منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w1 التوقعات الكاملة لبرج السرطان لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 00:57

السرطان:

عزيزي السرطان، تبدو خلال هذا الشهر وكأنك تتولى مسؤولية لا تحبها، أو تحمل على عاتقك حماية مصالح أشخاص أنت قلق عليهم. هناك مسائل خصوصية لا تحب أن تناقشها. تتجنب الرد على مكالمات أو محادثات أو ما شابه لأن مزاجك لا يناسب. عليك البدء من جديد على عمل ما، لا سيما على الجبهة الداخلية، أي مع الأهل والأسرة والمنزل. تكثر كلمات العتب والمواجهات الحساسة وتحاول أن توجد قاعدة صلبة لعلاقاتك. أي البعض يقوم بحذف علاقات لا تناسبه، خاصة بعد وقاحة بعض الأطراف. لقد قرأت أيها السرطان منذ عدة أيام إذا كنت تتابع الصفحة، أن المريخ انتقل إلى الجدي، وهو البرج الذي يواجهك تماماً، وهذا يسبب إزعاجاً لست مستعداً له. غالباً يتزامن ذلك مع أحداث في حياتك تتعلق بالمشاركة والتعاون ووجود أشخاص آخرين في أي عمل تقوم به، هؤلاء لا بد أن يحاربوك ويغضبوا منك ويغضبوك. اضبط أعصابك.
في النهاية أنصحك ألا تضخم المشاكل، وبالفعل هناك استفزازات لكن لا تنحدر إلى مستواهم عزيزي. اهتم بنفسك. ابحث فقط عن الراحة الشخصية. بعد ٢٣ تتحسن النواحي النفسية وتصبح أكثر إقبالاً ورضا وتقوى مبادراتك. وعلى الصعيد العاطفي هناك فترتان: الأولى قبل ١٨ والثانية بعدها، الأولى أجمل، الثانية أقل تألقاً. بعد ١٨ تميل إلى التعبير عن الحب بالأساليب العقلية. ربما يسود الجو جفاء من نوع ما. من الواضح أن المواضيع العاطفية مربكة للسرطان..
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 قد يكون من الأجدى أن تستريح ، أو أن تؤجل بعض المواعيد أو بعض الإرتباطات ، حضر نفسك لعلاقة جديدة قد تخترق حياتك .
بين الإثنين 3 والأربعاء 5 إذا أردت أن يحالف النجاح كل أعمالك فافعل ذلك ، إذ تكون هذه الفترة مشوقة جداً وقد تصطلح فيها بعض الأمور .
الثلاثاء 4 تسعد لشؤون شخصية ، تحمل الأفلاك إليك حظاً أو لقاءً مميزاً .
الأربعاء 5 تتاح لك فرص متنوعة ، خاصة على الصعيد المالي الذي يكون متعلقاً ببعض المصادر العائلية ، فتحصل على تمويل أو تسهيلات .
الخميس 6 تجد وقتاً لمساعدة أشخاص يحتاجونك ، وربما تعتذر من أحدهم عما صدر عنك في السايق أو تتردد في قبول بعض التسويات .
الجمعة 7 مارس السلطة على النفس إذا واجهتك المتاعب ، فقد يتخلى البعض عنك أو يرفض مد يد المساعدة فتشعر بالحرج .
يومي السبت 8 والأحد 9 حافظ على متانة أعصابك وهدوئك ، فالقمر في الجدي ، وسط مشهد فلكي حالي ، يتحدث عن تغيير في الأجواء ، وعن بلبلة وقلق .
الإثنين 10 لا تتردد في أن تشرح وضعك بعناية ، وأن تكسب الثقة ، فتصرفاتك الآن هي التي تملي توجهات المستقبل .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تبدو في هذه الفترة ، مرهف الحس ، وقد تثور لأي سبب وترفض بعض الملاحظات التي تراها مجحفة بحقك .
الخميس 13 والجمعة 14 يحملان آمالاً جديدة وتطلعات مجدية وواقعية في نظرتك إلى الأمور .
السبت 15 القمر المكتمل يحذرك من أية شبهة أو أي عمل غير قانوني أو من تصرفات طائشة .
يومي السبت 15 والأحد 16 الأجواء هي الأقسى ، إن وضع كوكب مارس أيضاً في هذين اليومين يجعل علاقاتك معقدة فلا تجري الرياح كما تشتهي السفن .
الثلاثاء 18 يبدأ فينوس بالإنتقال إلى موقع جديد ، فيتبدل مزاجك العاطفي وتصبح أشد تطلباً من الآخر .
الأربعاء 19 والخميس 20 يجعلانك حالماً أكثر من السابق ، انتبه من الأوهام .
بين الجمعة 21 والسبت 22 إن المشهد الفلكي مناسب لك جداً ، يسطع نجمك أو تأتيك مساعدة غير منتظرة ، تستعيد الثقة بنفسك وبالآخرين وتحقق تقدماً مهنياً .
الأحد 23 قد تهبك السماء ما ترغب ، وبدون جهود كبيرة من جهتك، ابتعد عمن يحاول إزعاجك وكن متروياً .
الإثنين 24 تقدم بطلباتك ، فقد تلاقي الصدى المطلوب في هذا اليوم .
الثلاثاءو25 تبدأ مرحلة جديدة ، وقد تقوم بعملية إقناع كانت حتى الآن مستحيلة .
بين الأربعاء 26 والخميس 27 فقد تتجلى مهاراتك ، حيث تعود بعض الأمور إلى نصابها ، يحملك صديق على تبني مشروع جديد .
الخميس 27 أما إذا بدأ النهار معقداً ، فإن الحلحلة تأتي ابتداءً من فترة الظهر .
السبت 29 قد تركز على شؤون رومانسية ، انتبه من نزاع في هذا اليوم أيضاً .
الأحد 30 لاترتاح ربما لوجود بعض الناس في مكان ما ، وتتصرف بطريقة فجة ، ما يجلب إليك اللوم والعتب .
توقعات كارمن شماس لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج السرطان شهر تشرين اول, عام 2016

إذا واجهتك عوامل التأخير والتسويف في بداية الشهر، فإنّك تتخطّاها بثقة بالنفس عالية تفوق ما أظهرته في الأشهر الماضية. توظّف طاقاتك في كل ما تفعل وتخطّط، وتضاعف الجهود من أجل التغلب على الصعوبات، وهكذا تتميز عن الآخرين وتتوصل إلى مبتغاك مهما بلغت المعوقات.

تحتاج في هذا الشهر إلى مَن يشعرك بالأمان والاستقرار وترفض الذين يربكونك بقصصهم ومزاجيتهم، خاصة وأنَّ كواكب كثيرة تجتمع في مربّع مع برجك، وتتحدث عن روابط عائلية قد تكون في مقدّمة اهتماماتك. أما الوضع المادي فسيتأثر بتفكيرك أيضاً ويسبّب لك قلقاً، خاصة إذا كنت بصدد توزيع إرث أو تقسيم ممتلكات بين أفراد العائلة، أو إقامة ميزانية ما ودفع بعض المستحقات، أو المطالبة بحق عن طريق عملية شراء. قد يطالبك بعض المراجع برسوم وضرائب، أو تتأخر عن دفع ما يلزم فتُفاجأ بما يذكّرك بذلك. وربما تبحث عن تمويل ويتأخّر أيضاً. هذا لا يعني أنَّ الحظ يتخلى عنك بل إنّه يحضر في الوقت المناسب ليعالج بعض العراقيل، وهكذا تجد الاتزان، حتى ولو مررت ببعض التعقيدات المتتالية.

لحسن الحظ أنّ (فينوس) يصلح الأوضاع اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل إلى منزلك الخامس، أي إلى العقرب، وينهي بعض الاحتكاكات والخلافات مع الحبيب ويجدّد الطاقة، فإذا عشت فراقاً في السابق فتدخل الآن مرحلة تعويض، حيث تمارس سحرك على المحيط وتقضي أوقاتاً طيبة وحلوة مع الشريك. ربما تقع في الغرام وتقابل شخصاً مناسباً جداً. تعرف حياتك الاجتماعية صخباً غير اعتيادي فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، كما تلقى جاذبيتك إعجاب الآخرين فيحرصون على حضورك.



ماديا : أفضل أيام الشهر (2 و12 و22 و28 ) , ربما تظهر في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل , مصلحتك تتطلب وضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات , وقد يتعثر عملا أو مشروعا يدر عليك أموالا مادية في بداية الأسبوع الثاني وعليك عدم الاستسلام أمام ذلك الواقع , واستعمل ذكائك وقدراتك الذاتية لتخطي تلك العقبات , ولكن سوف تجد في نهاية الشهر أن كل شيء يسير إلى الأمام لتحسين ظروفك المادية حيث تفتح أمامك آفاق كثيرة , وتنجح محاولاتك للقيام بمشروع جديد ومن نوع جديد يهدف إلى إدخال التغير على حياتك العملية والمادية . رقم الحظ : 2

مهنيا : تبدأ هذا الشهر السير في طريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية , وتكون في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز , وقد تشغلك قضية مهنية في منتصف الشهر ولكنك توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها متجاوزا كل الصعوبات , وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق , وربما يكون الوقت المناسب لتنفيذ الهدف الذي كافحت من أجله كثيرا هو بين (23 ــ29 من الشهر) . اليوم الأفضل :الاثنين.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22اكتوبر إلى 1 يوليو ) تشعر في بداية الشهر بالاستغراب والحزن بسبب تصرفات الحبيب الغير مفهومة وعدم اتزانه وتغير مواقفه ولكن في منتصف الشهر تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت الحب النقي والناجح, وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه فتعود العلاقة إلى قوتها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) تبحث عن الحب الحقيقي وتعيش الضياع العاطفي وتمارس حريتك بدون قيود ,ومع بداية الأسبوع الثالث تلتقي بصديق قديم يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة وتشعر بحلاوة الحب وتحلق في سماء الأحلام , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تلتقي في احد المناسبات بمن بحثت عنه طويلا وراود أحلامك فيخفق قلبك وتحاول الاهتمام به, وتغرق في بحر الحب وتعيش حلاوته ومرارته دون التفكير في بناء مستقبلك العاطفي .

المتزوج: قد يفاتحك الشريك في بداية الشهر بأمر بات يقلقه وهو شعوره بأنك تشفق عليه ولا تحبه دعه يشعر بالحب والحنان والاهتمام وابتعد عن المزاجية والازدواجية لتعيش الهدوء والسلام العائلي ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تتأكد أن الشريك هو عالمك وحبك الحقيقي وان كل الأخطاء التي رافقت علاقتكما العاطفية كانت نتيجة انفعالات غير ضرورية,وتبدأ بالتخطيط لحياة بعيدة عن الملل والتكرار معه وتخرج ما بداخلك من مشاعر فرحة تسعده .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج السرطان لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

السرطان :اهتمامات شخصية
يتحدث الفلك عن ضغوط مختلفة تؤثر على معنوياتك أو حماستك. إن موقع الشمس في برج الميزان حتى تاريخ 23 يحمل ضغوطاً عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. قد تشعر بالتعب الجسدي طيلة الأسابيع الثلاثة الأولى الأمر الذي قد يمنعك من تأدية واجباتك. قد تظهر هذه الفترة مسائل صحية تتعلق بك أو بأحد أفراد العائلة ومن الضروري التحلي بالهدوء والحكمة فلا تتسرع بإلقاء اللوم على أحبائك. إن ضرورة التكيّف مع الظروف السائدة أساسية في هذه المرحلة. لا تستسلم يا عزيزي كن جباراً وقاوم مشاعرك السلبية. لا تغرق نفسك في دوامة الحزن لأن الأمور ستصطلح بعد أيام قليلة. تدور في رأسك أوهام وهواجس كثيرة فلا ترى حولك سوى السلبيات.
تتغير الظروف ابتداء من تاريخ 24 مع وصول الشمس الى برج العقرب. ستكون الأيام أكثر انسجاماً ولطافة معك. ستلمس تعاطفاً من قبل الآخرين وستفرح لانفراج أو حل. سوف يتحسّن الجو وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجياً. ستصفو عندئذ الأجواء وتكون التأثيرات الفلكية أكثر بنّاءة تزيل عنك معظم تشنجات الجزء الأول من الشهر. تستعيد ابتسامتك ويتساهل معك القدر بشكل لافت. بادر الى ملاحقة أعمالك من جديد، يومياً وعن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير أو فشل أو العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرّعة. لا تبق مكتوف اليدين واشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة اكبر من ذي قبل.


مهنياً: حافظ على نظام مدروس هذا الشهر ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. حاذر من نزاع حول مصالح حسّاسة ولا تفقد موضوعيتك إذا أردت النجاح. إنّ الفلك يتحدّث عن مزاجيّة في التصرّف وفي تحليل الأمور، الامر الذي قد يورّطك في أزمة أو يعقّد الوصول الى حلّ. حاذر من الانجراف وراء انفعالاتك أو رؤيتك المزاجيّة للأمور.
عاطفياً: يسود جوّ من القلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. إنّ الظروف مناسبة للاستقرار بعيداً عن الصخب والضجيج لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما الأيام السبعة الأخيرة فهي فترة جميلة. قد تكون فترة زواج ومصالحة. قد تلتقي شريك العمر في إحدى الندوات أو في مكان العمل أو ربّما في مؤسسة رياضية أو طبيّة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى