منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w11 التوقعات الكاملة لبرج القوس لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:08

القوس:

تحتاج في هذا الشهر إلى التجديد بشكل واضح. أنت لا تريد أن تظل عالقاً في القضايا القديمة، تريد أن تنتقل إلى شيء جديد ومختلف، وهذا هو ما تفكر فيه. ربما تنجح جداً على صعيد العلاقات والصداقات. كل شيء يكون أكثر وضوحاً. تغذي أهدافك وتطلعاتك وتتحلى بروح المساهمة والمبادرة في فعل أشياء مختلفة لا سيما على الصعيد الاجتماعي. تتحسن الحالة النفسية ويزداد التفاؤل لا سيما بوجود أصدقاء أو قيام مناسبات متنوعة ربما ذات طابع تعليمي أو إنساني. التعاون يجلب لك المزيد من المكافآت والرضا المعنوي. تضع خطط طويلة الأجل وتنضم لمجموعات أو تتلقى دعماً في مساعيك.
بعد ٢٣ يدخل ثلة من مواليد القوس في حالة ذهول أو عدم تصديق، كأن هناك شيء ما فاتهم وحان الوقت لكي يهتموا به أكثر. أنا أعتقد أن للبعض هناك حب جديد أو قصة عاطفية تسرق الاهتمام أو تعود إلى الواجهة. حاول ألا تصنع دراما إذا استطعت عزيزي..
توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
بين السبت 1 والأحد 2 بداية تحمل الكثير من الأحداث، وتتحسن علاقاتك الشخصية والاجتماعية، وتطل على بعض الاحتفالات والمناسبات.
بين الاثنين 3 والثلاثاء 4 تنجز أمراً طالما سعيت من أجله. ولكن حافظ على سريته، استند لبعض الأصدقاء للتزود بمعلومات تهمك.
بين الأربعاء 5 والجمعة 7 تشعر بطمأنينة، وتستقطب الاهتمام، وتلعب دوراً استثنائياً يضفي عليك جاذبية قصوى.
الجمعة 7 تتوفر لك الحظوظ والفرص الجيدة، وتبدأ دورة من الازدهار.
السبت 8 تدرك أهمية شعبيتك المتزايدة.
الأحد 9 تستفيد من فرصة مميزة، وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب الاهتمام.
الاثنين 10 تحتاج للراحة، لاتخش من قول ماتفكر به، قد تحظى بآذان مصغية.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12 قد يعتذر منك من أساء إليك، أو يعود غائب بدون إنذار، أو الصدفة تجعلك تلتقي من جديد مع من افترقت عنه.
بين الخميس 13 والجمعة 14 احذر بعض المتملقين والمراوغين، قد تسير الأمور على غير ماتشتهي.حاذر المغامرات الخطيرة.
بين السبت 15 والأحد 16 الفلك يحثك على تنفيذ بعض الأفكار والخطط، ويوفر لك الدعم المطلوب، وقد يحمل اليك مفاجأة سارة.
بين الاثنين 17 والأربعاء 19 تتسارع الأنماط، قد يطرأ نزاعاً حول شؤون مالية في هذه الأثناء، تضطر الى التعامل مع واقع يثير استياءك، وحان الوقت لتنهي مسألة عالقة.
الخميس 20 استرح من بعض المشاكسين، حاول أن تتجاهل مايسعى اليه احدهم لاغاظتك.
بين الجمعة 21 والسبت 22 كن متروياً جداً وأحط من تحب برعايتك.
الأحد 23 والاثنين 24 تصطلح الأمور وتعود المياه الى مجاريها، تنعم بيومين من الحظ.
الثلاثاء 25 يحمل وعوداً جديدة ومغرية، قد تربح جائزة أو توفق في مهمة. اشتر ورقة يانصيب.
الأربعاء 26 والخميس 27 الأجواء منذرة ببعض الغضب، قد تخسر قضية أو تجازف في مجال لا يعد بالكثير.
بين الجمعة 28 والأحد 30 عليك بذل جهود قصوى للوصول الى أهدافك.
الجمعة 28 قد تنكب على أمر في غاية الأهمية.
السبت 29 تستعين ببعض الأصدقاء لبت قضية.
الأحد 30 يدعمك حظ كبير في حياتك الشخصية والعاطفية. وتبحث عن حل لأحد الألغاز.
توقعات كارمن شماس لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج القوس شهر تشرين اول, عام 2016

تصيب الهدف في هذا الشهر، وتحثّك الطوالع الفلكية على النجاح والإشراق وعلى بذل كل الجهود من أجل بلوغ الأهداف. قد تجد علاجاً لمشكلة ما أقلقت راحتك منذ فترة طويلة، كما أنّك تسيطر على نفسك بصورة أفضل. تزدهر الاستثمارات والأوضاع المالية، وقد تثبت عن جدارة كبيرة فتنفتح أمامك آفاق جديدة وتطرح تحديات مهمة، كما تتاح لك فرص للمرة الأولى وتكتشف ما هو مشوّق. تترجم أفكارك إلى وقائع وتتبنى وجهة نظر جديدة، فتلعب الصدفة دوراً في جذب بعض النافذين إليك أو لفت نظر بعض الجهات الفاعلة التي قد تقدّم إليك عرضاً ما، أو تسمح لك بتوظيف طاقاتك ومواهبك. تتجاوب مع المعطيات بنبل ولياقة وأناقة، فالكواكب في الميزان تغمرك بأسلوب رائع في التعاطي مع الآخرين، لكي تكتسب شعبية كبيرة وتحقّق نجاحاً منقطع النظير.

يمارس بعض مواليد القوس دوراً قيادياً في محيطهم ويُظهرون عن شجاعة وجرأة نادرتين، فيعزّزون سمعتهم في الكفاءة والقوة. تبرز كأفضل لاعب في ساحة عملك، فتتقدم مشاريعك بخطى جبارة نحو تطوّرات غير مسبوقة. إذا كنت تقوم بدور استشاري فقد يصغي إليك الكثيرون، تعطي راياً صائباً وتسجّل الأهداف بسهولة ملفتة. نعم، يبستم لك شهر تشرين الأول (أكتوبر) ويحمل إليك الحظ والقوة والنفوذ.

يجب أن تتوقّع هذا الشهر جوّاً رومنسياً فريداً نوعه وأجواء استثنائية وهدايا عاطفية يحملها إليك الفلك، ومفاجأة من قِبَل الشريك أو الحبيب وجديداً تخوضه للمرة الأولى. تبرز مواهبك في الحياة الشخصية كما في الحياة العملية، وقد تنجح في مهمة مستحيلة لتقريب وجهات النظر، خاصة في الأيام التسعة الأولى من الشهر. بعد ذلك تصبح العلاقات أكثر سرّية، أو يتحدث الفلك عن عواطف متكتّمة وانجذاب لأشخاص لا تستطيع الإعلان عنهم، أو رسائل مبهمة بينك وبين أحد الأحباء ولقاءات بعيدة عن العيون ودعم من قِبَل الأصدقاء لإخفاء ما لا تستطيع الإجهار به. قد تضطر أو يضطر الشريك إلى القيام بسفر بعيداً عنك وتفرّق بينكما الأيام، أو تأسف لانشغاله عنك والعكس صحيح، فتكتم مشاعر لا تستطيع التعبير عنها. تحتاج إلى من يرعاك معنوياً، وإذا كنت خالياً فقد تُتاح لك فرصة للقاء إنسان غريب الأطوار بعض الشيء لا تستطيع أن تفكّ كل ألغازه، وقد تسعى إلى بعض الأصدقاء المشتركين لفهم بعض التصرفات.



ماديا : أفضل أيام الشهر (1 و11 و18 و28 ) , تواجهك في بداية الشهر بعض الصعوبات في عملك ولكنك ستجتازها بنجاح وبأقل مجهود بفضل ذكاءك وحكمتك ويقف الحظ معك في الأسبوع الثاني من الشهر وتتألق في مجموعة من النجاحات تغير مسار حياتك وتنقلك نقلة نوعية إلى الأمام و تبدأ بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتنفيذ هدف راودك منذ فترة ، استمر بتوجهاتك وستحقق نجاح لم تكن تتوقعه بين( 22ــ 27 من الشهر ). رقم الحظ

مهنيا : قد تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر بعض من أخطائك المهنية فتضع قواعد وأساليب جديدة تغذي فيك روح المسؤولية والاجتهاد ولكن لا تأخذ كل شيء بحسن نية لأن كل من حولك يفكر بمصالحه، وعليك حماية عملك من الاستغلال وخاصة في الأسبوع الثاني من الشهر , وقد تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية في الأسبوع الثالث من الشهر وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك وتكون أمام عدة خيارات لتقفز قفزة نوعية ولتقوم بتغيرات جذرية وايجابية في حياتك. اليوم الأفضل : الخميس.

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) تبحث هذا الشهر عن الاستقرار وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط ولكنه يؤجل ذلك ويدعي أنه يحتاج للوقت ولكنك ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق فتقرر في الأسبوع الأخير من الشهر حسم الأمر مع الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) تواجه علاقتك مع الحبيب في بداية الشهر بعض الصعوبات والتحديات ولكنها لا تؤثر على قوة علاقتك العاطفية معه , وبعد منتصف الشهر تزول حالة التوتر والقلق , وتعيش فترة ترقب وهدوء وتستطيع أن تسير في طريق الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) تعيش هذا الشهر الحب الصادق والنقي وتتردد في الاعتراف بحبك لأنك لا تعرف مشاعر من تحب ,اعلم أن الحقيقة واضحة مهما تجاهلتها ، صارحه بحبك لأنها الحقيقة التي تتهرب منها .

المتزوج:تعيش هذا الشهر مع الشريك الحب المتبادل والتفاهم على الخطوات اللازمة لتحقيق طموح الأسرة ,ويغمرك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك قد تكون في منتصف الشهر بعيدا عنه لانشغالك بأمر يتعلق بمستقبل الأسرة , حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك.
توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج القوس لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

القوس :ارتياح وانفراج
تتوضّح الأمور بعد ضغوط وصخب الشهر الفائت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئناً في منزلك بين الاهل والأحباء. تكون الأجواء سهلة نسبيًا حتى 23 فالشمس تكون في برج الميزان الصديق لبرجك فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. سيكون معظم الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعيّة وغيرها. قد تقرّر الانضمام إلى نادٍ أو جمعيّة وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة. لذا دع خجلك جانباً وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. سوف تطمح لمركز أفضل سواءً كان ذلك اجتماعياً أو مهنياً أنت واثق من نفسك ولن تتراجع. تتجاوب معك النجوم وتحقّق معظم رغباتك من خلال تعاطف الزملاء والغرباء وتسهيل الظروف. تزداد شعبيّتك نوعاً ما وتفرح لوجود أشخاص أوفياء بالقرب منك. فإذا كنت تنوي الترشّح لمنصب ما. أما الوضع الصحي فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر. إنّ الأيام السبعة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج لأنّها فترة مماطلة وانتظار لذلك لا تستعجل شيئاً ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيّداً واكتف بالعمل الروتيني البسيط. أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل إذا أردت نجاحاً.


مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جداً هذا الشهر لا سيما في النصف الأول منه. يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبياً من أحد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل أو يكون لك حضور في مؤتمر. أما الأيام السبعة الأخيرة فسوف تلمس خلالها بعض الفوضى والتأخير في سير أعمالك. قد تشتكي من الملل والرتابة في يومك لكن يجب أن تتكيّف مع الأجواء وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة. أعد قراءة حساباتك لتصحيح أي خطأ ممكن.
عاطفياً: يحتلّ الحبّ مرتبة عالية في حياتك خلال الأسبوع الأول. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرج لتجاوب الحبيب معك. لكنّ المريّخ يتحدّث عن تسرّع أو انفعال بين الحين والآخر. والزهرة يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الأجواء العامة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى