منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة وادي الابــراجـــــــ والفلكــــ
العضـويـة : 440
المشاركات : 384
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الــــعمـــر : 24
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : انثى
قوة النشاط : 3007
الـشعبية : 3
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

w24 التوقعات الكاملة لبرج الحوت لهذا الشهر اكتوبر 2016

في 2016-10-09, 01:11

الحوت:

لقد مرّت أشهر عنيفة وكان الجو بالنسبة لك عاصفاً. الحمد لله أن أيلول كان تقريباً هو الخاتمة لكل تلك المعاكسات. أما بقية العام فلا بد من وجود معاكسات تمرّ بشكل طبيعي ولكنها أكثر تهذيباً من سابقاتها. اطمئنوا يا مواليد الحوت.
بالطبع شهر تشرين الأول جميل وفريد من نوعه، تتمتع بسحر خاص يجعلك نقطة جذب لكل من حولك. تتمكن من الإقناع وتخطط لنيل ما كان قد استعصى عليك في وقت سابق. تجد طريقك إلى حيث ينبغي أن تذهب، تتدفق فيك الطاقة بشكل طبيعي وتزاول الأعمال من جديد ساعة شئت وساعة أردت ترتاح. الشيء الذي لا يناسبك تقوم بحذفه. تلعب بنقاط ضعف الآخرين. المهم أن هناك انفراجاً في قضية ما، وأنت تراهن وتكسب. تتعلم من تجاربك وتحصل على ما تريد. من الواضح أنك بعد ٢٣ تصبح أشد بهجة وإقبالاً على العمل والتنفيذ.
الوضع العاطفي يكون أفضل قبل ١٨، حيث تتمتع بالقدرة على جذب الآخرين والانفتاح عليهم وهذا في صالحك أيها الحوت. أهم الميزات فيك هي قدرتك على تقبل كل الأشخاص وهذا سر جاذبيتك. أما بعد ١٨ تصبح المهمة أصعب حيث أنت عليك من تلحق الشريك لا هو، والنجاح أو الفشل يعتمد على مدى صبرك ومدى ليونته..
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
بين السبت 1 والأحد 2 قد تعاني من تأجيل بعض اللقاءات ، تجنب الإدعاء والتعجرف خلال هذين اليومين .
بين الإثنين 3 والأربعاء 4 تستفيد من أوقات حلوة ، وقد تنجز عملاـ مهماً جداً لك ، تشتد الثقة بالنفس وتشعر أنك أكثر قدرة على السيطرة على الأمور، لكن لاتستعجل شيئاً.
يوما الخميس 6 والجمعة 7 فيحذرانك من الوقوع ضحية بعض المغرضين ، أو من القيام بمجازفة غير مدروسة ، حاذر من مشاكل في علاقاتك العائلية أو الزوجية ، وتجنب الغيرة والمشاجرات .
بين السبت 8 والأحد 9 تغزو الأفكار الجيدة رأسك ، قد تنسجم مع بعض الفرقاء أو تتعامل معهم من أجل إحداث تطور في عمل يبدو مناسباً ، لكن تجنب قول ما تفكر به بدون حساب .
بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 توقع على عقد مهم جداً وقد تنفتح على آفاق جديدة .
بين الخميس 13 والجمعة 14 تتلقى مكافأة من القدر ومن بعض الجهات ، تكون الإتصالات مثمرة وسعيدة ، وقد تلتقي بحبيب مناسب إذا كنت خالياً .
بين السبت 15 والأحد 16 القمر المكتمل في برج الحمل يوم السبت15 يضيء على مسألة مالية تنجزها ، أو يتحدث عن فرصة مهنية قد تتلقاها .
الإثنين 17 لا تجازف في مجال مالي ، قد تهتم بعواطف أحد الأشخاص ومشاعره وتطرح الأسئلة حوله .
ابتداءً من الثلاثاء 18 ينتقل فينوس إلى برج القوس ليجاور كوكب ساتورن ، ما يخفف من الوهج العاطفي الذي عرفته سايقاـ .
يومي الأربعاء 19 والخميس 20 تبدو الأجواء قاسية قليلاً ، انتبه من بعض الثرثرة والشائعات التي يحاول البعض تشويه سمعتك بنشرها .
الجمعة 21 والسبت 22 تفرح للأجواء ، تضحك كثيراً وتلهو مع من تحب ، وربما تحصل على مفاجأة أو هدية .
الأحد 23 والإثنين 24 قد تقول مافي قلبك وتعترف ببعض المشاعر ، أو تشكو من صمت بالمقابل يؤلمك ، وربما تحتار بشأن أحد الأشخاص.
بين الأربعاء 26 والخميس 27 حاذر من خلافات عائلية ، قد يفاجئك الشريك بما لم تتوقع ، أو يطاليك بفراق أو بطلاق .
بين الجمعة 28 والأحد 30 تفكر ربما بسفر أو تقوم به ، أو تذهب في رحلة أو في مشوار يبدو ممتعاً ، قد تشعر بعقدة ذنب لسبب أو لآخر السبت 29 ، إلا أن الأحد 30 مناسب جداً للبدء بمشروع أو بمهمة لإطلاق فكرة .
توقعات كارمن شماس لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحوت شهر تشرين اول, عام 2016

تتمتع بحيوية هائلة وتقود أعمالك باندفاع، إلاَّ أنَّ القلق يساورك في هذا الشهر المليء بالحركة والتبدّلات. قد لا تسير الأمور كما خطّطت لها، لكنّها تتطوّر بشكل جيّد، حتى لو اضطررت إلى تصويب بعض الأعمال والتكيّف مع أحداث غير منتظرة. المهم أنّك تقوم بواجباتك بوعي وهدوء مذهلين، وتشعر بالرضى عن الذات وتتعامل مع المستجدات بتفاؤل فتتخذ القرارات المصيبة.

قد تدرس ملفاً مهماً جداً وتطرح بعض النقاط الغامضة وتحاول أن تشرحها وتجد الحلول المناسبة. فتدعمك جهات نافذة أو أوساط قادرة تؤمن بقدراتك وتقدّم إليك التسهيلات الآيلة إلى نجاحك وتفوّقك في بعض المهمات. قد تحصل أيضاً على ربح وجائزة، وتحجز لك مكاناً في رحلة جميلة تحلم بها. لكن حاذر من مشاعر الغضب والتوتّر ومن القلق الذي يلازمك ويمنعك في بعض الأحيان من السيطرة على المواقف. كذلك يجب أن تنتبه إلى المشاكل الصحية وأن تهتم بنوع غذائك وطريقة عيشك فتمارس الرياضة، أو تقوم بفحوصات طبية، إذا شعرت بأي عارض.

تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وأزمات بسبب الغيرة أو الشروط المتبادلة مع الحبيب أو الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرّفات المستغربة. فإذا شعرت أنّك محبوب فتستغل عواطف الآخرين وتفرض شروطك. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) برج العقرب، أي منزلك التاسع، يُضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قِبَل كثيرين، وخاصة من قِبَل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجّهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة، وتعمّق الصِّلات إذا كنت على علاقة ناشئة مع أحدهم، أو تمارس عملية الإغواء مع كثيرين أو كثيرات وأثناء تلبيتك لبعض المناسبات الاجتماعية. قد تستقطب بعض الأشخاص المهمين والمعروفين وتُستدعى لملء فراغ ما، أو لشغل منصب أو للقيام بمهمة دقيقة، فترتفع المعنويات وتتعزّز الثقة بالنفس وتستفيد من بعض التطوّرات والفرص والظروف، خاصة في النصف الثاني الذي يحمل إليك تحالفات جديدة ويدعوك لإعطاء الثقة لمواليد الجدي والعذراء والثور والحوت، إذا كانوا يشاطرونك الأهداف نفسها، فيكون الحظ إلى جانبكم.



ماديا :أفضل أيام الشهر (1 و7 و 14و24 ) , في بداية الشهر تحصد ثمرة فوضى الأمور المالية التي تعيشها ,وتدفع نفقات لم تكن بالحسبان ، وتبحث عن مصدر آخر للمال , وفجأة تجد النجاح على صعيد المادي من خلال سفر يحقق لك مكاسب مادية , كذلك تكون في الأسبوع الأخير من الشهر أمام أمر يتيح لك الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء وتفكير هادئ وتخطيط سليم كي تحصل على أموال تساهم في تحسين دخلك المادي. رقم الحظ :7

مهنيا : يحمل لك هذا الشهر فرصة ثمينة تساعدك في تغيير و تحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف الشهر وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك , وربما تتلقى أخبارا سارة ومفرحة من خارج البلد تجعلك أكثر حماسا للعمل, فتغير كثيرا من الأمور في توجهاتك وقد تراودك أفكارا غريبة بعض الشيء ولكنها جديدة , ضعها في التنفيذ بين ( 24 ــ 28 من الشهر ) لأنها ستفتح أمامك آفاقا جديدة . اليوم الأفضل : الخميس .

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) , تجد في بداية الشهر أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك فتنطلق للحرية دون التفكير بالنتائج وتحاول أن تعيش اللحظة الممتعة رغم السلبيات التي ترافقها ثم تعود في نهاية الشهر لتعيش الحب الحقيقي الذي يؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز في بداية الشهر , وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون ولكن مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر سوف تحدث أمورا غير متوقعة تغير حياتك إلى الأفضل ويكون لها وقعا ايجابيا على حياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة , خذ الخطوة الأولى وفاتحه بالأمر واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك وربما أفضل وقت لذلك بين 19 و25 من الشهر .

المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف مهم يحسن وضعكما الاجتماعي والحياتي وتعيشا أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها , ولكن واجباتك الكثيرة تبعدك عن الشريك دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :
برج الحوت لشهر اكتوبر مع جاكلين عقيقي

الحوت : مرونة ومسامحة
تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، إذ تعمل الظروف الفلكية لصالحك وتقف الى جانبك. فبعد عواصف الشهر الماضي ها أنت أكثر ارتياحاً واطمئناناً من ذي قبل. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتاً إضافياً. ان الأجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبئ لك مفاجآت طارئة. ستسير الاحداث بما يخدم مصالحك وذلك في الفترة الأولى وسوف تجد نفسك متقدّماً درجات وخطوات عديدة. فيعد تراجع وفشل الشهر الماضي تجد نفسك الآن راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر. فأنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الى الأمام! أما فترة ما بعد تاريخ 23 والتي تمتد حتى نهاية الشهر، فهي ستكون أكثر تميزاً ونجاحاً من التي سبقتها، وبالتالي سوف تتوّج أعمالك وأبحاثك وجهودك بالانتصار والتقدير والمكافأة. كما سوف تفرح وترتاح وكأن الهموم ولّت الى غير رجعة. إنّ وجود الشمس في برج العقرب سوف يفسح لك في المجال لإثبات ذاتك ولتخطّي العقبات. تكثر اللحظات الإيجابية والتي يتوجب عليك توظيفها للمصالحة أو التفاوض أو التحرّك الجريء. تبدو مشرقاً بهيًا والابتسامة لا تفارق وجهك، ترسل إشارات إيجابية أينما خللت. وبالتالي ستكون هذه الفترة خالية من الخلافات، لذلك سيسهل عليك التفاهم مع محيطك وإقامة علاقات ودّية وناجحة مع الأكبر سنّاً منك وكل الفئات. تدهش الكثيرين بأدائك وبشخصيتك الملفتة، وتوسّع دائرة علاقاتك الى علاقات مع وجوه جديدة ونافذة.


مهنياً: تبدأ الأمور بالتحسّن والانفراج التدريجي. تتقدّم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إداريّة أو ماليّة أو قانونيّة. لا تتراجع عن حقّك ولا ترضخ لشروط لا تعجبك بل ثابر وكرّر المحاولة حتّى ولو واجهت العراقيل فوجود كوكب الزهرة في برج العقرب سيسهل سير المعاملات فلا داعي للقلق. قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرضٍ أو ظرفٍ مهني يتعقّد في النصف الأول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 24. سوف تلمس انفراجاً كبيراً في الايّام الأخيرة مع وصول الشمس إلى برج العقرب وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيّات تتمتّع بأفكار مثيرة الاهتمام.
عاطفياً: قد تنشغل بأمور مهنية واجتماعية فتبتعد بعض الشيء عن الحبيب لذلك خذ بعين الاعتبار متطلباته واسهر على راحته ورضاه لتصحيح أخطاء الشهر الماضي. تكثر الحركة هذا الشهر وتكون مهتماً في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص أحد أفراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكنّ الأجواء واعدة بدفء وتفاهم بشكل خاص في الجزء الثاني من الشهر. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى