من الحنين لاسترجاع الأيام الغابرة مع شخص غاب عن حياتك أو رحل بعيداً. في الجوّ خلجات كثيرة وتموّجات وأحاسيس لا تستطيع شرحها لأحد.



ماديا : أفضل أيام الشهر (6 و12 و24 و25 ) , تتجاوز في الأسبوع الأول من الشهر بعض الظروف المادية السلبية, والأمور المالية المعقدة بفضل ذكاؤك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة , وقد تشعر في الأسبوع الأخير من الشهر بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مادية ارتكبتها سابقا , اطمأن سوف تزول آثارها بسبب إتباعك الحيطة والحذر . رقم الحظ :5

مهنيا : قد تبدأ في مطلع الشهر بتنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لأنه يحسن وضعك المهني وتنجح في تحقيقه بعد تجاوز بعض الصعوبات وربما تكون في منتصف الشهر أمام فرصة على الصعيد العملي تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المهني ولكنك لن تستطيع الحصول على كل ما خططت له ولكن بشيء من الذكاء تستطيع أن تنجز الكثير,وقد تستفيد في نهاية الشهر من عرض أحد العائدين للوطن في الشراكة بمشروع فيه الخير وسيكون نواة لسلسلة مشاريع تدر عليك الربح . اليوم الأفضل :الأربعاء

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) ربما تنتابك في الأسبوع الأول من الشهر رغبة قوية بأن تتحرر من الحب الذي تعيشه بدون أمل , وأن تنطلق لتعبث في كل المجالات متحديا الواقع ولكن في الأسبوع الثالث من الشهر يجعلك الحبيب تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل معه فتعود للهدوء النفسي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين مع بداية الشهر وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب وسوف ينتصر في نهاية الشهر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) تعيش حب غير واضح النهاية وتقف حائرا أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحب من اجل الحب ,وقد تؤكد له أنك تقدر صراحته لكنك سوف تبتعد عنه في منتصف الشهر وفي نفس الوقت تلح عليك الأسرة لترتبط بشخص لا تكن له أي شعور أو إحساس .

المتزوج: قد تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام جدل وحوار مع الشريك حول أمور متعددة تتعلق بمسيرة وطموح الأسرة , ولكن ذلك لا يؤثر على حسن العلاقة العاطفية ، تعامل مع الأمور بحكمة وجدية حتى لا تفقد علاقتك العاطفية معه حرارتها لأنه بحاجة لحبك وحنانك ،وكن رقيقا وايجابيا في أمر يطرحه عليك في منتصف الشهر حول وسائل بناء أسرة سعيدة وضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر والمضمون الحقيقي لحياة الأسرة .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العذراء لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

العذراء :حسابات جديدة
لا تزال التأثيرات الفلكية إيجابية وداعمة. لا تزال النجوم في مواقع مهمة بالنسبة اليك. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة. أجل انت عازم على التقدم ولديك أمل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ املك لكن عليك العمل بهمّة واجتهاد واقتناص الفرص. تحمل لك الكواكب لقاءات مثمرة وناجحة ولطيفة ابتداء من تاريخ 24 مع وصول الشمس الى برج العقرب. هناك انفراجات عديدة تعيد الانسجام والإتّزان الى الجميع، فيتحسّن الجو العائلي والمهني وتهدأ الهواجس. تشعر بقوة ذهنية عالية، فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها ولذلك ستبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة والدراسة. تترك انطباعاً جيداً في محيطك. لن يخفى عليك سرّ ولن يتمكّن أحد من الإيقاع بك. أنت ذكي وماهر مهما كان عمرك وحقل اختصاصك. فهيّا تقدّم بخطى كبيرة ولا تنظر إلى الوراء إلا لاستخلاص العبر المفيدة. إذاً هذا هو شهر أكتوبر كله اندفاع وحماسة ومحصول وفير، حيث سيكون اسمك على لائحة المتوفقين والأوائل. انطلق بقوة وثبات، فأنت إنسان مجاهد وحكيم وستبرهن للجميع دون استثناء بأنك قدير وناجح بامتياز. هذا الشهر مثمر ولن تكون خلاله إلا سعيداً ومطمئناً وطريقك مكللاً بالنجاح.


مهنياً: سيكون الصعيد المادي حافلاً أيضاً هذا الشهر ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك ستوجّب عليك متابعة عملك يومياً وعن كثب وربما بنشاط أكبر. لا تضيّع الوقت لأنه سيكون ثميناً جداً هذا الشهر لاسيما إذا كنت من المواليد التي تقع تحت تأثيرات كوكب المشتري.
عاطفياً: قد يكون هذا الشهر من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل في برجك. يقع العازب في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:02

الميزان:

توقعت لك الشهر السابق أن تكون في حالة ممتازة، وأن أيلول هو بداية لسلسلة من الأحداث والمستجدات التي تقلب حياتك رأساً على عقب. البعض لاحظ ذلك وهم قليلون، ولكن سيلاحظ آخرون ذلك بشكل كبير في تشرين الأول. أفلاك مهمة تعبر منطقتك خلال هذا الوقت من السنة. روحك صافية وقلبك أبيض. تتصرف بطبيعتك وتجد أنك ملك أينما حللت. هذه الفترة هي فترة أعياد معظم مواليد الميزان، فكل عام والبقية بخير. تتحسن علاقات العمل وتعرف أين تتجه. ولكن أحذرك من الوضع العائلي، هناك شخص ما يسبب لك الإزعاج أو يطارد تفاصيل لا تحب أن تتحدث عنها، أو ربما من منظور آخر، قلق على شخص مقرب لطالما أعطاك اهتمامه، ثم تفتقده لظروف خاصة به. كان سابقاً هناك الكثير من المخاوف، لكنها تزول أو تجد حلاً بخصوصها. كل ذلك بين ١ إلى ٢٣. أما فيما بعد فلا تغييرات كبيرة، لكن هناك جو جديد من العمل والمكاسب. وعلى الصعيد العاطفي لا يبدو أن هناك إثارة قبل ١٨، بل ملل أو تأجيلات ومضيعة وقت ومواعيد. بعد ١٨ يستجد أحداث كثيرة وتقوى المبادرات العاطفية لا سيما بتدخل أصدقاء. ربما يلاحظ ذلك الجامعيون بشكل خاص..
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والاحد 2 يزورك الحظ ، فتستمتع بوقت جيد بعيداً عن الصعوبات ، وتكون سعيداً بإنجاز تقوم به أو بلقاء لم تتوقعه.
الإثنين 3 تشعر ببعض التراجع النفسي.
الثلاثاء 4 مطلوب منك تجنبب الجدال والنزاعات ، والإنتباه لأعمالك .
بين الثلاثاء 4 والأربعاء 5 ابتعد عن الإستثمارات والمخاطرة ، حاذر فقد يحاول البعض إبراز أخطائك ، أو منافستك على موقع أو منصب.
الخميس 6 قد تستعين ببعض الأصدقاء وتصغي إلى بعض النصائح .
الجمعة 7 تبحث قضية مالية ، وربما تفكر باستثمار ما، كل مايحدث في هذا اليوم يكون لمصلحتك .
بين السبت 8 والإثنين 10 حاذر حتى لاتنتابك موجة غضب ، فقد يطرأ مالم تتوقع ، لا تفتح الباب لأشخاص لا تعرفهم وكن متيقظاً جداً.
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تجد دائماً أجوبة على التساؤلات وحلولاً للمشكلات ، قد تكون الأعمال كثيرة والمشاغل متنوعة ، لكن تتوصل إلى الإتزان إذا تصرفت بهدوء.
بين الخميس 13 والجمعة 14 لا تلته عن أعمالك الأساسية ، ولا تستهن ببعض النصائح أو التطورات ، فقد تكون من التفاصيل ولكنها مهمة جداً .
بين السبت 15 والأحد 16 لا مصلحة لك في التحديات ، قد تعاد مسألة قديمة إلى التداول ، ما يجعل الآخرين يسجلون نقطة لصالحهم ضدك .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 انتبه من بعض الحرتقة ، اضبط أعصابك أثناء بعض النقاشات ، إذ إنك بعد ذلك تنعم بفترة أفضل ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تطرح تساؤلات كثيرة وتنعم بأوقات سعيدة ، تتخلص من بعض المضايقات .
بين الجمعة 21 والسبت 22 كن حذراً جداً ، ولا تصدق بعض العروض الواهية أو بعض الأخبار غير الدقيقة .
الأحد 23 تقوم بمحاولة في مجال خلاق وإبداعي ، أو تقدم عملاً ممتازاً .
الثلاثاء 25 تعرف رومانسية ولقاءات حلوة ، تنجز عملاً يساعدة على كسب المودة أو الإعجاب والإنتباه.
بين الأربعاء 26 والخميس 27 تهتم بأموال عائلية ، حاذر من أزمة تجعلك تشمئز من بعض المقربين .
بين الجمعة 28 والأحد 30 تقدم بخطى ثابتة ، تبدو أكثر وثوقاً بنفسك وتتعاطى مع الآخرين بحنكة وذكاء ، تتركز الأضواء على شخصيتك الفذة ، وربما تحصل على ربح مالي .
توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الميزان شهر تشرين اول, عام 2016

انتهت الخضّات السابقة والمشاكل المتلاحقة والتعقيدات التي لازمتك لفترة طويلة. تشعر في هذا الشهر بالتحسّن والانطلاق بدون قيود تُذكر. تنفض عنك غبار الماضي وتتسلّح يحيوية بنّاءة، فتتقدّم نحو أهدافك بدون عراقيل أو خشية من اعتراض على مشاريعك. تجد الحلول في شتى الميادين وتجتاز دورة فلكية إيجابية تكافئ جهودك. فإذا كنت تعدّ لدراسة أو تبحث عن عمل أو تصحّح بعض الأوضاع المهنية، فتلاقي النتائج المشجّعة. من الممكن أن تقوم بعملية شراء مهمة في هذا الشهر، وأن تبدأ بترميم منزلك مثلاً أو تغيير الأثاث في مكان عملك.

تتلقى الوعود الكثيرة وتنتظر التنفيذ، وقد تطالب بعض الجهات بالالتزام بتعهّداتهم وكلامهم. تلعب الصدفة دوراً كبيراً في هذا الشهر لتغيّر المسار أو لتأتيك بحلول استعصت على إرادتك. قد ترسل إليك الطبيعة إشارات ما، يجب أن تفهمها وأن تحلّلها حتى تدرك أهمية التطوّرات الآتية الآن، والتي قد تتّخذ على أثرها قراراً مهماً. تضطر ربما لتجاهل إرادة البعض أو مصالحهم إذا تعارضت مع توجّهاتك وأهدافك، وقد تصطدم ببعض المحيطين إذا احتجّوا على ما تقرّره. تبدو واثقاً من نفسك أكثر، خاصة وأنّ الحوافز في هذا الشهر كثيرة.

إذا كنت تعمل مع فريق مهني ما، فقد توسّع الدائرة ويأتيك دعم من بعض المعارف والعلاقات. لا تخفْ من المساعي والمحاولة، فمَن لا يحاول لا ينجح، وغالباً عندما نسعى بحماسة واقتناع نتلقى نتائج تذهلنا نحن أولاً. فلتكن هذه المساعي في النصف الأول من الشهر، عندما يزورك كوكب (مركور) ويسهّل الاتصالات ويشير إلى عقد قد توقّع عليه. كذلك يتحدّث الفلك عن ظروف مالية أفضل بكثير من السابق وتسهيلات تحصل عليها وأخبار صحية جيدة تطمئنك.

قد تواجه في الأسبوع الثالث من الشهر بعض الإرباكات، كأن يُلغى موعد أعطي لك، أو أن تتلقى جواباً سلبياً عن طلب، أو أن تشعر بالاضطراب والبلبلة، أو أن تتم لقاءات توقظ في نفسك أحقاداً سابقة. لكن المطلوب هو الصبر وتخطّي هذه الأمور بهدوء وبدون غضب، فالغضب هو نفخة تطفئ شمعة العقل.

على الصعيد العاطفي تكون التأثيرات الفلكية أكثر لطفاً معك في الأيام التسعة الأولى من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بخيارات تحدّد مستقبلك أو تنعكس على مصيرك الشخصي لفترة طويلة. تعيش صخباً كبيراً في هذه الأثناء وتلبّي دعوات من كل صوب، ويكون المناخ مشوّقاً جداً. فـ (فينوس) ما زال في برجك، لكنّه، كما أشرت سابقاً، يلتقي بـ (ساتورن) ويعني تقارباً عائلياً وتفاهماً وحرارة كبيرة، ثم يخفّ الوهج، وقد تطرح بعض التساؤلات أو تميل إلى تصويب بعض الإجراءات. إلاَّ أنَّ الحياة الاجتماعية تبقى صاخبة جداً، في حين تمارس سحراً وتصادف إقبالاً كبيراً عليك من الجميع، وقد تقع في الغرام وتنتظر تجاوباً بالمقابل، أو تبدو محتاراً بأمرك، طارحاً تساؤلات حول طبيعة هذا الحبيب الجديد وتاريخه وقناعاته.



ماديا: أفضل أيام الشهر ( 7 و14 و23 و27 ) , كن حذرا في الأسبوع الأول من الشهر عند معالجتك بعض الأمور المالية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع ببعض الأخطاء التي قد تؤدي لخسائر مادية , وانظر بعمق أكثر لوسائل تحسين أوضاعك , وابدأ بتنفيذ مشروع جديد يدر عليك فوائد جيدة ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تتحقق أمنية في المجال المالي كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال , وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك . رقم الحظ :6

مهنيا : كيفما تتجه هذا الشهر فالحظ معك والنجاح حليفك ، وربما تجد أمامك آفاقا جيدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المهني , وقد تتلقى في منتصف الشهر مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المهنية والعملية , وتبدأ مرحلة جديدة من النجاح المهني الذي يسهم في تحقيق جزء كبير من طموحك , ولكن ربما تمر بامتحان أو تجربة قاسية في 28 من الشهر ويمكنك تجاوزها بفضل حكمتك وذكائك . اليوم الأفضل : الجمعة

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذا الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) سوف تعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططا لمستقبلكما بذكاء ,وربما تكون في نهاية الشهر أمام قرار سريع ومفاجئ من الحبيب بطلب الزواج منك ,وتكون سعيدا بتحقيق أحد أحلامك, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) في بداية الشهر قد تكون أمام أزمة مع الحبيب وتعيش متعة وظلم الحب بآن واحد,ولكنك تعود في منتصف الشهر لتسامحه على أخطائه لأنك تتأكد بأنه يحبك وتنسى توترات الماضي وتفكر بالحاضر والمستقبل ،وتعمل لأن تسير علاقتكما إلى طريق الارتباط .

المتزوج: قد يكون بداية هذا الشهر هو الوقت المناسب لترسي علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك المهني والعملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي ,وقد تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامة والتي تتطلب الحكمة والعمل الجاد, وفي نهاية الشهر يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة يؤسس لبناء أسرة ناجحة .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الميزان لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الميزان :انت النجم
ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام. ها قد أصبحت الشمس في برجك. تناسبك مواقع النجوم وترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة. إنه شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات. تبدو متحمساً للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك وأحوالك. وإنني أشجعك على القيام بخطوة مصيرية أو نوعية تبدأ بها العام، عامك الجديد فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما أوضح واكثر دقة.تتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جداً وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعددة، وسيكون الجميع بانتظار قرارك أو إشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة وهي ضرورية لتقدمك ولموقعك. تبدو صاحب همّة وحيوية نابضة وترغب بإحداث الكثير من التغييرات الجذرية أينما كنت، فأنت ترغب بالتجديد والتطوير، وبالتالي في مماشاة العصر والنجاح. أنت جريء ولا تخاف من المجهول لكنني بالرغم من ذلك أدعوك إلى درس المعطيات بدقة قبل اتخاذ أي قرار نهائي. وإنني أحذرك من التقاعس والخمول واضاعة الوقت سدى. فقد انتهى زمن الركود وزمن التخطيط والتحليل وقد حان وقت التنفيذ. الفرص الثمينة والفريدة ومن نوعها والتي قد لا تتكرر لاحقاً تناديك وكل ما هو مطلوب منك أن تكون بكامل جهوزيتك للانطلاق. سيكون شهراً مميزاً، فعقارب الساعة ستدور لصالحك. تتسارع الوتيرة بقدر ما أنت جاهز للتحرّك. كن مجتهداً ومواظباً على عملك ولا تهمل الواجبات مهما كانت صغيرة أو سخيفة بنظرك. حضر جيداً لصفحتك السنوية الجديدة فعليها يتوقف تقدمك ونجاحك. هيّا الى الأضواء والنجومية ولا تقبل إلا ان تكون على لائحة المتصدرين والأوائل. أعتبر الشهر الحالي بمثابة مفترق طريق أو عتبة جديدة. من المستحسن التعامل مع الحياة بنضج وموضوعية وعساك تجتهد على بعض نقاط ضعفك للتغلّب عليها.


مهنياً: تتمتع برؤية أوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيدة وبشكل مستمر. تخرج من قوقعتك لتشعر بالارتياح بالقرب من الأصدقاء والأهل. أعمالك مزدهرة. تلتقط فرصاً جديدة هذا الشهر وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. يحمل لك الفلك رسالة إشارة مُرضية لذلك انطلق وحسّن أوضاعك وموقعك. لا خوف عليك ابتداء من هذا الشهر فالضوء أخضر والظروف مشجعة. قد تجد فرصة للتقدم في المؤسسة التي تنتمي إليها وربما يصلك قبول بعقد جديد. حان الوقت للخروج من حالة الركود أو الرتابة.
عاطفياً: إن الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرارجريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:04
لعقرب:

خلال الأسابيع الثلاثة الأولى تتصرف بأسلوب لبق جداً وتكون الأكثر جمالاً بين الجميع. أنا أتكلم على صعيد التهذيب الروحي والنظرة البريئة تجاه كل الناس. من الواضح أن لدى كثير من مواليد العقرب رغبة بالتضحية أو التنازل أو شيء مثل العبادة أو التأمل أو الخلوة مع الذات لاعتبارات ما. كما أن وجود الزهرة عندك خلال هذه المدة يوحي بسيناريو أيضاً عاطفي، فقد يكون الحب هو السبب الذي يجعلك ترتقي وتسمو بنفسك وتترفع عن الدنايا، حيث قد تكون الأسابيع المذكورة الأكثر رومنسية خلال السنة. عموماً لا يعني كل ما تقدم أن الوضع سهل وبسيط، لمجرد التعامل من قبلك مع المستجدات على هذا النحو من الإهمال فهو مشكلة. تزداد مزاجيتك وحساسيتك وعدم تقبلك لشيء. احذر!
الفترة الثانية تبدأ انطلاقاً من ٢٣. تدخل الشمس إلى منطقتك ويمكنني حينها أن أقول أنك تبدأ العام الجديد قبل الجميع. أي هي بداية ٢٠١٧ الفعلية بالنسبة لك، حيث تتجدد رؤيتك للأشياء وتخرج من القوقعة وتنتقل إلى عالم أكثر ابتساماً وفرحاً وتواصلاً.
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 قد تعيش قصة حب ، أو تراجع نفسك بالنسبة إلى بعض الارتباطات ، تعطي دون حساب إذا وقعت في الغرام وتنتظر المبادلة بالمثل .
بين الإثنين 3 والثلاثا 4 يبدو تأثيرك على المحيط هائلاً ، إذا كنت تريد شيئاً ما ، فاطلب في هذه الفترة ، تزداد شعبيتك وربما ينفذ الآخرون رغباتك أكثر مما تلبي حاجاتهم .
بين الخميس 6 والجمعة 7 قد تبدل رأيك بشأن بعض العلاقات ، في هذه الأثناء تطور فكرة مهنية أو تبحث قضية مالية ، أو تسافر من أجل قضية بيع أو شراء .
بين السبت 8 والإثنين 10 تنفذ بعض الإجراءات ، لكن لا تنتظر أن تبقى الأمور على حالها في هذا الوقت ، تتعدد أهدافك الأحد 9 وتتبعثر .
يومي الثلاثاء 11 والأربعاء 12 الفلك يحذرك من أية مجازفة ، فهذان اليومان يحملان بعض المخاطر .
بين الخميس 13 والجمعة 14 عبر عن رأيك وأفكارك ورغباتك ، يكون التواصل ممتازاً، وقد تخطو خطوة جبارة نحو بعض الأهداف ، تدور نقاشات مهمة حول قضية مالية .
السبت 15 القمر المكتمل في برج الحمل ، يجعلك متحرراً من بعض القيود أو يطلقك نحو بعض الآفاق الجديدة .
الأحد 16 اهدأ ، ولاتدخل نفسك في مشكلة أو مشادة كلامية .
يوما الإثنين 17 والثلاثاء 18 يحملان بعض الآمال ، أو التفاتة مهمة من جهة تعول عليها الكثير .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تشتد الانفعالات ، لكنك تمارس سحرك بشكل هائل وتعيش أوقاتاً من الغرام مميزة ، في الحياة العائلية تكون قاسياً ، عصبياً ، وغيوراً في بعض الأحيان .
يوما الجمعة 21 والسبت 22 يحملا آمالاً جديدة وحظوظاً واتصالات ممتعة ، وقد تحتل منصباً أو مركزاً أو تتوصل إلى ما ترجوه .
يومي الأحد 23 والإثنين 24 ابتعد عن الأشرار والشرور ، كذلك انتبه من سرقة أو عملية احتيال حتى مساء الثلاثاء 25 .
بين الأربعاء 26 والخميس 27 لاتصدق بعض المناورين ، قد تدخل في تفاصيل مهمة ، تفكر في هذه الأثناء إما بالهروب من مكان أو بالانسحاب من موقع ، قد يتأجل مشرؤع لك .
بين الجمعة 28 والأحد 30 قد تدخل مبارزة أو مباراة ، انتبه من بعض المغرضين وممن ينصب لك الأفخاخ ، تقود أعمالك نحو التنفيذ يوم السبت 29 ، كن صابراً قليلاً في هذا اليوم وعد للعشرة قبل أية ردة فعل ، يناسب الأحد 30 لإطلاق فكرة أو مشروع ، أو لعملية ترويج وإعلان ودعاية .
توقعات كارمن شماس لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العقرب شهر تشرين اول, عام 2016

أبدأ بكوكب (مارس) الذي يعاكسك في هذا الشهر، ويضع العصي في الدواليب ويطلب إليك الانتباه والوقاية أثناء التنقلات وقيادتك السيارة واستعمالك للأدوات الخطيرة أو الحادة. تشعر في بعض الأحيان أنّ إرادتك تضعف وأنّك غير قادر على تحمّل المسؤوليات المتراكمة. تحاول المستحيل فترى أنّ الأمور لا تتجاوب معك بسهولة، بل تتعرّض لتأخير وتسويف ومماطلة، ما يثير غضبك وتوتّرك. إيّاك أن تتخذ قرارات تحت وطأة هذا الغضب، بل عليك أن تستعين بالصبر حتى تزول التأثيرات السلبية في الشهر المقبل. الآن حافظْ على صحتك وسلامتك ولا تهمل أي عارض قد يصيبك، حتى ولو كان بسيطاً.

حاذرْ من أمرين: إمّا ميلك إلى الوحدة في هذا الشهر، وابتعادك عن الناس وتفضيلك عدم النقاش، وإمّا التسلّط الذي تبديه في نقاشاتك ومفاوضاتك. تعاند وتشاكس وتقف بالمرصاد لـمَن لا يفهم مقصدك أو لـمَن يتهرّب منك في بعض الأحيان. إلاَّ أنَّ كوكب (فينوس) يلطّف الأجواء عندما يدخل برجك بتاريخ 9، ويضفي على المناخ جوّاً من العذوبة، خاصّة على الصعيد الشخصي، إذ يحمل أوقاتاً رائعة ومشوّقة ولقاءات استثنائيّة، بعد فترة من الانزواء والوحدة أو من اليأس. فجأة تستعيد الحياة العاطفية رونقها، فتعرف إمّا مصالحة أو لقاءً حاراً جداً مصحوباً ببعض الوعود المالية والمادية.

إذا كنت وحيداً فقد تقع في غرام فجائي، أو تفرح بدعوات كثيرة ومغامرات متعدّدة فلا تثبت على حال. تعقد صداقات جديدة أو تعاود اللقاء بأشخاص غابوا عنك لفترة طويلة. تتوق إلى لقاء استثنائي وتبحث عنه، تنظر في كل مكان لعلّك تجد الحب المثالي الذي تحلم به. كلّ شيء ممكن بين التاسع من هذا الشهر والثاني من الشهر المقبل، فافتح عينيك جيداً.



ماديا : أفضل أيام الشهر (5 و11 و19 و27 ) , لا تكترث لبعض الصعوبات المالية التي قد تواجهك في بداية الشهر لأن الأسبوع الثاني منه يخبأ مفاجأة مادية تسعدك لم تكن تتوقعها ، وتحصل أمورا ايجابية بعد أن تتوجه اتجاها جديدا في خياراتك , ولكن قد يحاول بعض المقربين في الأسبوع الثالث من الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، وإن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ويرد كيدهم , ابدأ بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة وستجد مع نهاية الشهر أنك في وضع مادي جيد . رقم الحظ :9

مهنيا: قد تتسم قراراتك بالتسرع في الأسبوع الأول من الشهر ودون النظر للأمور الواقعية ، ادرس كل شيء بدقة وتمعن قبل اتخاذ أي قرار وحاول أن تستفيد في منتصف الشهر من فرصة لتحسين أمورك المهنية حيث يقف الحظ بجانبك, بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لذلك , ولكن تريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل تفكر به في الأسبوع الثالث وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : الثلاثاء

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) افتح قلبك من جديد للحب القادم ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الأسبوع الثالث من الشهر بشخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاحها ووصولها إلى الارتباط , فيستحوذ على تفكيرك واهتمامك, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) تكون في بداية الشهر مزاجي ومتقلب ولا تريد من الحبيب أن يعلن حبكما أمام الأسرة , وتميل إلى تأجيل موعد الارتباط ولكن ومع بداية الأسبوع الثالث من الشهر يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب , وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب وتقررا الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) قد تكتشف في بداية الشهر أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح , فتفقد الثقة بالحب والحبيب وتعيش الغضب والعزلة ولكن مع نهاية الشهر تفتح قلبك لحب جديد قادم ينتهي بالارتباط .

المتزوج : في مطلع الشهر يساورك القلق والخوف من المستقبل وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع ولا مبالاة، ثم تتذكر أن أسرتك بحاجة إليك فتحاول في منتصف الشهر أن تعود عن الطريق السلبي وتعطي الاهتمام الكامل للأسرة وتحاول إسعاد الشريك بحبك الدافئ وفي نهاية الشهر تجد أنه ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك,وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم لتعيد التوازن لعلاقتكما .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العقرب لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

العقرب :تأخير وتريّث
إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 23 أي طيلة الفترة التي تتنقل خلالها الشمس في برج الميزان. ستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد بل على العكس كن مستعداً لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة أمل أو فشل أو حتى تراجعاً مهني أو صحي.إذاً ستكون الأسابيع الأولى من الشهر بمثابة المحطة الأخيرة التي ستساعدك على طيّ صفحة الماضي وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. لا تيأس يا عزيزي فعجلة الحياة ستعود للدوران ابتداء من تاريخ 24 موعد انتقال الشمس الى برجك حيث ستلمس انفراجاً كبيراً وعلى كافة الأصعدة. ستنقلب المعطيات رأساً على عقب لتضجّ أيامك من جديد بالأحداث والنشاطات والاخبار الجديدة والسارّة. سترتفع معنوياتك من جديد وتتوضح لك الرؤية فتبدو مشرق الوجه مبتسم للحياة ومتحمّساً لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وإرادة. تحصل على ردّ أو جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة لتنهي بذلك فترة الركود والتريّث. تسعى إلى تصحيح بعض الأخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة.
قد يفاجئك الحظ بخبر سار وانفراج أو تطور غير منتظر. تغمرك الحيوية من جديد وتستعيد الكثير من حماستك الأمر الذي قد يدفعك الى اتخاذ خطوة جبارة أو قرار حاسم. ستتجرأ على بدء صفحة جديدة. فهيا انطلق الى العمل باكراً وكن مجتهداً حتى ولو اضطررت للعمل ساعات إضافية، فأنت بحاجة للتعويض عن تأخير وجمود الأسابيع الأولى.


مهنياً: ليس شهراً إيجابياً. إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة في الفترة الأولى من الشهر. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 23 إذا أردت لجهودك النجاح.
عاطفياً: إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 24 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:07

القوس:

تحتاج في هذا الشهر إلى التجديد بشكل واضح. أنت لا تريد أن تظل عالقاً في القضايا القديمة، تريد أن تنتقل إلى شيء جديد ومختلف، وهذا هو ما تفكر فيه. ربما تنجح جداً على صعيد العلاقات والصداقات. كل شيء يكون أكثر وضوحاً. تغذي أهدافك وتطلعاتك وتتحلى بروح المساهمة والمبادرة في فعل أشياء مختلفة لا سيما على الصعيد الاجتماعي. تتحسن الحالة النفسية ويزداد التفاؤل لا سيما بوجود أصدقاء أو قيام مناسبات متنوعة ربما ذات طابع تعليمي أو إنساني. التعاون يجلب لك المزيد من المكافآت والرضا المعنوي. تضع خطط طويلة الأجل وتنضم لمجموعات أو تتلقى دعماً في مساعيك.
بعد ٢٣ يدخل ثلة من مواليد القوس في حالة ذهول أو عدم تصديق، كأن هناك شيء ما فاتهم وحان الوقت لكي يهتموا به أكثر. أنا أعتقد أن للبعض هناك حب جديد أو قصة عاطفية تسرق الاهتمام أو تعود إلى الواجهة. حاول ألا تصنع دراما إذا استطعت عزيزي..
توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
بين السبت 1 والأحد 2 بداية تحمل الكثير من الأحداث، وتتحسن علاقاتك الشخصية والاجتماعية، وتطل على بعض الاحتفالات والمناسبات.
بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 تنجز أمراً طالما سعيت من أجله. ولكن حافظ على سريته، استند لبعض الأصدقاء للتزود بمعلومات تهمك.
بين الأربعاء 5 والجمعة 7 تشعر بطمأنينة، وتستقطب الاهتمام، وتلعب دوراً استثنائياً يضفي عليك جاذبية قصوى.
الجمعة 7 تتوفر لك الحظوظ والفرص الجيدة، وتبدأ دورة من الازدهار.
السبت 8 تدرك أهمية شعبيتك المتزايدة.
الأحد 9 تستفيد من فرصة مميزة، وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب الاهتمام.
الاثنين 10 تحتاج للراحة، لاتخش من قول ماتفكر به، قد تحظى بآذان مصغية.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 قد يعتذر منك من أساء إليك، أو يعود غائب بدون إنذار، أو الصدفة تجعلك تلتقي من جديد مع من افترقت عنه.
بين الخميس 13 والجمعة 14 احذر بعض المتملقين والمراوغين، قد تسير الأمور على غير ماتشتهي.حاذر المغامرات الخطيرة.
بين السبت 15 والأحد 16 الفلك يحثك على تنفيذ بعض الأفكار والخطط، ويوفر لك الدعم المطلوب، وقد يحمل اليك مفاجأة سارة.
بين الاثنين 17 والأربعاء 19 تتسارع الأنماط، قد يطرأ نزاعاً حول شؤون مالية في هذه الأثناء، تضطر الى التعامل مع واقع يثير استياءك، وحان الوقت لتنهي مسألة عالقة.
الخميس 20 استرح من بعض المشاكسين، حاول أن تتجاهل مايسعى اليه احدهم لاغاظتك.
بين الجمعة 21 والسبت 22 كن متروياً جداً وأحط من تحب برعايتك.
الأحد 23 والاثنين 24 تصطلح الأمور وتعود المياه الى مجاريها، تنعم بيومين من الحظ.
الثلاثاء 25 يحمل وعوداً جديدة ومغرية، قد تربح جائزة أو توفق في مهمة. اشتر ورقة يانصيب.
الأربعاء 26 والخميس 27 الأجواء منذرة ببعض الغضب، قد تخسر قضية أو تجازف في مجال لا يعد بالكثير.
بين الجمعة 28 والأحد 30 عليك بذل جهود قصوى للوصول الى أهدافك.
الجمعة 28 قد تنكب على أمر في غاية الأهمية.
السبت 29 تستعين ببعض الأصدقاء لبت قضية.
الأحد 30 يدعمك حظ كبير في حياتك الشخصية والعاطفية. وتبحث عن حل لأحد الألغاز.
توقعات كارمن شماس لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج القوس شهر تشرين اول, عام 2016

تصيب الهدف في هذا الشهر، وتحثّك الطوالع الفلكية على النجاح والإشراق وعلى بذل كل الجهود من أجل بلوغ الأهداف. قد تجد علاجاً لمشكلة ما أقلقت راحتك منذ فترة طويلة، كما أنّك تسيطر على نفسك بصورة أفضل. تزدهر الاستثمارات والأوضاع المالية، وقد تثبت عن جدارة كبيرة فتنفتح أمامك آفاق جديدة وتطرح تحديات مهمة، كما تتاح لك فرص للمرة الأولى وتكتشف ما هو مشوّق. تترجم أفكارك إلى وقائع وتتبنى وجهة نظر جديدة، فتلعب الصدفة دوراً في جذب بعض النافذين إليك أو لفت نظر بعض الجهات الفاعلة التي قد تقدّم إليك عرضاً ما، أو تسمح لك بتوظيف طاقاتك ومواهبك. تتجاوب مع المعطيات بنبل ولياقة وأناقة، فالكواكب في الميزان تغمرك بأسلوب رائع في التعاطي مع الآخرين، لكي تكتسب شعبية كبيرة وتحقّق نجاحاً منقطع النظير.

يمارس بعض مواليد القوس دوراً قيادياً في محيطهم ويُظهرون عن شجاعة وجرأة نادرتين، فيعزّزون سمعتهم في الكفاءة والقوة. تبرز كأفضل لاعب في ساحة عملك، فتتقدم مشاريعك بخطى جبارة نحو تطوّرات غير مسبوقة. إذا كنت تقوم بدور استشاري فقد يصغي إليك الكثيرون، تعطي راياً صائباً وتسجّل الأهداف بسهولة ملفتة. نعم، يبستم لك شهر تشرين الأول (أكتوبر) ويحمل إليك الحظ والقوة والنفوذ.

يجب أن تتوقّع هذا الشهر جوّاً رومنسياً فريداً نوعه وأجواء استثنائية وهدايا عاطفية يحملها إليك الفلك، ومفاجأة من قِبَل الشريك أو الحبيب وجديداً تخوضه للمرة الأولى. تبرز مواهبك في الحياة الشخصية كما في الحياة العملية، وقد تنجح في مهمة مستحيلة لتقريب وجهات النظر، خاصة في الأيام التسعة الأولى من الشهر. بعد ذلك تصبح العلاقات أكثر سرّية، أو يتحدث الفلك عن عواطف متكتّمة وانجذاب لأشخاص لا تستطيع الإعلان عنهم، أو رسائل مبهمة بينك وبين أحد الأحباء ولقاءات بعيدة عن العيون ودعم من قِبَل الأصدقاء لإخفاء ما لا تستطيع الإجهار به. قد تضطر أو يضطر الشريك إلى القيام بسفر بعيداً عنك وتفرّق بينكما الأيام، أو تأسف لانشغاله عنك والعكس صحيح، فتكتم مشاعر لا تستطيع التعبير عنها. تحتاج إلى من يرعاك معنوياً، وإذا كنت خالياً فقد تُتاح لك فرصة للقاء إنسان غريب الأطوار بعض الشيء لا تستطيع أن تفكّ كل ألغازه، وقد تسعى إلى بعض الأصدقاء المشتركين لفهم بعض التصرفات.



ماديا : أفضل أيام الشهر (1 و11 و18 و28 ) , تواجهك في بداية الشهر بعض الصعوبات في عملك ولكنك ستجتازها بنجاح وبأقل مجهود بفضل ذكاءك وحكمتك ويقف الحظ معك في الأسبوع الثاني من الشهر وتتألق في مجموعة من النجاحات تغير مسار حياتك وتنقلك نقلة نوعية إلى الأمام و تبدأ بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتنفيذ هدف راودك منذ فترة ، استمر بتوجهاتك وستحقق نجاح لم تكن تتوقعه بين( 22ــ 27 من الشهر ). رقم الحظ

مهنيا : قد تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر بعض من أخطائك المهنية فتضع قواعد وأساليب جديدة تغذي فيك روح المسؤولية والاجتهاد ولكن لا تأخذ كل شيء بحسن نية لأن كل من حولك يفكر بمصالحه، وعليك حماية عملك من الاستغلال وخاصة في الأسبوع الثاني من الشهر , وقد تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية في الأسبوع الثالث من الشهر وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك وتكون أمام عدة خيارات لتقفز قفزة نوعية ولتقوم بتغيرات جذرية وايجابية في حياتك. اليوم الأفضل : الخميس.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) تبحث هذا الشهر عن الاستقرار وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط ولكنه يؤجل ذلك ويدعي أنه يحتاج للوقت ولكنك ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق فتقرر في الأسبوع الأخير من الشهر حسم الأمر مع الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) تواجه علاقتك مع الحبيب في بداية الشهر بعض الصعوبات والتحديات ولكنها لا تؤثر على قوة علاقتك العاطفية معه , وبعد منتصف الشهر تزول حالة التوتر والقلق , وتعيش فترة ترقب وهدوء وتستطيع أن تسير في طريق الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) تعيش هذا الشهر الحب الصادق والنقي وتتردد في الاعتراف بحبك لأنك لا تعرف مشاعر من تحب ,اعلم أن الحقيقة واضحة مهما تجاهلتها ، صارحه بحبك لأنها الحقيقة التي تتهرب منها .

المتزوج:تعيش هذا الشهر مع الشريك الحب المتبادل والتفاهم على الخطوات اللازمة لتحقيق طموح الأسرة ,ويغمرك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك قد تكون في منتصف الشهر بعيدا عنه لانشغالك بأمر يتعلق بمستقبل الأسرة , حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج القوس لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

القوس :ارتياح وانفراج
تتوضّح الأمور بعد ضغوط وصخب الشهر الفائت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئناً في منزلك بين الاهل والأحباء. تكون الأجواء سهلة نسبيًا حتى 23 فالشمس تكون في برج الميزان الصديق لبرجك فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. سيكون معظم الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعيّة وغيرها. قد تقرّر الانضمام إلى نادٍ أو جمعيّة وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة. لذا دع خجلك جانباً وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. سوف تطمح لمركز أفضل سواءً كان ذلك اجتماعياً أو مهنياً أنت واثق من نفسك ولن تتراجع. تتجاوب معك النجوم وتحقّق معظم رغباتك من خلال تعاطف الزملاء والغرباء وتسهيل الظروف. تزداد شعبيّتك نوعاً ما وتفرح لوجود أشخاص أوفياء بالقرب منك. فإذا كنت تنوي الترشّح لمنصب ما. أما الوضع الصحي فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر. إنّ الأيام السبعة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج لأنّها فترة مماطلة وانتظار لذلك لا تستعجل شيئاً ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيّداً واكتف بالعمل الروتيني البسيط. أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل إذا أردت نجاحاً.


مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جداً هذا الشهر لا سيما في النصف الأول منه. يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبياً من أحد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل أو يكون لك حضور في مؤتمر. أما الأيام السبعة الأخيرة فسوف تلمس خلالها بعض الفوضى والتأخير في سير أعمالك. قد تشتكي من الملل والرتابة في يومك لكن يجب أن تتكيّف مع الأجواء وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة. أعد قراءة حساباتك لتصحيح أي خطأ ممكن.
عاطفياً: يحتلّ الحبّ مرتبة عالية في حياتك خلال الأسبوع الأول. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرج لتجاوب الحبيب معك. لكنّ المريّخ يتحدّث عن تسرّع أو انفعال بين الحين والآخر. والزهرة يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الأجواء العامة.

avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:08

الجدي:

عزيزي الجدي، تحاول في هذا الشهر المربك أن تخرج بأقل الخسائر. لا تريد أن تتعرض لمواقف تعرضت لها سابقاً وأنت الآن تعيد التجارب نفسها. تستغرق وقتاً لالتقاط أنفاسك حيث أن هناك ملاحقات من نوع ما ربما يكون بعضها قانوني. تذكر أن المريخ عندك وهذا يجعل هفواتك كثيرة كما أنك أسرع غضباً. مع ذلك، يمكن أن يكون الشهر مرحلة جديدة في عالمك المهني والوظيفي، ومن المناسب جداً أن تبدأ بالتجديد في هذا المجال ولكن دون عصيان أو تمرد على القوانين. من الملاحظ أن المريخ يسبب بعض الإرباك والإثارة في آن معاً. تبحث عن الاعتراف ولا تريد أن تتنازل عن حق. تقوى فيك الطاقة ثم تنخفض فجأة بحيث يكون هناك أنشطة لا تقوى عليها. أول ٢٣ يوماً هكذا تكون، أما فيما بعد تجد الفرصة لالتقاط أنفاسك وتعويد نفسك على الجو الجديد لا سيما بمساعدة أحدهم.
على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من ١ إلى ١٨ أكثر ابتساماً لأن الشريك يمتلك روح الدعابة التي تخرجك من عالم الملل والتعقيد. أما فيما بعد قد تجد أن الشريك ضجر من ذلك وعليك أن تعوض ما فاته..
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 حاذر من بعض الإشكالات والصعوبات ، تقرب من الذين تثق بهم وابتعد عن كل المشاكل والخناقات الزوجية وغيرها .
بين الإثنين 3 والثلاثاء 4 تفرح بما تقدم عليه من أعمال ، يجذبك أمر قد مضى مجدداً فتفاوض مع بعض الجهات بشأنه .
الأربعاء 5 تخيم الرومانسية على أجوائك .
بين الخميس 6 والجمعة 7 ترفض أن يقيد أحدهم حريتك ، قد تتلقى يوم الجمعة 7 جواباً إيجابياً وربما تطل على حب جديد إذا كنت خالياً .
بين السبت 8 والأحد 9 تكون الأجواء واعدة ، قد تتولى مهمة تصحيح بعض المسار أو تتخذ قرارات جذرية ، تتجه إليك الأنظار الأحد 9 ، وتترك انطباعاً جيداً أينما حللت .
الإثنين 10 تضطر إلى توضيح بعض الأمور الغامضة ، وتستريح بقرب من تحب في المساء .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تضغط عليك أمور ، وقد تضطر إلى القيام بجهود إضافية لإتمام مسؤولياتك ، وربما تحقق أرباحاً مالية على أثر ذلك .
بين الخميس 13 والجمعة 14 تلاقي مساعدة غير منتظرة ، تميل إلى الملذات ، وقد تحتاج إلى فترة نقاهة بعيداً عن المسؤوليات ، فيتوفر لك ذلك .
السبت 15 القمر المكتمل في برج الحمل يثير بعض الحساسيات .
بين السبت 15 والأحد 16 تواجه أوضاعاً دقيقة ، قد يعود أمر قديم لحشرك من جديد، تعلمك الصعوبات درساً ، إذا أردت السلام فيجب أن تقدم التنازلات .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 تستفيق على حلم جميل ، في هذه الأثناء ينتقل فينوس إلى برج العقرب ويسهل عليك الأمور ، قد تتلقى دعماً لقضية شخصية تهمك جداً ، تتخذ قراراً إيجابياً .
الأريعاء 19 كن هادئاً وحاول أن تضبط انفعالاتك ، حاذر من تصرفات عدائية قد تؤدي إلى العنف .
الخميس 20 يحمل بعض التنوع والتغيير الذي يعجبك ، فد تدخل مغامرة تحافظ على سريتها .
الجمعة 21 انتبه من بعض الخيبة ، عليك أن تفضل الهدوء على الصخب في هذه الأثناء .
السبت 22 لا تراهن على جديد ، ولا تعط الثقة إلا لمن جربته سابقاً .
بين السبت 22 والأحد 23 قد تستعجل أمراً ، أو يجذبك شخص ، فتقع في الغرام إذا كنت خالياًً .
بين الإثنين 24 والثلاثاء 25 تعاشر أشخاصاً لهم تأثير كبير على المجتمع ، تفرض احترامك في هذين اليومين ، تقود مسيرة معينة وتحاور أو تفاوض بشأن بعض الملفات .
يوما الأربعاء 26 والخميس 27 يحملات إليك هبة أوهدية أو منصباً أو مركزاً أو عرضاً مهماً .
بين الجمعة 28 والسبت 29 ابتعد عن المشاكل وتجنب بعض المغرضين ، لأن هذه الفترة دقيقة وقد تشل حركتك قليلاً .
الأحد 30 القمر الجديد في العقرب يناسبك ويثبت أنك على حق ، تلاقي مساعدة يجب أن تتقبلها بإيجابية .
توقعات كارمن شماس لبرج الجدي في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجدي شهر تشرين اول, عام 2016

تنقشع السماء فيأتيك هذا الشهر بالإيجابيات والوعود، وينسيك المتاعب السابقة والعرقلة التي عانيت منها والإشكالات المتلاحقة. تتحرّر من الضغوط وتعاود السير نحو الأهداف بثقة بالنفس كبيرة وشجاعة وإقدام وحظوظ تدعمك.

لا تضيّع الوقت، بل إسعَ لتنفيذ مشاريعك والدفاع عن قضاياك والقيام بمبادرات مالية ومهنية تعود عليك بالأرباح. لا شك أنّك تطرح في هذا الشهر تحديات كثيرة، وتبدو عازماً على العمل والاستمرار وعقد الاتفاقات والتوقيع على عقود واستقطاب القادرين والنافذين. قد يحمل النصف الثاني آفاقاً جديدة وظروفاً استثنائية تعيد إلى نفسك الثقة وتجعلك تطرح الأفكار النيّرة والآراء الملفتة كما تتوفّر فرص لكي تشغل منصباً مهماً أو تقود فريقاً من الناس أو تكون على اتصال مع نخبة مميزة. تتوسع دائرة نشاطاتك واتصالاتك لتشمل زبائن جديدة، فتنجح حيث يصعب ذلك على الآخرين. تبلغ أهدافك بصورة ملفتة وتركّز على عمل فتنجزه، لكي تكوّن انطباعاً عظيماً لدى من يعمل معك أو تحت إمرتك. تعطي المثال الصالح للعمل الدؤوب حتى ولو استنفذ كل طاقتك، إذ إنّك تتصرف بتفاؤل وتُقبل على الدنيا بدون خوف لازمك لفترة طويلة. قد تنجز عملاً مهماً في الأيام الأخيرة من الشهر، ويكافئك القدر فتحدث تغييرات مذهلة وتحقق رغبة ممتازة، بسبب طالع جيد بين (جوبيتير) و(بلوتون) وكواكب أخرى، ما يشير إلى ظروف وصدف تعزّز أوضاعك الشخصية وتظهر مواهبك وميّزاتك فتحلّق واثقاً وطموحاً.

إذا واجهتك صعوبات في حياتك الشخصية خلال الأيام الأولى من الشهر، وشعرت ببرودة في العواطف والعلاقات، فإنك تنطلق ابتداءً من تاريخ 9، لتخوض فترة من التجديد والتغيير الذي يناسبك. وقد تعيش مغامرة استثنائية تترك أثراً في نفسك، مدعوماً من (فينوس) الذي يأخذ على عاتقه تحسين أوضاعك العاطفية. إذا كنت خالياً فتنتظرك صداقة ملوّنة بالعواطف في النصف الثاني من الشهر، وإذا كنت مرتبطاً فتعمّق الصِّلات وتتقرّب أكثر من الحبيب. تمارس سحراً يجذب الجميع فتزول المناوشات السابقة والتي أعاقت حركتك وسبّبت البلبلة في حياتك. تلبّي دعوات وتعرف شعبية منقطعة النظير فيكثر المرشّحون والمرشّحات لنيل قلبك. قد تستفيد من فرصة لتمضية وقت جميل لكن بدون التفكير بارتباط جدّي في هذه الأثناء، على الأرجح.



ماديا: أفضل أيام الشهر (6 و12 و20 و29 ) , تكون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك , وفي منتصف الشهر سوف تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي وربما تستلم دفعة نقدية من احد الأقرباء الذي يقيم خارج البلد كي تستثمرها في شراكة معه بمشروع درسته سابقا , أبدأ بتنفيذه في 22 من الشهر لأنه الوقت المناسب . رقم الحظ :8

مهنيا : ربما تجد في بداية الشهر أنك أمام مجموعة من القضايا تحتاج للبت والتي تساعدك على تحسين ظروفك المهنية , اعتمد على ذكائك ونصائح الأصدقاء كي تتفادى أي تعقيد مهني قد ينشأ في المستقبل ,وربما تحاول في منتصف الشهر تغير اتجاهك في المجال المهني على نحو يرضي طموحك ولكنك تجد أن الوقت مازال مبكرا وان نجاحك المهني يتطلب التأقلم مع الواقع وابتعادك عن الأحلام , وقد تجد أمامك فرصة جيدة بين (24 ــ28) من الشهر لتقفز من خلالها فوق كل الصعوبات على الصعيد المهني والعملي ولتحصل على ما خططت له وعليك الاستفادة منها بشكل جيد . اليوم الأفضل : السبت

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) ربما تكون في منتصف الشهر أمام خط فاصل في علاقتك مع الحبيب , وتحاول فهم مستقبل هذه العلاقة , لا تقدم تنازلات لأن صبرك واستعدادك للتضحية له حدود , احسم أمرك مع الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) أمر ما يحدث في بداية الشهر يبين لك أن الحب أصبح عبأ على حياتك لأنه لن يؤدي للارتباط ، ولكن الأمل دائما موجود لأنك مع الاقتراب من نهاية الشهر سوف تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل و تفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) تكون في بداية الشهر أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب ابتعد عن الانفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر من قلقك نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الارتباط , وسوف تضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها.

المتزوج : ربما تكون ,في بداية الشهر غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف ولكنك تواجه في منتصف الشهر غيرة شديدة منه تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة ايجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي , وفي نهاية الشهر تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى , ابحث عن التوازن بين عملك ومتطلبات أسرتك .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجدي لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الجدي :ضغوط وانشغالات
إذا كنت تتوقع أن يكون الشهر الحالي كسابقه فقد تمنى بالخيبة يا عزيزي لان مواقع النجوم هذا الشهر وتحديداً حتى 23 لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلط الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك أو بالأحرى تخضعك لعدة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدّد مصيرك لفترة من الزمن. وبالتالي يستوجب عليك التحضير جيداً لعملك أو لدراستك إذا كنت طالباً، والاهتمام بشعبيتك إذا كنت سياسياً، والحرض على استقرار الروابط والعلاقات لاسيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداء من تاريخ 24 حيث تعود حياتك إلى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولا سيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّر الروابط والتحالفات والصداقات. وبشكل عام ستكون الفترة الثانية من الشهر بمثابة مكافأة لجهودك الأخيرة حيث ستحصد خلالها ثمار أتعابك وتتقدّم بخطوات سريعة وكبيرة نحو النجاح والازدهار. بشكل عام ان الشهر الحالي يحمل تحدياً وامتحاناً، حيث ستثبت خلاله قوتك او ضعفك، نجاحك أو فشلك. ووسط الأضواء التي ستكون مسلطة عليك سيكون من الضروري عدم الاستسلام والرضوخ للضغوط بل المجاهدة ومضاعفة جهودك كي تعبر تأثيرات الشهر بسلام ونجاح. وعساك تكون على لائحة المتوفقين والناجحين.


مهنياً: إنه شهر مهم ومتطلب في الوقت نفسه. تظهر تحديات ملموسة في النصف الأول من الشهر وقد تكون على صعيد العلاقات العامة داخل المؤسسة أو تصل ربما لتطال أو لتكون على صعيد خاص مع أحدهم. تجنب استفزاز أحد وضع عنادك جانباً في الوقت الحالي. لا تلفت الأنظار إلى صفاتك السلبية ولا تحاول أن تفرض رأياً. ولكن بالرغم من توتر الأجواء وصعوبة بعض اللحظات التي قد تكون امتحاناً أصمد وقدّم أفضل ما لديك لعلّك تنجح في الإمتحان وتحصد مكافأة. لحسن الحظ سوف تتغير الظروف وتتحسن بشكل ملموس ابتداء من تاريخ 24. ستجد نفسك أكثر ارتياحاً وفعالية. إنها الفترة الأفضل لتعزيز الروابط التي تهمك.
عاطفياً: ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة. إن طباعك صعبة في النصف الأول من شباط وقد يصعب التفاهم معك يترتب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبح له بعواطفك الصادقة دون إثارة الاستفزازات. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. تتحسّن الظروف في النصف الثاني وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة إجتماعيّاً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:10

الدلو:

في هذا الشهر عزيزي الدلو تجرب الكثير من الأشياء الجديدة. تنتابك رغبات عديدة غير عادية وتكون هناك حوافز مختلفة. أنت مشرق وسعيد وتقوم بتوسيع خبراتك إما من خلال التعارف أو التعلم. ترتقي أو تترفع إلى مستويات مختلفة أفضل. تعمق فهمك وتنظر للأمور من منظور أكثر وعياً. حان وقت الخروج إلى منطقة غير مستكشفة بعد. ربما تركز على مصالح تعليمية أو سفر أو تنسحب من عمل أو مهمة لا تعجبك ولكن بطريقة إيجابية. صحيح أن النعاس يأتي على حين غرة ويخطفك من أنشطتك لكنها ممتازة وأنت متألق، ذلك أنك تكسر الروتين. الذي يعود على الأغلب بعد تاريخ ٢٣، ويبطؤ النمط إلى حد ما ولكنك قادر على تدبر الأمر. من الواضح أن الوضع المالي يكون جيداً حينها أو أنت مقتنع به وهذا يسعدك. على الصعيد العاطفي لا تهتم لما قبل ١٨ حتى لو بدت الأخطاء كثيرة من جانبك أو جانب الشريك. بعد ١٨ تعود البهجة وتتقارب أكثر ممن تحب أو تتعلم شيئاً منه. من المستحسن أن تبتعد عن حب الأغبياء حتى لا تكون غبياً مثلهم..
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 تفرح ببعص المستجدات ، تصادف النجاح بأعمالك وتكون حججك مقنعة جداً ، قد تنجح في عالم الكتابة أو في الدراسات.
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 حاول أن تبتعد عن الإرهاق والضغوطات ، ربما أهملت أعمالاً في السابق تستوجب منك التعويض الآن .
الثلاثاء 4 قد يجرح كبرياؤك .
الأربعاء 5 يطرأ ما يغير المسار ما لا يروق لك.
الخميس 6 يناسب للتعبير عن عواطفك وأفكارك ، لا تخش من الإعتراف بما يخالجك من مشاعر ، تتحرر في هذا اليوم من بعض القيود .
الجمعة 7 ينضم مركور إلى جوبتير في برج الميزان وتتحدث عن تقدير أو ترفيع ، أو موافقة أو عن مكافأة .
السبت 8 تعمل جاهداً من أجل بلوغ أهدافك ، فتعلق أهمية على تفاصيل صغيرة تعرقل أمامك المساعي سدىً.
الأحد 9 إذا كنت تبحث عن رومانسية ما فقد تجدها ، تسعد بلقاء في هذا اليوم .
الإثنين 10 قد تذهب بأوهامك بعيداً ، فحاذر .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 لتكن أفكارك إيجابية وثقتك بالنفس عالية ، تسوي قضية عالقة وترى الأرباح آتية إليك بعد جهود قمت بها .
بين الخميس 13 والجمعة 14 يجب أن تبحث عن سلامتك وأمنك ، قد تتفاوض بهذا الشأن مع جهة متخصصة ، أو تقدم على ترتيبات مالية مناسبة تبعد عنك شبح التشاؤم.
بين السبت 15 والأحد 16 تطل على فترة من التطورات المهمة ، تنمو شعبيتك ، ما يشجعك على بذل جهود قصوى للفت بعض الأنظار .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 النصيحة هي في التروي وعدم المغامرة في أي مجال ، قد تستاء من نتائج عمل سابق ، أو تواجه بعض العراقيل ، يكون الحذر ضرورياً ، إذ إن هناك بعض المخاطر التي يجب أن تتجنبها .
يومي الأربعاء 19 والخميس 20 تطمئن للأجواء، قد ترتبط بمجال معين يخدم مصلحتك وتوهم الآخرين بأنك تفعل ذلك لأجلهم.
بين الجمعة 21 والسبت 22 تهتم بقضية منزلية أو عائلية ، قد تقلق بشأن صحة أحد المقربين أو بسبب بعض التصرفات الناجمة عنه .
بين الأحد 23 والإثنين 24 حاول أن تحافظ على الروتين ، ولا تقدم على أية مبادرة ، مرن حس الدعابة عندك ، وحاول أن تمازح الآخرين بغية إحتواء بعض الحساسيات .
الثلاثاء 25 تكون قدرتك على الإقناع هائلة ، فقد توظف كل طاقاتك لكي تتوصل إلى رأي موحد بشأن قضية خاصة أو عامة .
بين الأربعاء 26 والخميس 27 قد تهدأ أحوال كانت تهدد بالخطر ، تضع خطة جديدة للعمل ، وينصحك الفلك بالتكتم وبعدم الإعلان عن مشاريعك .
يوما الجمعة 28 والسبت 29 يحملان وعوداً كثيرة وتغييرات إيجابية وتنوعاً وأوقاتاً عذبة ، قد تحقق بعض الأرباح .
الأحد 30 تطلع على وجهة نظر جديدة تثير فضولك جداً ، وتجعلك تحلل الأحداث بطريقة مختلفة.
توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الدلو شهر تشرين اول, عام 2016

تحالفك كواكب أربعة في الميزان، في حين يعاكسك (مارس) في الأسد، إلاَّ أنَّ تناغم معظم الكواكب في ما بينها مؤشّر لجديد تعيشه وانطلاقة مهمة نحو آفاق واسعة تخطّها الآن، شرط أن تبتعد عن المبالغة والتطرّف في أي مجال كان، وأن تعتمد الرزانة والاتزان والاعتدال والسيطرة على الذات.

قد تشعر بثقل الأجواء في بعض الأحيان وبضغوطات لا تروق لك، ثم تجد في حين آخر الطريق أمامك سالكة، لكي تستفيد من ظروف تعزّز أوضاعك المهنية كما الشخصية. تباشر بدراسة أو عملية تدريبية أو بتعليم أو توجيه وتستقطب المعنيّين. نصيحة الفلك إليك هي في الليونة وتقبّل الأمور بدون اشمئزاز وغضب، إذ قد تواجه وضعاً يزعجك في البداية، ثم يتبيّن لك أنّك قادر على الاستفادة منه إلى أبعد حدّ، إذ يخدم مصالحك على المدى البعيد. لذلك عليك التحفّظ وعدم إعطاء المهل أو التسرّع بتحديد المواقف، فبرج الميزان حيث تلتقي كواكب أربعة، ينصح دائماً بالليونة والاتزان والاعتدال وعدم كسر القيود، أو الذهاب في المواجهات إلى النهاية. هناك مثل يقول: اكسر واجبر، هذا ما عليك أن تفعله في هذا الشهر، بمعنى آخر أن تبدي رأيك وتترك مجالاً للأخذ والرد والنقاش. لا شك أنَّك أيضاً تحتار بأمرك، وتطرح التساؤلات وتستشير مَن حولك عن أي اتجاه يجب اعتماده، وقد تصادف تجاوباً معك وردّات فعل إيجابية، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يوحي بحلول وتناغم وانسجام، رغم بعض المناكفات مع شريك أو زوج أو حبيب.

ما دمت أتحدث عن العلاقات الشخصية، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأيام التسعة الأولى من الشهر تحمل إليك أجواء عاطفية ساحرة تمارس خلالها جاذبية لا توصف وتستقطب الأحباء، كما تستعيد شريكاً بدأ يلتهي عنك. إذا كنت وحيداً فتلتقي بشخص للمرة الأولى يقع في غرامك على الأرجح. تسير الأمور بشكل جيد مع الأصدقاء وفي علاقاتك الاجتماعية، ثم ابتداءً من تاريخ 10 تصعب عليك الأمور وتواجه بعض الصدّ أو نزاعاً مع الشريك أو عدائية في الأجواء. قد تفتقر علاقتك بالآخرين إلى الثقة، أو تشكو من عدم تناغم ومن غموص لا تراه مناسباً. تعيش حالة من الغيرة والتملكية وتشكو من عشق جارف أيضاً، أو من تداخل شؤونك العائلية بالأوضاع العاطفية. كذلك قد تقع في غرام شخص يتولى منصباً ما، أو يقود حملة تشارك بها، أو يكون مسؤولاً عن دراسة تعدّها أو ما شابه. فيوحي لك بالتقدير والاحترام. كثيرون من مواليد الدلو يستغلون علاقة ما لتعزيز أوضاعهم المهنية أو يتوسّلونها للوصول، أو يتخلّون عن ارتباط بدون إعطاء تفسيرات أو تبريرات ويشعرون بعدم الاستقرار. منهم مَن يتعاملون مع أوضاعهم الشخصية ببراغماتيكية ويقيمون حسابات الربح والخسارة أو الاستفادة والضرر.



ماديا : أفضل أيام الشهر (4و8 و16 و26 ) , تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتحسين وضعك المادي ، استمر بتوجهاتك لأن ذلك يؤدي إلى نجاح لم تكن تتوقعه,وحاول تنفيذ الأفكار التي تدور برأسك الواحدة تلو الأخرى وستجد الثروة والنجاح في نهاية الشهر بإذن الله ولكن قد يسبب احد أفراد الأسرة خسائر مادية نتيجة تهوره وطيشه , أسرع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف آثارها وحاول أن تعوضها وذلك في الشراكة بمشروع استثماري مع أحد الأقرباء.رقم الحظ :4

مهنيا : مع بداية الشهر تنتهي فترة الاستسلام للظروف وتنفض عنك غبار الماضي وتشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات, وتنطلق إلى التنفيذ , ولكن عليك أن تراقب في منتصف الشهر ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دور هام في مجال عملك كي تزدهر أعمالك أكثر , وفي نهاية الشهر تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير تجعلك في قمة النجاح والتفاؤل بغد جيد . اليوم الأفضل :السبت

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) تستجد في منتصف الشهر بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحا وشفافية وتتوج في نهاية الشهر بقرار الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تجد أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك , وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر يكون له وقعا كبيرا في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) تجد هذا الشهر حولك الكثير من المعجبين , وقد تحاول التقرب من أحدهم ولكنك تكتشف أنك تحتاج لوقت أطول لتحدد مدى انسجامك معه .

المتزوج: تتأكد هذا الشهر أن الشريك يحبك ومخلصا ومستعدا لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبيا, وسوف تجد في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمام غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى سوء التفاهم بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة , ويبرهن أن غيرته بريئة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه وربما يتعرض لأزمة مالية في نهاية الشهر قف بجانبه لحلها وأنقذه من نتائجها السلبية لتزداد علاقتكما العاطفية قوة.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الدلو لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الدلو :استعادة موقع
كم هو جميل هذا الشهر وكم هو مثمر إذا كنت جاهزاً. اعتبر هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً وابجابية، فبانتظارك فرص مميزة تفتح لك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح. بالإضافة الى محاولات الكثيرين لإرضائك وللتقرب منك فلا تصدّها لأنك سوف تحتاج الى الدعم والتحالف في الأشهر القليلة المقبلة. تشير الى مواقع فلكية جيدة جداً في الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 23. تبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك تجاه الكثير من الأمور وتتخذ قرارات حاسمة ومهمة. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك أو لم تأت بنتيجة مرضية. وربما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو لك الأمور واضحة ولذلك سيسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
تتمتع بمرونة كبيرة وبطاقة هائلة تخوّلك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة وعلى مختلف الأصعدة. تفتح الشمس أمامك أبواب التقدّم والمصالحة وتلاي مساعيك نتائج مرضية جداً. ان الفترة الممتدة حتى تاريخ 23 واعدة بالنجاح والتقدم ولا بد من استغلالها أفضل استغلال للتعويض عن تراجع الشهر الفائت! وابتداء من 24 تبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي، فتلمس بعض الضغط والثقل في الأجواء المسيطرة من حولك ولاسيما في محيط العمل، حيث تواجهك واجبات كبيرة ومتزامنة أحياناً، بالإضافة الى الالتزامات المهنية وكل الأمور والمسائل المتعلقة بالعقود والصفقات والمعاملات الإدارية. وهنا أدعوك يا عزيزي الى ضرورة إتمام كل الواجبات مهما كان نوعها أو أهميتها وعدم التهرب منها تحت أي ضغط أو ظرف. لا تعرض جهودك ونجاحاتك التي حققتها مؤخراً لمهب الريح، بل إبذل مجهوداً أكبر للمحافظة عليها وعلى كل ما حققته بفضل تعبك الخاص. وبالرغم من الاضطراب الذي قد تشعر به كن مجتهداً وقدم أفضل أداء ممكن لأنك قد تحصل على فرصة مهمة اجتماعية أو مهنية.


مهنياً: قد تباشر دورة مهنيّة جديدة وترغب في خوض تجربة كبيرة فأنت تملك أفكاراً لامعة وعلى الأرجح سوف تلفت الأنظار. يتحدّث الفلك عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة أجنبية أو ثقافيّة. ولذل فقد توسّع دائرة أشغالك إلى الخارج أو ربّما تقوم برحلة عمل تكافأ عليها جيداً.
عاطفياً: تحسم أمورك العاطفية هذا الشهر وقد تكون على موعد مع الحبّ أو بداية لقصة حبّ إذا كنت عازباً. تتعزّز العلاقة مع الجنس الآخر وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك او مدينتك. يحاول البعض إرضاءك وتلبية رغباتك وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محيّر ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب أو السفر ربّما للتعارف ولخوض تجارب حياتيّة جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 23
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 2894
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w2 رد: التوقعات الكاملة لجميع الابراج لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:12

الحوت:

لقد مرّت أشهر عنيفة وكان الجو بالنسبة لك عاصفاً. الحمد لله أن أيلول كان تقريباً هو الخاتمة لكل تلك المعاكسات. أما بقية العام فلا بد من وجود معاكسات تمرّ بشكل طبيعي ولكنها أكثر تهذيباً من سابقاتها. اطمئنوا يا مواليد الحوت.
بالطبع شهر تشرين الأول جميل وفريد من نوعه، تتمتع بسحر خاص يجعلك نقطة جذب لكل من حولك. تتمكن من الإقناع وتخطط لنيل ما كان قد استعصى عليك في وقت سابق. تجد طريقك إلى حيث ينبغي أن تذهب، تتدفق فيك الطاقة بشكل طبيعي وتزاول الأعمال من جديد ساعة شئت وساعة أردت ترتاح. الشيء الذي لا يناسبك تقوم بحذفه. تلعب بنقاط ضعف الآخرين. المهم أن هناك انفراجاً في قضية ما، وأنت تراهن وتكسب. تتعلم من تجاربك وتحصل على ما تريد. من الواضح أنك بعد ٢٣ تصبح أشد بهجة وإقبالاً على العمل والتنفيذ.
الوضع العاطفي يكون أفضل قبل ١٨، حيث تتمتع بالقدرة على جذب الآخرين والانفتاح عليهم وهذا في صالحك أيها الحوت. أهم الميزات فيك هي قدرتك على تقبل كل الأشخاص وهذا سر جاذبيتك. أما بعد ١٨ تصبح المهمة أصعب حيث أنت عليك من تلحق الشريك لا هو، والنجاح أو الفشل يعتمد على مدى صبرك ومدى ليونته..
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
بين السبت 1 والأحد 2 قد تعاني من تأجيل بعض اللقاءات ، تجنب الإدعاء والتعجرف خلال هذين اليومين .
بين الإثنين 3 والأربعاء 4 تستفيد من أوقات حلوة ، وقد تنجز عملاـ مهماً جداً لك ، تشتد الثقة بالنفس وتشعر أنك أكثر قدرة على السيطرة على الأمور، لكن لاتستعجل شيئاً.
يوما الخميس 6 والجمعة 7 فيحذرانك من الوقوع ضحية بعض المغرضين ، أو من القيام بمجازفة غير مدروسة ، حاذر من مشاكل في علاقاتك العائلية أو الزوجية ، وتجنب الغيرة والمشاجرات .
بين السبت 8 والأحد 9 تغزو الأفكار الجيدة رأسك ، قد تنسجم مع بعض الفرقاء أو تتعامل معهم من أجل إحداث تطور في عمل يبدو مناسباً ، لكن تجنب قول ما تفكر به بدون حساب .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 توقع على عقد مهم جداً وقد تنفتح على آفاق جديدة .
بين الخميس 13 والجمعة 14 تتلقى مكافأة من القدر ومن بعض الجهات ، تكون الإتصالات مثمرة وسعيدة ، وقد تلتقي بحبيب مناسب إذا كنت خالياً .
بين السبت 15 والأحد 16 القمر المكتمل في برج الحمل يوم السبت15 يضيء على مسألة مالية تنجزها ، أو يتحدث عن فرصة مهنية قد تتلقاها .
الإثنين 17 لا تجازف في مجال مالي ، قد تهتم بعواطف أحد الأشخاص ومشاعره وتطرح الأسئلة حوله .
ابتداءً من الثلاثاء 18 ينتقل فينوس إلى برج القوس ليجاور كوكب ساتورن ، ما يخفف من الوهج العاطفي الذي عرفته سايقاـ .
يومي الأربعاء 19 والخميس 20 تبدو الأجواء قاسية قليلاً ، انتبه من بعض الثرثرة والشائعات التي يحاول البعض تشويه سمعتك بنشرها .
الجمعة 21 والسبت 22 تفرح للأجواء ، تضحك كثيراً وتلهو مع من تحب ، وربما تحصل على مفاجأة أو هدية .
الأحد 23 والإثنين 24 قد تقول مافي قلبك وتعترف ببعض المشاعر ، أو تشكو من صمت بالمقابل يؤلمك ، وربما تحتار بشأن أحد الأشخاص.
بين الأربعاء 26 والخميس 27 حاذر من خلافات عائلية ، قد يفاجئك الشريك بما لم تتوقع ، أو يطاليك بفراق أو بطلاق .
بين الجمعة 28 والأحد 30 تفكر ربما بسفر أو تقوم به ، أو تذهب في رحلة أو في مشوار يبدو ممتعاً ، قد تشعر بعقدة ذنب لسبب أو لآخر السبت 29 ، إلا أن الأحد 30 مناسب جداً للبدء بمشروع أو بمهمة لإطلاق فكرة .
توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحوت شهر تشرين اول, عام 2016

تتمتع بحيوية هائلة وتقود أعمالك باندفاع، إلاَّ أنَّ القلق يساورك في هذا الشهر المليء بالحركة والتبدّلات. قد لا تسير الأمور كما خطّطت لها، لكنّها تتطوّر بشكل جيّد، حتى لو اضطررت إلى تصويب بعض الأعمال والتكيّف مع أحداث غير منتظرة. المهم أنّك تقوم بواجباتك بوعي وهدوء مذهلين، وتشعر بالرضى عن الذات وتتعامل مع المستجدات بتفاؤل فتتخذ القرارات المصيبة.

قد تدرس ملفاً مهماً جداً وتطرح بعض النقاط الغامضة وتحاول أن تشرحها وتجد الحلول المناسبة. فتدعمك جهات نافذة أو أوساط قادرة تؤمن بقدراتك وتقدّم إليك التسهيلات الآيلة إلى نجاحك وتفوّقك في بعض المهمات. قد تحصل أيضاً على ربح وجائزة، وتحجز لك مكاناً في رحلة جميلة تحلم بها. لكن حاذر من مشاعر الغضب والتوتّر ومن القلق الذي يلازمك ويمنعك في بعض الأحيان من السيطرة على المواقف. كذلك يجب أن تنتبه إلى المشاكل الصحية وأن تهتم بنوع غذائك وطريقة عيشك فتمارس الرياضة، أو تقوم بفحوصات طبية، إذا شعرت بأي عارض.

تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وأزمات بسبب الغيرة أو الشروط المتبادلة مع الحبيب أو الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرّفات المستغربة. فإذا شعرت أنّك محبوب فتستغل عواطف الآخرين وتفرض شروطك. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) برج العقرب، أي منزلك التاسع، يُضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قِبَل كثيرين، وخاصة من قِبَل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجّهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة، وتعمّق الصِّلات إذا كنت على علاقة ناشئة مع أحدهم، أو تمارس عملية الإغواء مع كثيرين أو كثيرات وأثناء تلبيتك لبعض المناسبات الاجتماعية. قد تستقطب بعض الأشخاص المهمين والمعروفين وتُستدعى لملء فراغ ما، أو لشغل منصب أو للقيام بمهمة دقيقة، فترتفع المعنويات وتتعزّز الثقة بالنفس وتستفيد من بعض التطوّرات والفرص والظروف، خاصة في النصف الثاني الذي يحمل إليك تحالفات جديدة ويدعوك لإعطاء الثقة لمواليد الجدي والعذراء والثور والحوت، إذا كانوا يشاطرونك الأهداف نفسها، فيكون الحظ إلى جانبكم.



ماديا :أفضل أيام الشهر (1 و7 و 14و24 ) , في بداية الشهر تحصد ثمرة فوضى الأمور المالية التي تعيشها ,وتدفع نفقات لم تكن بالحسبان ، وتبحث عن مصدر آخر للمال , وفجأة تجد النجاح على صعيد المادي من خلال سفر يحقق لك مكاسب مادية , كذلك تكون في الأسبوع الأخير من الشهر أمام أمر يتيح لك الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء وتفكير هادئ وتخطيط سليم كي تحصل على أموال تساهم في تحسين دخلك المادي. رقم الحظ :7

مهنيا : يحمل لك هذا الشهر فرصة ثمينة تساعدك في تغيير و تحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف الشهر وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك , وربما تتلقى أخبارا سارة ومفرحة من خارج البلد تجعلك أكثر حماسا للعمل, فتغير كثيرا من الأمور في توجهاتك وقد تراودك أفكارا غريبة بعض الشيء ولكنها جديدة , ضعها في التنفيذ بين ( 24 ــ 28 من الشهر ) لأنها ستفتح أمامك آفاقا جديدة . اليوم الأفضل : الخميس .

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) , تجد في بداية الشهر أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك فتنطلق للحرية دون التفكير بالنتائج وتحاول أن تعيش اللحظة الممتعة رغم السلبيات التي ترافقها ثم تعود في نهاية الشهر لتعيش الحب الحقيقي الذي يؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز في بداية الشهر , وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون ولكن مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر سوف تحدث أمورا غير متوقعة تغير حياتك إلى الأفضل ويكون لها وقعا ايجابيا على حياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة , خذ الخطوة الأولى وفاتحه بالأمر واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك وربما أفضل وقت لذلك بين 19 و25 من الشهر .

المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف مهم يحسن وضعكما الاجتماعي والحياتي وتعيشا أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها , ولكن واجباتك الكثيرة تبعدك عن الشريك دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحوت لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الحوت : مرونة ومسامحة
تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، إذ تعمل الظروف الفلكية لصالحك وتقف الى جانبك. فبعد عواصف الشهر الماضي ها أنت أكثر ارتياحاً واطمئناناً من ذي قبل. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتاً إضافياً. ان الأجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبئ لك مفاجآت طارئة. ستسير الاحداث بما يخدم مصالحك وذلك في الفترة الأولى وسوف تجد نفسك متقدّماً درجات وخطوات عديدة. فيعد تراجع وفشل الشهر الماضي تجد نفسك الآن راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر. فأنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الى الأمام! أما فترة ما بعد تاريخ 23 والتي تمتد حتى نهاية الشهر، فهي ستكون أكثر تميزاً ونجاحاً من التي سبقتها، وبالتالي سوف تتوّج أعمالك وأبحاثك وجهودك بالانتصار والتقدير والمكافأة. كما سوف تفرح وترتاح وكأن الهموم ولّت الى غير رجعة. إنّ وجود الشمس في برج العقرب سوف يفسح لك في المجال لإثبات ذاتك ولتخطّي العقبات. تكثر اللحظات الإيجابية والتي يتوجب عليك توظيفها للمصالحة أو التفاوض أو التحرّك الجريء. تبدو مشرقاً بهيًا والابتسامة لا تفارق وجهك، ترسل إشارات إيجابية أينما خللت. وبالتالي ستكون هذه الفترة خالية من الخلافات، لذلك سيسهل عليك التفاهم مع محيطك وإقامة علاقات ودّية وناجحة مع الأكبر سنّاً منك وكل الفئات. تدهش الكثيرين بأدائك وبشخصيتك الملفتة، وتوسّع دائرة علاقاتك الى علاقات مع وجوه جديدة ونافذة.


مهنياً: تبدأ الأمور بالتحسّن والانفراج التدريجي. تتقدّم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إداريّة أو ماليّة أو قانونيّة. لا تتراجع عن حقّك ولا ترضخ لشروط لا تعجبك بل ثابر وكرّر المحاولة حتّى ولو واجهت العراقيل فوجود كوكب الزهرة في برج العقرب سيسهل سير المعاملات فلا داعي للقلق. قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرضٍ أو ظرفٍ مهني يتعقّد في النصف الأول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 24. سوف تلمس انفراجاً كبيراً في الايّام الأخيرة مع وصول الشمس إلى برج العقرب وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيّات تتمتّع بأفكار مثيرة الاهتمام.
عاطفياً: قد تنشغل بأمور مهنية واجتماعية فتبتعد بعض الشيء عن الحبيب لذلك خذ بعين الاعتبار متطلباته واسهر على راحته ورضاه لتصحيح أخطاء الشهر الماضي. تكثر الحركة هذا الشهر وتكون مهتماً في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص أحد أفراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكنّ الأجواء واعدة بدفء وتفاهم بشكل خاص في الجزء الثاني من الشهر. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى