منتديات وادي الرافدين
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات وادي الرافدين يسرنا انضمامك لاسرتنا .....,,,,,

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
][ الـمدبـر الـعامـ ][
][ الـمدبـر الـعامـ ][
العضـويـة : 1
المشاركات : 5047
تاريخ التسجيل : 13/04/2007

الــــعمـــر : 27
الـاقــامــــة : العراق
الجنس : ذكر
قوة النشاط : 10894
الـشعبية : 11
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://wady-raf.lolbb.com

w19 مهاجم منتخبنا الشبابي وليد كريم نسعى لتحقيق الحلم بالتأهل لمونديال الشباب 2017

في 2016-10-19, 08:50
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لعب المهاجم العراقي وليد كريم دوراً محورياً في تأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2016 في البحرين، من خلال أداءه المتميز في مباراتي فريقه أمام كل من الإمارات وكوريا الشمالية اللتين حقق فيهما الفوز عن جدارة واستحقاق.

وبعد أن قاد كريم "أسود الرافدين" للفوز على الإمارات في الجولة الأولى بتسجيله الهدف الوحيد، كان على موعد مع التالق من جديد في مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الشمالية حينما سجل هدفين من أربعة أهداف قادت العراق إلى تصدر المجموعة وحجز مكانه كأول المنتخبات المتأهلة رسمياً إلى الدور الثاني.

وتعليقاً على المستوى الذي قدمه رفقة زملائه في البطولة قال كريم في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم : أنا راض عن مردودي في المسابقة حتى الآن، ولكنني أعتقد أنني قادر على تقديم الأفضل، ما زلنا في مرحلة مبكرة من البطولة، وأنا واثق بأنني سأتطور أكثر في قادم المباريات.

وأضاف: لقد عشت لحظات من الفخر في مباراتنا أمام كوريا الشمالية، إحرازي لهدفين كان مبعث سعادة غامرة بالنسبة لي، وأعتقد أن ذلك لم يتحقق لولا دعم زملائي الذين قدموا عرضا فنيا ممتازا خلال مجريات المباراة.

ويؤكد كريم أن الفوز على الإمارات وكوريا الشمالية عزز ثقة لاعبي المنتخب العراقي بأنفسهم وقال: انتصاراتنا في البطولة تولد المزيج من الثقة في نفوسنا، وتعزز سعينا الكبير من أجل تحقيق الهدف الأكبر المتمثل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية، وتمثيل بلادنا خير تمثيل في هذا المحفل العالمي أسوةً بمنتخب الناشئين العراقي الذي نجح في التأهل إلى كأس العالم في الهند العام المقبل.




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى