منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w18 التوقعات الكاملة لبرج الثور لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:53

الثور:

يمتاز الشهر الجديد بأنه سلس عاطفياً، أي تجد تعاوناً وتجاوباً أو أنك أكثر ارتياحاً عاطفياً وتعطي الآخر الحرية فلا تدقق، وهذا بحد ذاته إنجاز. ولكن على الصعيد العام هناك متاعب. هناك اختلاط بين الماضي والحاضر. تعيش حالة سيئة ربما لنتائج سيئة، وكأنك لا تعرف ماذا ستصلح ومن أين تبدأ. قد تبحث عن شخص يسلي نفسك ويؤنسك لكن لا تجده. تزداد حساسيتك وتريد أن تجد توازناً لكنه غير مؤمن. الكثير من الفوضى وفي كل مكان هناك حاجز يسد لك الطريق. ولكن السمة الواضحة أنك تريد سلاماً وتفاهماً، فالمشاكل إذاً مصدرها غيرك وليس أنت. ربما أيها الثور كنت تهمل النصائح التي أقدمها لك هنا على الصفحة، ومنها أن الفترة التي تبدأ اعتباراً من ٢٢ أيلول ستكون حرجة بعض الشيء بسبب وجود أعمال ومسؤوليات لم تكن تنتظرها. هذا سببه أنك لا تحب أن تتلقى النصائح ولا الأوامر، وتعتقد أن بإمكانك أن تتجنب أي صعب من دون توجيهات من أحد. لك هذا لا يجعلني أمتنع عن نصحك أيضاً، فبعد ٢٢ أي اعتباراً من ٢٣ قد تجد أن الأوضاع أكثر صعوبة وأشد. وكأن كل ما قلته لم يسمعه أحد! أو كل التحذيرات التي أطلقتها مرت مرور الكرام. ولكن من الواضح في آخر الشهر أنك أكثر اهتماماً وتدقيقاً على التفاصيل العاطفية، الغيرة تعود، المراقبة، التأمل، كله يعود. يمكن القول أنك تجد في الحب ما ينسيك بقية الآلام..
توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 لاتفوت الفرصة للقيام بتجربة جديدة، وابتعد عن جدل عائلي.
الأحد 2 يجب أن تطرق باباً بدون انتظار الآخرين.
بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 تجنب مواجهة معينة، وكن صابراً مع بعض المستجدات خلالهما.
الأربعاء 5 تواجه متطلبات عائلية، قد تفقد الثقة بأحد المقربين على أثر بعض التصرفات.
الجمعة 7 من الصعب تجنب صراعات ونزاعات مع بعض الزبائن او المتعاونين.
بين السبت 8 والأحد 9 يحلو السهر واللقاءات والدعوات، وقد تتلقى هدية، او تسمع خبراً يريحك.
الاثنين 10 تنجز عملاً وتتوصل لحل.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تتعرض لمواقف محرجة تتعلق ببعض الأولاد أو عملية استثمارية.
بين الخميس 13 والجمعة 14 قد تحصل على مبلغ من المال، او تحقق ربحاً ما.
السبت 15 قد تسافر في رحلة تسوق ويحلو لك ذلك.
الأحد 16 تتلقى أخباراً مهمة تتعلق ببعض التطورات في حياتك الشخصية.
الاثنين 17 والثلاثاء 18 تحظى بحظ فريد وتنوع تحبه ودعم من بعض الجهات.
الأربعاء 19 والخميس 20 تبدو متحمساً، وترتبط بعلاقات عاطفية عاصفة، وتكون رغباتك الجسدية شديدة.
بين الجمعة 21 والسبت 22 تميل الى الشؤون العائلية وتفرح بحدث جديد. وتعقد صداقات مختلفة.
بين الأحد 23 والثلاثاء 25 ابتعد عن الخطر، وأجل أي نقاش ليومي الأربعاء 26 والخميس 27 حيث القدر سيفتح لك أبوابا جديدة.
بين الجمعة 28 والأحد 30 يلعب أحد الوالدين دورا مهما في اهتماماتك، حاذر من مناوشات في مؤسسة تجارية او صناعية.
الجمعة 28 كن عملياً جداً ولاتذهب في متاهات.
بين الخميس 27 والسبت 29 تصرف بليونة، ولا تزج نفسك في ورطة.
قد تكتشف أن مفتاح بعض المشاريع يملكه أحد الأصدقاء.
الاثنين 31 توقع مستندات و وثائق مهمة.
توقعات كارمن شماس لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الثور شهر تشرين اول, عام 2016

تعاكسك الأقدار قليلاً في هذا الشهر فتُقلق بعض المشاكل راحتك. تستوجب الصحة اهتماماً وملاحقة حتى تطمئن إليها وتتابع مسيرتك بهدوء.

لحسن الحظ أنّك تتمتع بحدس مادي واقتصادي جيد، وتكتشف الجيد من السيئ في عمليات مالية وعروض، لكنك تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إحياء وضع متقهقر بهدف إسداء دفع جديد لعملياتك. نعم، لا أستطيع أن أقول لك إنها الفترة الأفضل في حياتك الآن، ولكن إذا اعتمدت الليونة والهدوء وابتعدت عن التعجرف فقد تعرف حلولاً إيجابية. أما إذا عاندت فتضيّع وقتك وحيويّتك. ما يجب أن تتفاداه الآن هو التسرّع والانفعال واتخاذ القرارات المفاجئة، فكوكب (مارس) ما زال معاكساً ويطلب منك التروّي والحذر والوقاية، لذلك يجب ألاَّ تخالف قواعد السلامة والوقاية وأن تنتبه أثناء تنقّلاتك. قد تنخفض المعنويات، فتبدو مرهف الحس في النصف الثاني من الشهر على الأخص.

يتقاعس المتعاونون وتشعر بالتعب أو تضطر للتكيّف مع ظروف ضاغطة، ما يزعجك يا عزيزي، ويضعك في موقف الأضعف، وهذا ما تكرهه أيها الثور. إلاَّ أنَّ علاقات جيدة مع بعض الأطراف قد تخفف من الأضرار، خاصة إذا كنت على تواصل مع أحد مواليد الثور أو العذراء أو الجدي، فقد يدعمون أعمالك وتستفيد من مسيرتهم لتحقّق الأرباح. أمّا وسيلة النجاح هنا فهي التكتّم وعدم الحديث عن مشاريعك.

تواجه التحديات نعم، لكنك قادر على ذلك، وقد تعرف نجاحاً إذا تحدثت إلى جمهور أو بعض المستمعين، أو إذا كنت تقود حملة ما مع جماعة من الناس. كذلك تتلقى الدعم من مراجع نافذة، أو من بعض الحكومات أو من بعض وسائل الإعلام التي تروّج لك. إذا قمت بحملة إعلانية في هذا الشهر فقد تلاقي الترويج.

في حياتك الشخصية أيضاً تبدو مربكاً، وقد تضخّم المشاكل الصغيرة وتأخذ على المقرّبين تصرفاتهم ولو كانت عادية. ترى في الأخطاء الصغيرة خطايا كبرى وتثير المشاكل ثم تندم بعد ذلك وتعتذر، إضافة إلى ذلك قد تنشأ أيضاً نزاعات مع الشريك العاطفي، وإذا كنت وحيداً فقد لا تلاحظ اهتمام أحدهم بك، أو ربما تتحفّظ لسبب أو لآخر من إفساح الطريق أمامه. قد تعرف مغازلة سطحية لكنها ترطّب الأجواء وتذهب لمواكبة حياة اجتماعية ناشطة جداً. تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك، لكنّك تبدو منهمكاً بمشاكل أخرى تحول دون مثابرتك على أية علاقة جديدة.



ماديا: أفضل أيام الشهر ( 2 و12 و 20 و28 ),تشعر في الأسبوع الثاني من الشهر بالراحة نتيجة تسوية قضية عالقة منذ زمن لصالحك ،ويطرأ تحسن في وضعك المادي يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك وتحصل على عائدات مالية غير متوقعة ( بين 10ــ12) من الشهر وربما تكون في الأسبوع الرابع أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المادي،وتستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل معها . رقم الحظ : 6

مهنيا: تراهن في بداية الشهر على مشروع عملت الكثير من أجله وتنتصر على بعض التحديات المهنية والعملية التي تعيق تنفيذه , ثم تتحرر من بعض المسؤوليات المهنية التي أتعبتك , وتتحكم في منتصف الشهر في أمر طارئ يعكر وصولك إلى أهدافك المهنية ,وفي نهاية الشهر قد تستلم عملا صعبا وهاما ويحتاج للإبداع فتقف مع نفسك وقفة نقد ذاتي وتعيد النظر بطريقة عملك فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء . اليوم الأفضل : الخميس اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) سوف تعيش هذا لشهر حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك ,اطمأن لأن الحظ والحبيب يقفا بجانبك وستشعر بالهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) سحر الحب يملئ حياتك بالتفاؤل والحيوية ,وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرق ,وقد تجد في منتصف الشهر مفاجأة سارة وغير عادية يعدها الحبيب تجعل أجواء العشق ترفف على علاقتكما العاطفية وتكون في أحسن حال , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) اطلب من الحبيب الإسراع بالارتباط ودع الخجل والتردد لان الظروف مناسبة هذا الشهر ولا تنتظر المبادرة منه حتى لا يطول الانتظار , بادر أنت بذلك لتقطع الشك باليقين .

المتزوج: تعيش في بداية الشهر صراعا خفيا بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية , كن عقلانيا لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر ,والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه وقد تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وإخفائك كثير من الأمور الهامة عنه وتفكر بالاعتراف له بذلك ولكن حدث هام في منتصف الشهر يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلك تغير كثير من أفكارك وسلوكك , ويضعك على الطريق السليم .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الثور لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الثور :زمن ضاغط
لا أعتقد أنك ستشعر بالملل لأنك لن تجد وقتًا للشعور به. سوف تفتقد إلى فترات الاستراحة نظرًا للعمل اليومي المكثف. قد تضطر للذهاب باكرًا إلى العمل وأيضًا إلى مضاعفة الجهود لإنهاء الواجبات. وعندما تعتقد أنك شارفت على انهائها تتفاجأ بمسؤولية جديدة تلقى على عاتقك. لا تتذمّر فهذه مرحلة مهمة تكون فيها تصرفاتك تحت المجهر. إنّ الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 23 فترة وجود الشمس في برج الميزان سيكون مناسبًا لإظهار قدراتك الإدارية والتنظيمية. سوف تنافس بقوة وتحقق نتائج جيدة ومرضية وسوف تلفت الأنظار. باستطاعتك إيصال أفكارك ورسائلك المبطّنة والواضحة بسهولة كبيرة وبصورة غير استفزازية.كما أن الجزء الأول من الشهر قد يحمل هموماً صحية قديمة جديدة فلا تفرّط بصحتك. حان الوقت لتأخذ بعين الاعتبار نصائح وارشادات الطبيب حرفياً..ستدخل في الجزء الثاني من الشهر أي ابتداءً من تاريخ 24 (فترة وجود الشمس في برج العقرب) مرحلة دقيقة وشائكة. ستشعر بالغضب وربّما الغبن نتيجة إهدار حق لك. قد يصل بك الأمر إلى تخيّل الأسوأ كمؤامرة تُحاك ضدك أو خيانة. تكون طباعك متقبلة وسوداء ويصعب التفاهم معك. قد تفقد إلى المناعة الجسدية فتعاني من وعكة صحية أو تفقد روح الحماسة لتعرق في دوامة من الهواجس والمخاوف. لا تتذمّر من كثرة العمل ولا تسرع في الخروج من مكتبك لحظة انتهاء دوام العمل، إذ لسبب ما لن يرى المسؤولون سواك ولن تقع عيونهم إلا على أخطائك. هذا هو نصيبك مع نهاية هذا الشهر. كيف عليك التصرّف في الجزء الثاني من الشهر؟ بكثير من الدبلوماسيّة والليونة.


مهنياً: يمتحن هذا الشهر قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. من جهة أخرى قد تستلم عملاً جديدًا أو إضافيًّا الأمر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتّر. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة. قد نلاحظ أنّ المعاكسات كبيرة في الأسبوع الأخير ولن ينفعك العناد ولا الجدال بل الهدوء والمرونة. تعاكسك بعض الظروف من خلال أشخاص أو عراقيل طارئة. طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى أحدهم. المنافسة شرسة والخصم لن يرحمك .
عاطفيًا: تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى