منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3183
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w4 التوقعات الكاملة لبرج الميزان لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:03

الميزان:

توقعت لك الشهر السابق أن تكون في حالة ممتازة، وأن أيلول هو بداية لسلسلة من الأحداث والمستجدات التي تقلب حياتك رأساً على عقب. البعض لاحظ ذلك وهم قليلون، ولكن سيلاحظ آخرون ذلك بشكل كبير في تشرين الأول. أفلاك مهمة تعبر منطقتك خلال هذا الوقت من السنة. روحك صافية وقلبك أبيض. تتصرف بطبيعتك وتجد أنك ملك أينما حللت. هذه الفترة هي فترة أعياد معظم مواليد الميزان، فكل عام والبقية بخير. تتحسن علاقات العمل وتعرف أين تتجه. ولكن أحذرك من الوضع العائلي، هناك شخص ما يسبب لك الإزعاج أو يطارد تفاصيل لا تحب أن تتحدث عنها، أو ربما من منظور آخر، قلق على شخص مقرب لطالما أعطاك اهتمامه، ثم تفتقده لظروف خاصة به. كان سابقاً هناك الكثير من المخاوف، لكنها تزول أو تجد حلاً بخصوصها. كل ذلك بين ١ إلى ٢٣. أما فيما بعد فلا تغييرات كبيرة، لكن هناك جو جديد من العمل والمكاسب. وعلى الصعيد العاطفي لا يبدو أن هناك إثارة قبل ١٨، بل ملل أو تأجيلات ومضيعة وقت ومواعيد. بعد ١٨ يستجد أحداث كثيرة وتقوى المبادرات العاطفية لا سيما بتدخل أصدقاء. ربما يلاحظ ذلك الجامعيون بشكل خاص..
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والاحد 2 يزورك الحظ ، فتستمتع بوقت جيد بعيداً عن الصعوبات ، وتكون سعيداً بإنجاز تقوم به أو بلقاء لم تتوقعه.
الإثنين 3 تشعر ببعض التراجع النفسي.
الثلاثاء 4 مطلوب منك تجنبب الجدال والنزاعات ، والإنتباه لأعمالك .
بين الثلاثاء 4 والأربعاء 5 ابتعد عن الإستثمارات والمخاطرة ، حاذر فقد يحاول البعض إبراز أخطائك ، أو منافستك على موقع أو منصب.
الخميس 6 قد تستعين ببعض الأصدقاء وتصغي إلى بعض النصائح .
الجمعة 7 تبحث قضية مالية ، وربما تفكر باستثمار ما، كل مايحدث في هذا اليوم يكون لمصلحتك .
بين السبت 8 والإثنين 10 حاذر حتى لاتنتابك موجة غضب ، فقد يطرأ مالم تتوقع ، لا تفتح الباب لأشخاص لا تعرفهم وكن متيقظاً جداً.
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تجد دائماً أجوبة على التساؤلات وحلولاً للمشكلات ، قد تكون الأعمال كثيرة والمشاغل متنوعة ، لكن تتوصل إلى الإتزان إذا تصرفت بهدوء.
بين الخميس 13 والجمعة 14 لا تلته عن أعمالك الأساسية ، ولا تستهن ببعض النصائح أو التطورات ، فقد تكون من التفاصيل ولكنها مهمة جداً .
بين السبت 15 والأحد 16 لا مصلحة لك في التحديات ، قد تعاد مسألة قديمة إلى التداول ، ما يجعل الآخرين يسجلون نقطة لصالحهم ضدك .
بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 انتبه من بعض الحرتقة ، اضبط أعصابك أثناء بعض النقاشات ، إذ إنك بعد ذلك تنعم بفترة أفضل ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تطرح تساؤلات كثيرة وتنعم بأوقات سعيدة ، تتخلص من بعض المضايقات .
بين الجمعة 21 والسبت 22 كن حذراً جداً ، ولا تصدق بعض العروض الواهية أو بعض الأخبار غير الدقيقة .
الأحد 23 تقوم بمحاولة في مجال خلاق وإبداعي ، أو تقدم عملاً ممتازاً .
الثلاثاء 25 تعرف رومانسية ولقاءات حلوة ، تنجز عملاً يساعدة على كسب المودة أو الإعجاب والإنتباه.
بين الأربعاء 26 والخميس 27 تهتم بأموال عائلية ، حاذر من أزمة تجعلك تشمئز من بعض المقربين .
بين الجمعة 28 والأحد 30 تقدم بخطى ثابتة ، تبدو أكثر وثوقاً بنفسك وتتعاطى مع الآخرين بحنكة وذكاء ، تتركز الأضواء على شخصيتك الفذة ، وربما تحصل على ربح مالي .
توقعات كارمن شماس لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الميزان شهر تشرين اول, عام 2016

انتهت الخضّات السابقة والمشاكل المتلاحقة والتعقيدات التي لازمتك لفترة طويلة. تشعر في هذا الشهر بالتحسّن والانطلاق بدون قيود تُذكر. تنفض عنك غبار الماضي وتتسلّح يحيوية بنّاءة، فتتقدّم نحو أهدافك بدون عراقيل أو خشية من اعتراض على مشاريعك. تجد الحلول في شتى الميادين وتجتاز دورة فلكية إيجابية تكافئ جهودك. فإذا كنت تعدّ لدراسة أو تبحث عن عمل أو تصحّح بعض الأوضاع المهنية، فتلاقي النتائج المشجّعة. من الممكن أن تقوم بعملية شراء مهمة في هذا الشهر، وأن تبدأ بترميم منزلك مثلاً أو تغيير الأثاث في مكان عملك.

تتلقى الوعود الكثيرة وتنتظر التنفيذ، وقد تطالب بعض الجهات بالالتزام بتعهّداتهم وكلامهم. تلعب الصدفة دوراً كبيراً في هذا الشهر لتغيّر المسار أو لتأتيك بحلول استعصت على إرادتك. قد ترسل إليك الطبيعة إشارات ما، يجب أن تفهمها وأن تحلّلها حتى تدرك أهمية التطوّرات الآتية الآن، والتي قد تتّخذ على أثرها قراراً مهماً. تضطر ربما لتجاهل إرادة البعض أو مصالحهم إذا تعارضت مع توجّهاتك وأهدافك، وقد تصطدم ببعض المحيطين إذا احتجّوا على ما تقرّره. تبدو واثقاً من نفسك أكثر، خاصة وأنّ الحوافز في هذا الشهر كثيرة.

إذا كنت تعمل مع فريق مهني ما، فقد توسّع الدائرة ويأتيك دعم من بعض المعارف والعلاقات. لا تخفْ من المساعي والمحاولة، فمَن لا يحاول لا ينجح، وغالباً عندما نسعى بحماسة واقتناع نتلقى نتائج تذهلنا نحن أولاً. فلتكن هذه المساعي في النصف الأول من الشهر، عندما يزورك كوكب (مركور) ويسهّل الاتصالات ويشير إلى عقد قد توقّع عليه. كذلك يتحدّث الفلك عن ظروف مالية أفضل بكثير من السابق وتسهيلات تحصل عليها وأخبار صحية جيدة تطمئنك.

قد تواجه في الأسبوع الثالث من الشهر بعض الإرباكات، كأن يُلغى موعد أعطي لك، أو أن تتلقى جواباً سلبياً عن طلب، أو أن تشعر بالاضطراب والبلبلة، أو أن تتم لقاءات توقظ في نفسك أحقاداً سابقة. لكن المطلوب هو الصبر وتخطّي هذه الأمور بهدوء وبدون غضب، فالغضب هو نفخة تطفئ شمعة العقل.

على الصعيد العاطفي تكون التأثيرات الفلكية أكثر لطفاً معك في الأيام التسعة الأولى من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بخيارات تحدّد مستقبلك أو تنعكس على مصيرك الشخصي لفترة طويلة. تعيش صخباً كبيراً في هذه الأثناء وتلبّي دعوات من كل صوب، ويكون المناخ مشوّقاً جداً. فـ (فينوس) ما زال في برجك، لكنّه، كما أشرت سابقاً، يلتقي بـ (ساتورن) ويعني تقارباً عائلياً وتفاهماً وحرارة كبيرة، ثم يخفّ الوهج، وقد تطرح بعض التساؤلات أو تميل إلى تصويب بعض الإجراءات. إلاَّ أنَّ الحياة الاجتماعية تبقى صاخبة جداً، في حين تمارس سحراً وتصادف إقبالاً كبيراً عليك من الجميع، وقد تقع في الغرام وتنتظر تجاوباً بالمقابل، أو تبدو محتاراً بأمرك، طارحاً تساؤلات حول طبيعة هذا الحبيب الجديد وتاريخه وقناعاته.



ماديا: أفضل أيام الشهر ( 7 و14 و23 و27 ) , كن حذرا في الأسبوع الأول من الشهر عند معالجتك بعض الأمور المالية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع ببعض الأخطاء التي قد تؤدي لخسائر مادية , وانظر بعمق أكثر لوسائل تحسين أوضاعك , وابدأ بتنفيذ مشروع جديد يدر عليك فوائد جيدة ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تتحقق أمنية في المجال المالي كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال , وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك . رقم الحظ :6

مهنيا : كيفما تتجه هذا الشهر فالحظ معك والنجاح حليفك ، وربما تجد أمامك آفاقا جيدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المهني , وقد تتلقى في منتصف الشهر مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المهنية والعملية , وتبدأ مرحلة جديدة من النجاح المهني الذي يسهم في تحقيق جزء كبير من طموحك , ولكن ربما تمر بامتحان أو تجربة قاسية في 28 من الشهر ويمكنك تجاوزها بفضل حكمتك وذكائك . اليوم الأفضل : الجمعة

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذا الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) سوف تعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططا لمستقبلكما بذكاء ,وربما تكون في نهاية الشهر أمام قرار سريع ومفاجئ من الحبيب بطلب الزواج منك ,وتكون سعيدا بتحقيق أحد أحلامك, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) في بداية الشهر قد تكون أمام أزمة مع الحبيب وتعيش متعة وظلم الحب بآن واحد,ولكنك تعود في منتصف الشهر لتسامحه على أخطائه لأنك تتأكد بأنه يحبك وتنسى توترات الماضي وتفكر بالحاضر والمستقبل ،وتعمل لأن تسير علاقتكما إلى طريق الارتباط .

المتزوج: قد يكون بداية هذا الشهر هو الوقت المناسب لترسي علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك المهني والعملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي ,وقد تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامة والتي تتطلب الحكمة والعمل الجاد, وفي نهاية الشهر يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة يؤسس لبناء أسرة ناجحة .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الميزان لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الميزان :انت النجم
ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام. ها قد أصبحت الشمس في برجك. تناسبك مواقع النجوم وترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة. إنه شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات. تبدو متحمساً للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك وأحوالك. وإنني أشجعك على القيام بخطوة مصيرية أو نوعية تبدأ بها العام، عامك الجديد فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما أوضح واكثر دقة.تتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جداً وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعددة، وسيكون الجميع بانتظار قرارك أو إشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة وهي ضرورية لتقدمك ولموقعك. تبدو صاحب همّة وحيوية نابضة وترغب بإحداث الكثير من التغييرات الجذرية أينما كنت، فأنت ترغب بالتجديد والتطوير، وبالتالي في مماشاة العصر والنجاح. أنت جريء ولا تخاف من المجهول لكنني بالرغم من ذلك أدعوك إلى درس المعطيات بدقة قبل اتخاذ أي قرار نهائي. وإنني أحذرك من التقاعس والخمول واضاعة الوقت سدى. فقد انتهى زمن الركود وزمن التخطيط والتحليل وقد حان وقت التنفيذ. الفرص الثمينة والفريدة ومن نوعها والتي قد لا تتكرر لاحقاً تناديك وكل ما هو مطلوب منك أن تكون بكامل جهوزيتك للانطلاق. سيكون شهراً مميزاً، فعقارب الساعة ستدور لصالحك. تتسارع الوتيرة بقدر ما أنت جاهز للتحرّك. كن مجتهداً ومواظباً على عملك ولا تهمل الواجبات مهما كانت صغيرة أو سخيفة بنظرك. حضر جيداً لصفحتك السنوية الجديدة فعليها يتوقف تقدمك ونجاحك. هيّا الى الأضواء والنجومية ولا تقبل إلا ان تكون على لائحة المتصدرين والأوائل. أعتبر الشهر الحالي بمثابة مفترق طريق أو عتبة جديدة. من المستحسن التعامل مع الحياة بنضج وموضوعية وعساك تجتهد على بعض نقاط ضعفك للتغلّب عليها.


مهنياً: تتمتع برؤية أوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيدة وبشكل مستمر. تخرج من قوقعتك لتشعر بالارتياح بالقرب من الأصدقاء والأهل. أعمالك مزدهرة. تلتقط فرصاً جديدة هذا الشهر وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. يحمل لك الفلك رسالة إشارة مُرضية لذلك انطلق وحسّن أوضاعك وموقعك. لا خوف عليك ابتداء من هذا الشهر فالضوء أخضر والظروف مشجعة. قد تجد فرصة للتقدم في المؤسسة التي تنتمي إليها وربما يصلك قبول بعقد جديد. حان الوقت للخروج من حالة الركود أو الرتابة.
عاطفياً: إن الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرارجريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3183
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w4 رد: التوقعات الكاملة لبرج الميزان لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:04
العقرب:

خلال الأسابيع الثلاثة الأولى تتصرف بأسلوب لبق جداً وتكون الأكثر جمالاً بين الجميع. أنا أتكلم على صعيد التهذيب الروحي والنظرة البريئة تجاه كل الناس. من الواضح أن لدى كثير من مواليد العقرب رغبة بالتضحية أو التنازل أو شيء مثل العبادة أو التأمل أو الخلوة مع الذات لاعتبارات ما. كما أن وجود الزهرة عندك خلال هذه المدة يوحي بسيناريو أيضاً عاطفي، فقد يكون الحب هو السبب الذي يجعلك ترتقي وتسمو بنفسك وتترفع عن الدنايا، حيث قد تكون الأسابيع المذكورة الأكثر رومنسية خلال السنة. عموماً لا يعني كل ما تقدم أن الوضع سهل وبسيط، لمجرد التعامل من قبلك مع المستجدات على هذا النحو من الإهمال فهو مشكلة. تزداد مزاجيتك وحساسيتك وعدم تقبلك لشيء. احذر!
الفترة الثانية تبدأ انطلاقاً من ٢٣. تدخل الشمس إلى منطقتك ويمكنني حينها أن أقول أنك تبدأ العام الجديد قبل الجميع. أي هي بداية ٢٠١٧ الفعلية بالنسبة لك، حيث تتجدد رؤيتك للأشياء وتخرج من القوقعة وتنتقل إلى عالم أكثر ابتساماً وفرحاً وتواصلاً.
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
السبت 1 والأحد 2 قد تعيش قصة حب ، أو تراجع نفسك بالنسبة إلى بعض الارتباطات ، تعطي دون حساب إذا وقعت في الغرام وتنتظر المبادلة بالمثل .
بين الإثنين 3 والثلاثا 4 يبدو تأثيرك على المحيط هائلاً ، إذا كنت تريد شيئاً ما ، فاطلب في هذه الفترة ، تزداد شعبيتك وربما ينفذ الآخرون رغباتك أكثر مما تلبي حاجاتهم .
بين الخميس 6 والجمعة 7 قد تبدل رأيك بشأن بعض العلاقات ، في هذه الأثناء تطور فكرة مهنية أو تبحث قضية مالية ، أو تسافر من أجل قضية بيع أو شراء .
بين السبت 8 والإثنين 10 تنفذ بعض الإجراءات ، لكن لا تنتظر أن تبقى الأمور على حالها في هذا الوقت ، تتعدد أهدافك الأحد 9 وتتبعثر .
يومي الثلاثاء 11 والأربعاء 12 الفلك يحذرك من أية مجازفة ، فهذان اليومان يحملان بعض المخاطر .
بين الخميس 13 والجمعة 14 عبر عن رأيك وأفكارك ورغباتك ، يكون التواصل ممتازاً، وقد تخطو خطوة جبارة نحو بعض الأهداف ، تدور نقاشات مهمة حول قضية مالية .
السبت 15 القمر المكتمل في برج الحمل ، يجعلك متحرراً من بعض القيود أو يطلقك نحو بعض الآفاق الجديدة .
الأحد 16 اهدأ ، ولاتدخل نفسك في مشكلة أو مشادة كلامية .
يوما الإثنين 17 والثلاثاء 18 يحملان بعض الآمال ، أو التفاتة مهمة من جهة تعول عليها الكثير .
بين الأربعاء 19 والخميس 20 تشتد الانفعالات ، لكنك تمارس سحرك بشكل هائل وتعيش أوقاتاً من الغرام مميزة ، في الحياة العائلية تكون قاسياً ، عصبياً ، وغيوراً في بعض الأحيان .
يوما الجمعة 21 والسبت 22 يحملا آمالاً جديدة وحظوظاً واتصالات ممتعة ، وقد تحتل منصباً أو مركزاً أو تتوصل إلى ما ترجوه .
يومي الأحد 23 والإثنين 24 ابتعد عن الأشرار والشرور ، كذلك انتبه من سرقة أو عملية احتيال حتى مساء الثلاثاء 25 .
بين الأربعاء 26 والخميس 27 لاتصدق بعض المناورين ، قد تدخل في تفاصيل مهمة ، تفكر في هذه الأثناء إما بالهروب من مكان أو بالانسحاب من موقع ، قد يتأجل مشرؤع لك .
بين الجمعة 28 والأحد 30 قد تدخل مبارزة أو مباراة ، انتبه من بعض المغرضين وممن ينصب لك الأفخاخ ، تقود أعمالك نحو التنفيذ يوم السبت 29 ، كن صابراً قليلاً في هذا اليوم وعد للعشرة قبل أية ردة فعل ، يناسب الأحد 30 لإطلاق فكرة أو مشروع ، أو لعملية ترويج وإعلان ودعاية .
توقعات كارمن شماس لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العقرب شهر تشرين اول, عام 2016

أبدأ بكوكب (مارس) الذي يعاكسك في هذا الشهر، ويضع العصي في الدواليب ويطلب إليك الانتباه والوقاية أثناء التنقلات وقيادتك السيارة واستعمالك للأدوات الخطيرة أو الحادة. تشعر في بعض الأحيان أنّ إرادتك تضعف وأنّك غير قادر على تحمّل المسؤوليات المتراكمة. تحاول المستحيل فترى أنّ الأمور لا تتجاوب معك بسهولة، بل تتعرّض لتأخير وتسويف ومماطلة، ما يثير غضبك وتوتّرك. إيّاك أن تتخذ قرارات تحت وطأة هذا الغضب، بل عليك أن تستعين بالصبر حتى تزول التأثيرات السلبية في الشهر المقبل. الآن حافظْ على صحتك وسلامتك ولا تهمل أي عارض قد يصيبك، حتى ولو كان بسيطاً.

حاذرْ من أمرين: إمّا ميلك إلى الوحدة في هذا الشهر، وابتعادك عن الناس وتفضيلك عدم النقاش، وإمّا التسلّط الذي تبديه في نقاشاتك ومفاوضاتك. تعاند وتشاكس وتقف بالمرصاد لـمَن لا يفهم مقصدك أو لـمَن يتهرّب منك في بعض الأحيان. إلاَّ أنَّ كوكب (فينوس) يلطّف الأجواء عندما يدخل برجك بتاريخ 9، ويضفي على المناخ جوّاً من العذوبة، خاصّة على الصعيد الشخصي، إذ يحمل أوقاتاً رائعة ومشوّقة ولقاءات استثنائيّة، بعد فترة من الانزواء والوحدة أو من اليأس. فجأة تستعيد الحياة العاطفية رونقها، فتعرف إمّا مصالحة أو لقاءً حاراً جداً مصحوباً ببعض الوعود المالية والمادية.

إذا كنت وحيداً فقد تقع في غرام فجائي، أو تفرح بدعوات كثيرة ومغامرات متعدّدة فلا تثبت على حال. تعقد صداقات جديدة أو تعاود اللقاء بأشخاص غابوا عنك لفترة طويلة. تتوق إلى لقاء استثنائي وتبحث عنه، تنظر في كل مكان لعلّك تجد الحب المثالي الذي تحلم به. كلّ شيء ممكن بين التاسع من هذا الشهر والثاني من الشهر المقبل، فافتح عينيك جيداً.



ماديا : أفضل أيام الشهر (5 و11 و19 و27 ) , لا تكترث لبعض الصعوبات المالية التي قد تواجهك في بداية الشهر لأن الأسبوع الثاني منه يخبأ مفاجأة مادية تسعدك لم تكن تتوقعها ، وتحصل أمورا ايجابية بعد أن تتوجه اتجاها جديدا في خياراتك , ولكن قد يحاول بعض المقربين في الأسبوع الثالث من الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، وإن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ويرد كيدهم , ابدأ بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة وستجد مع نهاية الشهر أنك في وضع مادي جيد . رقم الحظ :9

مهنيا: قد تتسم قراراتك بالتسرع في الأسبوع الأول من الشهر ودون النظر للأمور الواقعية ، ادرس كل شيء بدقة وتمعن قبل اتخاذ أي قرار وحاول أن تستفيد في منتصف الشهر من فرصة لتحسين أمورك المهنية حيث يقف الحظ بجانبك, بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لذلك , ولكن تريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل تفكر به في الأسبوع الثالث وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : الثلاثاء

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) افتح قلبك من جديد للحب القادم ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الأسبوع الثالث من الشهر بشخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاحها ووصولها إلى الارتباط , فيستحوذ على تفكيرك واهتمامك, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) تكون في بداية الشهر مزاجي ومتقلب ولا تريد من الحبيب أن يعلن حبكما أمام الأسرة , وتميل إلى تأجيل موعد الارتباط ولكن ومع بداية الأسبوع الثالث من الشهر يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب , وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب وتقررا الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) قد تكتشف في بداية الشهر أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح , فتفقد الثقة بالحب والحبيب وتعيش الغضب والعزلة ولكن مع نهاية الشهر تفتح قلبك لحب جديد قادم ينتهي بالارتباط .

المتزوج : في مطلع الشهر يساورك القلق والخوف من المستقبل وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع ولا مبالاة، ثم تتذكر أن أسرتك بحاجة إليك فتحاول في منتصف الشهر أن تعود عن الطريق السلبي وتعطي الاهتمام الكامل للأسرة وتحاول إسعاد الشريك بحبك الدافئ وفي نهاية الشهر تجد أنه ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك,وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم لتعيد التوازن لعلاقتكما .
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج العقرب لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

العقرب :تأخير وتريّث
إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 23 أي طيلة الفترة التي تتنقل خلالها الشمس في برج الميزان. ستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد بل على العكس كن مستعداً لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة أمل أو فشل أو حتى تراجعاً مهني أو صحي.إذاً ستكون الأسابيع الأولى من الشهر بمثابة المحطة الأخيرة التي ستساعدك على طيّ صفحة الماضي وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. لا تيأس يا عزيزي فعجلة الحياة ستعود للدوران ابتداء من تاريخ 24 موعد انتقال الشمس الى برجك حيث ستلمس انفراجاً كبيراً وعلى كافة الأصعدة. ستنقلب المعطيات رأساً على عقب لتضجّ أيامك من جديد بالأحداث والنشاطات والاخبار الجديدة والسارّة. سترتفع معنوياتك من جديد وتتوضح لك الرؤية فتبدو مشرق الوجه مبتسم للحياة ومتحمّساً لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وإرادة. تحصل على ردّ أو جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة لتنهي بذلك فترة الركود والتريّث. تسعى إلى تصحيح بعض الأخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة.
قد يفاجئك الحظ بخبر سار وانفراج أو تطور غير منتظر. تغمرك الحيوية من جديد وتستعيد الكثير من حماستك الأمر الذي قد يدفعك الى اتخاذ خطوة جبارة أو قرار حاسم. ستتجرأ على بدء صفحة جديدة. فهيا انطلق الى العمل باكراً وكن مجتهداً حتى ولو اضطررت للعمل ساعات إضافية، فأنت بحاجة للتعويض عن تأخير وجمود الأسابيع الأولى.


مهنياً: ليس شهراً إيجابياً. إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة في الفترة الأولى من الشهر. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 23 إذا أردت لجهودك النجاح.
عاطفياً: إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 24 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى