منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3183
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w3 التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:55

الجوزاء:

هذا الشهر يعتبر شهراً إيجابياً جداً. عادةً عندما تكون الشمس في الميزان يتوقع لك الفلكيون أوضاعاً رومنسية متألقة. هذا جيد. تفرض نفسك وقناعاتك من دون خوف. ما كنت تتحاشى الحديث عنه سابقاً يمكنك الحديث عنه الآن ومن دون مخاوف. تواجه تحديات يومية تنتصر فيها. تتغلب على ذاتك. تكثر أوقات المتعة وكأن هناك غائباً يعود، أو إنجازاً تحققه يعود عليك بالمال. هذه دورة جديدة للبدء بعلاقة رومنسية أو تجديد الاهتمام بهواية أو نشاط مختلف عما مر عليك، تمارسه. تفتح لك أبواب جديدة ويركز البعض بشكل كبير على الأطفال. هذا لا يعني أن تضع قدميك في ماء بارد، أصلاً الجو بارد وأنت لن تفعل ذلك. ذكرت لك سابقاً هنا على الصفحة أن الجوزاء تعرض لمعاكسات كثيرة خلال السنة كادت تودي به، زال بعضها ولا يزال البعض الآخر موجوداً. أنا أريد أن أحذرك من هذا البعض الآخر. أتعرف ما أقصد؟ زحل، وهو الذي يعاكسك منذ سنوات ويجعلك لا تستطيع أن تحقق شيئاً مما تريده على أكمل وجه، لا بد أن يكون هناك عراقيل في النهاية. أنا لا أريد أن أنغص عليك الفرحة بهذا الشهر الجيد، لكن فقط أحذرك كي لا تقع في أخطاء مماثلة مهما كانت صغيرة. لا تتمرد على القانون. قد تكثر المطالب بعد ٢٣ ويصبح العمل أهم من كل شيء. أي لا وقت للاستمتاع أو النوم. ولكن بشكل عام يعتبر الشهر ذا فائدة ويعود عليك بالنفع والفرح. استغله..
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 تفتح أمامك أبواب ، تشتد الروماتسية وقد تقع في الغرام إذا كنت خالياً .
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 تنتابك شكوك حول طبيعة بعض الاتصالات ، فتعالج الأمور في قالب ترفيهي وتحاول أن تستقطب المؤيدين .
بين الخميس 6 والجمعة 7 حاذر من التباس أو سوء تفاهم ، تجنب اللقاءات العاصفة وكن متروياً أمام بعض السلبيات، إلا إن الجمعة 7 يحمل آمالاً جديدة .
بين السبت 8 والأحد 9 حاذر حتى لا ترى الأمور سوداء ، لاتسبح عكس التيار ، قد يساعدك أحد أفراد العائلة في حل لغز السبت 8 ، تبدو خلاقاً جداً الأحد 9 .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تحلو الأجواء ، تبدو في أحلى حالاتك مغرداً وسعيدا ، وقد يهجم عليك الحب في هذين اليومين ، الإغراءات كثيرة يا عزيزي.
بين الخميس 13 والجمعة 14 خفف النمط ولا تعرض نفسك لإشكابات أنت بغنى عنها إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، فالمعاكسات شديدة في هذين اليومين.
بين السبت 15 والأحد 16 تتاح لك فرصة بعض الأموال ، تقيم اتصالات جديدة وتواجه من يحاول أن ينتقدك بقوة .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 القمرفي منزلك الثاني عشر يطلب إليك تأجيل اللقاء فافعل ذلك حتى يوم الأربعاء 19 ، حيث تكون الأجواء أكثر تشويقاً .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تتسلق القمم وقد تحقق حلماً وتحصل على أرباح ونجاح .
بين الجمعة 21 والسبت 22 تتحدث الأفلاك عن أوضاع مالية ، يحالفك الحظ في مجال لم تتوقعه ربما ، وقد تحقق أحد الطموحات باعتمادك أسلوباً جديداً .
بين الأحد 23 والثلاثاء 24 أما التواصل مع الشريك أو مع حبيب جديد فيبدو مهماً جداً في هذه الفترة .
الإثنين 24 تخيم الرومانسية ، وقد يحتاجك أحد الأصدقاء في هذا اليوم في أمر طاريء .
الثلاثاء 25 كن ليناً ولاتدخل في نقاشات حامية .
بين الأربعاء 25 والخميس 27 لا تلجأ إلى الانتقادات ، حافظ على مكتسباتك في هذين اليومين ولا تتطرق إلى جديد ، قد تشعر بخيبة أو بإحباط .
بين الجمعة والأحد 30 راهن على الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر ، إذ قد تعرف تناغماً وانساجماً وربما دعماً يأتيك في مجالك المهني ، تتداخل الملذات مع الشؤون المهنية يوم الجمعة 28 ، مما يجعلك سعيداً ، لكن خفف النمط قليلاً السبت 29 ولو كانت الوعود جيدة .
الإثنين 31 تجنب تصرفات انفعالية ولا تتخذ قراراً ، قد تلتقي بالماضي ويطرق بابك من غاب عنك طويلاً .
توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجوزاء شهر تشرين اول, عام 2016

يحمل النصف الأول من الشهر طاقة قوية واحتمالات إيجابية وفرصاً تظهر تباعاً، بحيث تحقق أمنياتك وتبلغ مرتجاك مع جهود قليلة تبذلها وتفاؤل كبير تظهره وإيجابية تتعاطى بها مع كل المستجدات. إستفدْ من الحظ الذي يمرّ بك سريعاً في هذه الأثناء، فالمعاكسات الفلكية انتهت وتركت لك حرّية التصرّف والتحليق بدون أخطار. فإذا مررت بمرحلة سوداء أو رمادية تجد الآن الانفراج والتعويض.

تستعيد قواك، تنفض عنك الغبار وتمشي، فهذا الشهر يوفّر لك الصحة والحيوية والقدرة على معالجة المشاكل بمنطق وعدل. تنضج أفكارك بصورة مميزة وترى الحقائق كما هي وبدون تمييع أو ترقيع، تذهب نحو أهدافك بنضج وحكمة وجدّية، فتلفت نظر الكثيرين وتستحقّ التهنئة. تبدو الحركة كبيرة حولك، أو أنت تثير ضجة لسبب ما. أراك تتحدث إلى جماعة كبيرة، تطلق مشروعاً. تحاضر في مجال ما، تدافع عن بعض المهتمّين أو المظلومين، تأسر الحضور وتكون في كل مكان. إلاَّ أنّك تخفّف الوتيرة في النصف الثاني من الشهر وتشعر أنَّ التجاوب معك يتناقص ابتداءً من تاريخ 13، فتشعر بصعوبة التواصل، وربما تعيد شرح موضوع أو تصحّح مقالاً أو تصريحاً أو مؤلّفَاً أو ما شابه. لكنك تثابر يا عزيزي الجوزاء، وتريد الوصول بأي ثمن وتكافح إذا صحّ التعبير، وتقوم بمبادرات وتلتزم بقضية توظّف لها كل طاقاتك وقدراتك على الإقناع. قد تدرس ملفّاً وتنعزل قليلاً للمراجعة وتواجه تساؤلات بدون أجوبة في بعض الأحيان.

يدلّلك كوكب (فينوس) حتى تاريخ 9، حيث يولّد لك جوّاً من الانسجام العاطفي والحب والتناغم. قد تهتم بشخص أكبر منك سنّاً أو يشغل مركزاً عالياً أو يكون في سلطة معيّنة تجذبك. كذلك تعرف لقاءات من ضمن عملك ومهماتك، لكنّك تشكو من غموض وعدم فهم للرسائل التي تُوجَّه إليك. قد تتخلى بسرعة عن حبيب قديم أو عمّن أثار إعجابك في الفترة الماضية وتنظر إليه بعين ناقدة، أو تتراجع عن تعهّد أو التزام. في بداية الشهر تبدو أكثر تناغماً وحباً وتفهماً مع الحبيب، وإذا تم اللقاء في هذه الفترة فقد يعرف استمراريّة ما. يسطع نجمك أيضاً في هذه الأثناء وتبدو محاطاً بالعناية والمحبة. بعد ذلك إما تنزوي لسبب أو لآخر، أو تشعر بعدم الأمان وتشكّك بنوايا الآخر، أو تتحفّظ حتى ولو كان العرض مغرياً. لا أرى زواجاً أو ارتباطاً في هذا الشهر، بل علاقات غرامية قد تكون عابرة. تصبو إلى الأشخاص الناضجين والقادرين على منحك الأمان، وقد يطلّ الماضي من جديد في حياتك لكي يثير بعض التساؤلات. لا شكّ أنّ في الجوّ العاطفي تعقيداً وإرباكاً. نصيحة الفلك هي في السير بخطى واثقة ولو بطيئة، وعدم استعجال أي أمر، كما في عدم التفسير الوهمي لبعض الإشارات.



ماديا : أفضل أيام الشهر ( 3 و15 و 22 و29 ), انتبه جيدا للأمور التي تدور حولك في الأسبوع الأول من الشهر واستنتج منها الأسلوب الأفضل لتحسين ظروفك المادية ثم حاول إعادة تنظيم وترتيب أوراقك لتواجه المستجدات التي تحيط بك في منتصف الشهر والتي تتطلب الرؤية الثاقبة والعمل الجاد وسوف تجد نتائج ايجابية في نهاية الشهر خاصة إذا بدأت بالاستثمار في عمل يعرضه عليك أحد الأصدقاء لأن فيه الخير والربح المادي. رقم الحظ :5

مهنيا: يكون أمامك في الأسبوع الثاني من الشهر فرصة جيدة لتصبح أكثر فاعلا في مجال عملك ,لا تفوتها واستغلها لرفع روحك المعنوية , وقد تترقب بقلق نتائج الأعمال التي بذلت جهدا استثنائية لإنجازها ، اطمأن فسوف تجد أنها ايجابية وجيدة حيث تشعر بالارتياح والثقة بالنفس وتكون في غاية النشاط لبناء مستقبل جيد وتعيد السيطرة على الأمور وسوف تشعر بالرضا عن نفسك وعملك في نهاية الشهر لأنك تعتقد انك قمت بكل شيء كان بوسعك القيام به . اليوم الأفضل :الأربعاء .

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) سوف ينتابك شعور غريب في منتصف الشهر وتعيش حب من أول نظرة يجعل الحلم حقيقة حيث تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة مع الحبيب تجعلك تحلق في سماء العشق , وتغير نظرتك للحياة وتجعلك سعيدا, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 اكتوبر) قد تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن علاقتك العاطفية هي مجرد نزوة ورغبة وحاجتك لأن تكون محبوبا فتبحث عن الحب الحقيقي وقد يعجبك في منتصف الشهر شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في نهاية الشهر، كن جريئا وسوف تجد أنه يبادلك نفس الشعور, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 اكتوبر) سوف يرتعش قلبك في بداية الشهر بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة ,وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف الشهر لتعبر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص .

المتزوج: تسود علاقتك مع الشريك قي الأسبوع الأول من الشهر أجواء من الحب والتفاهم تتخللها بعض الخلافات بالرأي حول كيفية إسعاد الأسرة وجدل حول عدة مواضيع تتعلق بمستقبلها,وسوف تنجح بإقناع جميع أفراد الأسرة بوجهة نظرك وتوجهاتك وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر جوهري يدخل الفرح إلى الأسرة ويزيد علاقتك العاطفية مع الشريك قوة وصلابة ويتحول الحب إلى العشق , وتعيش الرومانسية الممتعة .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الجوزاء لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الجوزاء: حظوظ جديدة
تتحسن الظروف هذا الشهر وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود الشمس في برج الميزان. ستكون مرتاحاً هذا الشهر كأن الهموم الت أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الفترة الزمنية التي ستعيشها ستكون لطيفة جداً وستكون الحظوظ صديقة لك. الكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة.تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو أهم شيء. ترتفع المعنويات من جديد وتلمع أفكارك لتحصد اعجاباً وتقديراً. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد ان اختبرت لحظات صعبة في الشهر الماضي. تتلقى التأثيرات الإيجابية وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك إلى مساعدة نفسك وعدم إضاعة الوقت الثمين. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.
هذا شهر مناسب لتوسيع رقعة النشاطات، للتعرف الى وجوه جديدة ولتعزيز الروابط في محيطك. قد يلعب أحد الأشخاص دوراً ايجابياً في تحسين ظروفك وربما لدفعك الى الأمام من خلال توصية أو مكافأة.


مهنياً: إذا كنت موظفاً سوف يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في تقديم يد المساعدة، وسوف تتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتوددهم اليك. أما إذا كنت حراً في عملك فسوف تلاحظ تحسناً في مجرى الأعمال حيث تنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر.
عاطفياً: إنه من أفض الأشهر للحياة العاطفية. تزدهر العواطف وتقوى الروابط وذلك لغياب أي عوامل فلكية معاكسة. إن وجود الشمس في برج الميزان يسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى